🔥|PART 2 |🔥

568 67 49
                                    

نهض من سريره كان وقت قد تأخر و هو لم يمس قط كتبه لكنه تجاهل الأمر ليس لأنه مهمل لكنه لم يمتلك قط دافعا أو رغبة في دراسة لقد فقد رغبته بكل شيء تقريبا مع أنه كان عبقريا فذا للغاية لكنه رفض أن يري عالم أنا لا ألومه فالعالم أساسا لا يستحقه. سمع بضع طرقات على باب تنهد بهدوء.

فيجيتا: من؟

سباستيان: هذا أنا سيدي جئت لأسألك إن كنت ترغب في تناول عشاء؟

لم يمتلك أي رغبة لكن مع إلحاح و اصرار سباستيان وافق على تناول قليل لا أكثر رغم أنه قضى وقته على تلك طاولة كبيرة طويلة مليئة بعشرة كراسي و هو جالس وحده يحرك طعام بشوكة بكل ملل.

سباستيان: شيء يحدث سيدي؟

فيجيتا: لا لما تسأل؟!

سباستيان: لأنه ليس من عادتك تفويت أوقات تناول طعام هكذا...

فيجيتا: لكن أنا...

سباستيان: أعلم أنك لم تتناول شيئا منذ صباح و حتى الآن لم تدخل لقمة فمك...

تنهد فيجيتا و أومأ برأسه على أنه لا يريد شيئا.

فيجيتا: سأخر قليلا للخارج.

سباستيان: حديقة منزل؟

فيجيتا: أجل.

سباستيان: هذا جيد... إذا استمتع بوقتك سيدي.

سار للخارج وسط حديقة تأسر قلوب ملايين لكنه لم يحس بشيء لقد اعتاد عليها لكنه لن ينكر أنها جميلة جلس على أحد مقاعد الحديقة و حدق بسماء التي امتلأت بنجوم لطالما ما أحب نجوم و كل ما يتعلق بالفضاء لقد حفظ مواقع كل نجوم و أسمائها و كل ما يتعلق بذلك فضاء ساحر جميل الممتد لما ما لا نهاية.

........

لم يشعر برغبة بنوم لذا جلس على حافة نافذة و حدق بسماء لفترة طويلة شعر براحة تحديق بنقاط مضيئة لا تفعل شيئا سوى مراقبة الكون و أن تكون جميلة في ليلة مظلمة تلك هي نجوم تمنى لو يكون مثلها يوما.

ارتجف جسده بينما سمع قرعا قويا على بابه لدرجة اسقاطه على الأرض.

؟؟؟: من الأفضلك أن تفتح هذا باب!!!

سمع صوت صراخ قادم من خارج كانت والدته و بطبع غاضبة كعادتها بسرعة فتح باب و تجنب بطبع نظر لوالدته مباشرة لكي لا تصرخ في وجه أكثر.

جيني: لما لم تجب؟!!!

كاكاروتو: آسف....

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن