سار في ممرات مدرسة كان يرتجف بعض شيء بينما عانق كتب لصدره بشدة لأول مرة لم يكن يهتم إذا ما تأخر عن حصة هذه مرة فباله كان مشغولا بشيء أكبر و أهم من ذلك بكثير.
كان خائفا و متوترا من لقاء فيجيتا بطبع لن يكون سهلا الشخص الذي كرهك بلا سبب طوال هذه سنوات منذ أن كنتم أصدقاء أنقذ حياتك و أنت ذاهب الآن لتحدث إليه كما لو أن كل شيء سيكون بخير و سيسير على ما يرام.
تابع سيره في ممرات فارغة و شاهده هناك واقفا متكئا على جدار يلعب بهاتفه بطبع كعادته كان يتعمد التأخر عن الحصص.
كاكاروتو: [هيااا كاكاروتو يمكنك فعلها مرة واحدة و للأبد كلما أنهيته أسرع كان أفضل]
شجع نفسه بينما أخذ نفسا عميقا و اقترب من فيجيتا بطبع فيجيتا لم يلق له بالا كعادة يتجاهله رغم ذلك كاكاروتو كان مرتاحا للأمر لأنها كان يخاف من تبادل النظرات.
كاكاروتو: م... مرحبا فيجيتا*يأخذ نفسا عميقا* اسمع... أنا... شكرا لك لما فعلته!! لإنقاذك حياتي... أريجاتو!! *ينحني تسعين درجة يغلق عينيه و يقول* أعلم أن أمور بيننا لا تسير بشكل جيد... و أننا نعامل بعض بطريقة سيئة؟ و لا أعلم لما؟ أنا لا أعلم تكرههني... لكني آسف آسف إذا كنت فعلت شيء لك أنا لا أدفعك لإخباري لما لكني آسف حقا على كل شيء آسف... أريد أن نبدأ صفحة جديدة و نكون أصدقاء لا بأس إلم ترد لكن لنكن زملاء صف جيدين... أريد أن تكون الأمور حسنة بيننا فيجيتا لا أريد كل هذه الأمور سيئة بيننا... إذا فيجيتا ما رأيك تصالحنا؟
فيجيتا: *لا يجيب*
كاكاروتو: ف... فيجيتا؟*يفتح عينيه*
نظر كاكاروتو لفيجيتا الذي من واضح أنه لم ينتبه له أساسا كان مركزا على هاتفه فقط و فوق كل هذا كان يستمع للموسيقى.
كاكاروتو: ماذا؟!! [هل كنت أكلم نفسي💢]*يبدأ يغضب*[كل ما قلته...😡💢]*يغضب بشدة*[ذهب في مهب رياح😠]*يشتعل غضبا و يصرخ بقوة* فيجيتااااااااااااااااا😠
فيجيتا: آاااه😨*يسقط على الأرض*
كان كاكاروتو غاضبا هل حرفيا؟ هل من استمع له فقط الجدران؟ هل بعد ذلك جهد و تعب و توتر و قلق و خوف كان يكلم نفسه؟ صرخ بقوة لدرجة أن مدرسة كلها اهتزت و طيور مسكينة طارت بعيدا و فيجيتا(و أظن أنه يستاهل😐 و يستاهل) سقط على الأرض من شدة الخوف.
فيجيتا: م... ماذا حدث؟*يمسح رأسه و ينظر للأعلى* ما مشكلتك باكاااا😡؟!!
تجمد فيجيتا بينما تقابلت نظراته مع كاكاروت الذي كان يشتعل غصبا حرفيا.
أنت تقرأ
إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهية
Actionالحـياة عـصفت بــي لأگــون مـا لـم أرد قَـطُّ لگــن مـاذا عـساي أفعــل فقـد گــنت ضعــيفاً و ترگــت الإعــصار يــبتلعني إلـى مـا لا نــهاية! الآن إلتــفني وشــاح قرمــزي لا أســتطيع نــزعه لا أســتطيع هــرب مــنه! فــذلك القرمــزي سيــزين يــدي لآخـ...