🔥|PART 9 |🔥

366 62 55
                                    

فيجيتا: هذا مزعج! لن أفعل ذلك سيباستيان تعرفيني!!

سيباستيان: من أنا؟ أعرف لكن لن يضر سؤال إذا هل ستذهب لتلك حفل أو لا؟

فيجيتا: لن أذهب!!!

سيباستيان: حسنا حسنا سيدي لا تغضب!

فيجيتا: هذا أفضل... اسمع أنا ذاهب لأتمشى قليلا!

سيباستيان: أليس وقت مبكرا؟ لم تتناول فطور بعد سيدي! و أيضا هل تنوي عدم ذهاب للمدرسة؟

فيجيتا: شيء من هذا قبيل...*يغادر المكان بسرعة*

سيباستيان: ماذا أفعل معك؟😥 انتبه لنفسك سيدي!!

............

كان يسير وسط تلك شوارع فارغة بسيطة الوقت مبكر لن يخرج كثير من الناس في هذا الوقت ربما قلة أصحاب الأعمال المبكرة.

توقف فيجيتا عند محطة القطار و كان مكان فارغا عدى أن شخصا ما كان واقفا هناك ينتظر القطار كان يرتدي بنطال جينز أسود مع قميص أحمر اللون مفتوح بداخله تيشارت بيضاء اللون بدت تلك ملابس لطيفة عليه كثيرا.

اقترب فيجيتا أكثر من ذلك شخص لأنه دى له مألوفا قليلا.

فيجيتا: أهذا أنت باكا...*ينظر له* أوه! آسف ظننتك شخصا آخر!

؟؟؟: ناني؟*ينظر لجانبه* لا بأس يحدث قليلا.. لكنك خلط بين و شخص آخر هل هو كاكاروتو؟

فيجيتا: إذا كان و ما علاقتك به هل أنت قريبه؟

؟؟؟: ههه أنا أكون شقيقه توأم و اسمي غوكو*يبتسم*

فيجيتا: شقيقه؟ لم أكن أعرف أن لكاكاروتو اخوة! و أنا لم أرك هنا من قبل؟

غوكو: أعرف لكني كنت بعيدا لفترة.. اسمع هل أنت صديق أخي؟

فيجيتا: هو زميلي في صف.

غوكو: أنا أفهم.. لم تخبرني بعد من أنت؟

فيجيتا: نادني فيجيتا..

غوكو: سررت بلقائك فيجيتا.. *ينظر للأمام* أوه! وصل قطار علي ذهاب.. أراك لاحقا فيجيتا😊 *يغادر المكان*

فيجيتا: هذا غريب غوكو هذا عكس شقيقه تماما! هل حقا هما توأم؟.. و لما عساي أهتم!

...........

جلس صاحب السعر الأزرق سماوي المصطف للأعلى مثل شعلة لهب مع خصلات فوق جبهته و عيونه وايعة جميلة بلون تركوازي يحدق بالخارج و هو يراقب هذه المدينة التي غاب عنها لسنوات منذ أن سافر عنها.

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن