🔥|PART 16 |🔥

258 51 0
                                    

فتح عينيه بهدوء عندما شعر بلسع الشمس قليلا أغلق عينيه بسبب أن أشعة الشمس ضايقته... شعر بألم طفيف و صداع عندما رفع جسده عن الأرض جلس هناك و نظر لما حوله...

كاكاروتو: م... ما الذي حدث؟!

اندهش بينما شاهد كل شيء مدمر تقريبا الطرقات تشققت و ارتفعت أجزاء من الأرض لأعلى بينما الأبنية بعضها سقط و آخر تصدع بينما هناك ناس تجري و أخرى مصابة بينما رجال شرطة و اطفاء و مسعفون متشرون في كل مكان تقريبا...

كاكاروتو: هل ضرب زلزال مكان؟ آاااه... رأسي!!

وضع يده على رأسه و نظر لها و كانت ملطخة بدم...

كاكاروتو: هل جرحت؟

أخذ نفسا عميقا و نهض عن الأرض و سار للأمام و كان كل مكان في فوضى عارمة حتى أن بعض حرائق يمكن رؤيتها من بعيد فزلزال عنيف الذي ضرب المكان... توقف قليلا قبل أن يبدأ جري نحو أحد مباني عندما سمع صراخ و بكاء أيضا...

شرطي: سيدتي لا يمكنك الدخول هذا خطير المبنى سينهار!!

سيدة: لكن أطفال لا يزالون في داخل دعني أدخل!!*تبكي*

شرطي: هذا لا يمكن هذا خطير!! ستتولى فرقة الانقاذ الأمر!!

سيدة: لكن أطفالي!!*تبكي بشدة*




كاكاروتو: ما اسم أطفالك؟!!

سيدة: ميراي و كينتو...

كاكاروتو: كيف يبدون؟

سيدة: هذه صورتهم!

كاكاروتو:*يأخذ صورة* لا تقلقي سأجدهم!!

شرطي: يا ولد!! عد لهنا فالمكان خطيرا!!







كان مكان مظلما داخل هذا المبنى الكبير لكن من سهل معرفه أنه على وشك الانهيار كانت ناس تسرع في مغادرة إلا من كان مصابا كان بطيئا قليلا...

كاكاروتو: ميراي!!! كينتو!!!*يصرخ
بقوة*

لكنه لم يلقى أي رد لذا قرر التقدم أكثر تفقد كل مكان تقريبا حتى حمامات و لم يجد شيئا...

كاكاروتو: عفوا هل رأيتم طفلين؟

؟؟؟: آسف رأيت أطفال لكن جميعهم مع أهلهم... لكن رأيت بعضهم في قسم الألعاب!

كاكاروتو: حقا شكرا لك!!

؟؟؟: لا مهلا انتظر لقد اندلع حريق في ذلك قسم!!!

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن