_انت مسلم؟💚🍃

217 15 13
                                    

#زاد_المهدويين_العقائدي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

#زاد_المهدويين_العقائدي.

_انت مسلم؟💚🍃
_اي مسلم !
_يعني شنو مسلم؟💚🍃

_يعني مؤمن بالدين اللي بعثه الله بيد رسوله محمد صلى الله عليه واله وسلم .
_زين من هو الله ؟
_الله هو الخالق لهذا الكون  ، هو اللي خلقك وخلقني من العدم ، اختار لك واختارلي ان نكون اشرف مخلوق على وجه الارض "انسان" ..ركز !💚.

هو اللي يسهللك امورك 💚ويستجيب دعواتك ويتقبل صلواتك  ويغفر سهوك وغفلاتك 💔ويعفو عن ذنوبك وسيئاتك ، الله هو اللي بنهاية اليوم يغير مسار الكون كله .. تعرف ليش ؟ حتى تغيب الشمس ويجي الليل علمود راحتك💚 .
الله هو اللي من تحس بوجع 💔 يمسح على قلبك بالامان ❤️ ، ومن تحاجي يسمعك مع انه رب كل هالكون ❤️🍃✨ .

_سبحانك الهي . زين شلون شكله الله ؟
_ إن الله تعالى واحد أحد ليس كمثله شئ  ، ولا جسم له ،ولا يمكن ان تراه الاعين..

-زين الله ليش يعذبنا؟!

-الله ارحم بينة من امهاتنا ووسعت رحمته كل شيء ، والله خلقنا واراد بينة ان يوصلنا الى الكمال 💚 والراحة الابدية .. وفتح النة  باب التوبة حتى يغفر النة  ويسامحنا مهما كثرت ذنوبنا 💔 وبكل وقت اذا تبنا اليه راح يقبل توبتنا وما  يريد  منا سوى الاستقامة لنصل الى سعادة الدنيا والاخرة
. لكن أحنه  خالفناه 💔وعصيناه وتمردنا على اوامره ومع كل هذا لا زال ينزل رحمته علينا ولم ينزل العذاب علينا كما انزله على جميع الاقوام السابقة مع عدم حاجته لنا وحاجتنا نحن له،
وكما في الحديث القدسي بما معناه((اني اتودد الى عبدي وكأن ليس لي عبد غيره،وهو يتبغض عني وكأن له مئة رب غيري))فسبحانك يا ربي ما ارحمك واحلمك بنا ❤️. .

-زين اذا هو رحيم بينة ليش جاي تصير كل هاي المشاكل والقتل والجوع والدمار وقلة الرزق💔؟!
-المشاكل والبلاءات اللي جاي تصير بالكون نكدر نقسمها الى:-

1-المشاكل العامة مثل الحروب وهذه اسبابها دائما بشرية مو بسبب الله ومع ذلك الله ضمن للمؤمن الذي يقتل ظلما الفوز الابدي في الجنان،ووعدهم في الدنيا بأن يشفي غليلهم ويقيم دولة العدل الالهية على يد الامام المنتظر صاحب الزمان 💚.

2-المشاكل الخاصة مثل الفقر او المرض او عدم تحقيق ما نريد، وهذه بظاهرها نشوفها بلاءات ومشاكل لكن هي في الحقيقة والواقع اما لمصلحة لنا لا نعلمها، او اختبار حتى يجزي الله ويثيب الانسان على صبره ولو علم الانسان ما في البلاء له عند الله لتمنى ان يكون كل عمره مبتلى وكما في الرواية((لا تكونوا مؤمنين حتى تروا النعمة بلاء والبلاء نعمة))،ولو رجعنا الى ربنا واستقمنا كما امرنا لرأينا كل ما من الله جميل ولشكرناه عليه.

سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الأثر سنبقى_رفاقا_ويبقى_الأثرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن