🔥|PART 59 |🔥

190 46 119
                                    

☁سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ☁




🍃السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ گـّيَفْ الـّحـّال ٱن شـْاءِ اللـٌہ بَخـّيَرٌ‏​‏​♡̨🍃




قبل أن نبدأ البارت أحب قول شيء تذكرون في نهاية البارت السابق ما كتبته و الذي كان:

[نلتقي في بارت قادم سلااااام😘💙
إذا نـجـوتـم مـنــي الـلـيـ😈ـلـة🔪]

ههههههههههه😂
سأموت من سخافة ما كتبتموه: (سأهرب/ لن تسمكي/لن تتمكني مني…إلخ) و أنا ظللت أضحك هكذا عليكم و لم أجب قط و أنتم تواصلون تحدث عن قدراتكم و أني لن أقدر عليكم😁

أعزائي لم أحتج للحاق بكم من أساسا عدتم لي بأنفسكم عدتم بأنفسكم إلي و أنا لم أجبركم و لم أتعب نفسي حتى و أنتم تقرؤون ما أكتبه الآن ههه أعرف لم تتوقعوا هذا مني😏

لكن أعتبروها معلومة مهمة جدا:
لا أحــد أبــدا يــهزم گـاتشـان فـهي تـعرف كـيف تـضرب بـأكثر م̷ـــِْن سـكين!




حَثَّ خطاه لدخول غرفته كان ينوي دخول حمام و استحمام لكن توقف عند رؤية مجموعة من الأوراق على سريره ليقترب منها و يحملها بين يديه و من أول حرف قرأه اتسعت عيناه بصدمة و شعر بغصة في حلقه و ألم يفتك بقلبه.

جلس على حافة سرير فهذه صدمة سلبته وعيه و عالمه اندثر أكثر فهذه الاوراق كانت لــ تَـبَـنــي و كانت باسمه.

أمسك تلك الأوراق بكلتا يديه يعيد قراءتها حرفاً حرفاً مع تمنيه أنه يخطئ و لو بكلمة لكن لم يحدث كانت أوراق لــ تَبني باسمه هو مع توقيع والده و ختمه يزين جميع الأوراق.

قلبه كان ينبض بسرعه و جسده يتعرق من الاختناق الذي أصابه فجأة بدأ بفتح أزرار قميصه الأبيض لكن الحرارة و الإختناق لم يفارقاه قط و لو لثانية.

أعاد نظره للأوراق مع أمل أن يختفي اسمه من فوقها لكن لا يزال هناك مع توقيع والده مما يزيد من ألم قلبه أكثر فأكثر.

كان غير مدرك لما حوله و لا شعوريا بدأ يتمتم بكلمات لا إراديا بصوت مكسور و مهتز لا يعبر و لو قليلا عن ضياع الذي يحس به الآن.

فيجيتا: أبي يفعل هذا بي.. أبي تخلى عني.. لما؟

رمى الأوراق على جانبه من السرير بينما رأسه سقط بين يديه و خصلان شعره تغطي ملامحه و لا أحد يعلم ما يدور بداخله لكنه من المؤكد أنه هشيم شيء بداخله قد كسر هل يعقل أن والده تخلى عنه؟ و لعائلة أخرى غريبة؟ لما يفعل هذا به؟ أفعل خطأ ما؟ ما الذي قد يقود والده لقرار تخلي عنه هكذا حتى دون أن يسأله عن رأيه حتى؟

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن