نصيحة لكم

148 6 5
                                    

-

نصيحتي_لكم_في_عام_2020

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نصيحتي_لكم_في_عام_2020 .

🔵بما أن سوف ندخل بسنه 2020  ، لنغتنم الفرصة للتفكير و التأمل ، في الوقت المتبقي ، … ماذا تعني ?  …
أعني : عاهد نفسك على طوي هذه الصفحات السوداء المتسخه ، و أرميها في براكين السنين الماضيه او السنه الراهنه ، ابدأ من جديد ، تخيل أنك اليوم ولدت وغداً سوف تفطن ، و قم بترتيب نفسك اليوم من أجل الغد ،  عاهد نفسك و قلْ :

🔴يجب أن أصلح علاقتي مع ربي ، و ما مضى سوف يسامحني عليه ، فهو غفور رحيم .

🔴يجب أن أترك الاستخفاف بالصلاة و أصليها في وقتها ، و اترك النظر للمحرمات ، و أفتح قرآني المُغطى بالتراب و أبدأ بداية جديده يحبها الله .

🔴يجب أن أفكر كيف أرضي ربي ، و ما هي الأمور التي تقربني له [[  ولا تقول الفرح والتسليه والطلعات و الضحك و الملابس ]]  لا تخف ، هذه الأمور ستقبى معك لا تتركها ، لأن جميعها ليست من المحرمات إذا جعلت الله بين عينيك .

🔴يجب أن أصون نفسي عن الغيبة والنميمة و الزنى والخمر و الظلم و التبرج و الحقد والحسد و البُهتان و كل فعل ضال …………  .

🔴يجب عليَّ أن أتعرف على إمام زماني ، لأن أملي به ، هو المعين والسند لا غيره ،

[ أجعل من 2020 بداية لمعرفة إمام زمانك ، انا لا أقول لك ألتزم و أبتعد عن الحياة أبداً ، وإنما فقط أريد من حضرتك أن تبدأ بدعاء العهد كل صباح و زيارة آل ياسين كل يوم في أي وقت ، ثق سوف تكسب محبة إمام زمانك ب أقل من شهر

🔴 أنا كبنت يجب أن أكون محتشمة و ارضي إمام زماني ، و أترك رضى الناس ، لا أريد أن أزعل إمام زماني فيما بعد ، صار الوقت حتى أفرحه ، [ حتى و إن كانت البنت لا ترتدي العباءة ، لكن يوجد لباس  صائن للمفاتن لا يجذب الأخرين ]  وكذلك هذا ليس حرام  .

🔴أنا كشاب يجب عليَّ ترك أعراض الناس ، و أتذكر القول [ كما تدين تدان ]  و لا أفعل مع البنات ما لا أرضاه على أختي  ، و لأكن شاب تحبه الناس .

🔴يجب أن أكون مخلص في عملي و مهما كان عملي أحمد الله عليه و أتذكر قوله : [ وَعَسَىٰٓ أَن تَكْرَهُواْ شَيْـًٔا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰٓ أَن تُحِبُّواْ شَيْـًٔا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَٱللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ]

🔵ثقوا بالله ، بهذه المعاهده سوف تحققون الكثير من الإجابيات ، صح في بداية الأمر توجد صعوبة ، لكن توكلوا على الله وسوف يسهل عليكم ، أول يوم سوف تواجهون صعوبة ، لكن يوم بعد يوم سوف يصبح روتين و تعتادون على هذا النظام.

سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الأثر سنبقى_رفاقا_ويبقى_الأثرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن