🔥|PART 5 |🔥

434 67 33
                                    

كان يوما عاديا و آخر ككل يوم عدى أن غدا ستبدأ عطلة نهاية الأسبوع.. كان يسير قريبا من جدران مدرسة و هو يسير عائدا لمنزله شعر بكثير من الحزن ستكون هذه عطلة طويلة و صعبة للغاية سيبقى كل وقت في منزل و هذا يعني مزيدا من وقت السيء برفقة والديه.

كاكاروتو: أين هو؟ أذكر أني وضعته هنا؟! *بحث في حقيبته* ها هو ذا!!!😊

نظر للأمام ثم للخلف بينما سمع صراخا و لم يعرف مصدره أساسا.. لم يعي بأي شيء سوى باحساس جسده يدفع جانبا و صدم الأرض بقوة مع رؤية ضبابية تعمي بصيرته آخر شعور له هو سماع عدة أصوات حوله و احساس أن أحدا كان يحمله و بعدها لا شيء فقط ظلام.

........

فتح عينيه بهدوء و جلس شعر بألم فضيع في كل أنحاء جسده و صداع حاد في رأسه.

كاكاروتو: أ... أين أنا؟!*نظر حوله* م... مستشفى؟!!!😕 لما أنا هنا؟

كان في أحد تلق غرف بيضاء جالسا على أحد أسره وضع يده على رأسه و تحسس تلك صمادات التي تلف رأسه...

كاكاروتو: *بارتباك* م... ماذا حدث لي؟!!!😨

؟؟؟: استيقظت أخيرا😊*يدخل من باب* كيف تقلقني عليك هكذااا💢أي متهور أنت!!💢كيف لا تنتبه لنفسك💢💢*يشتعل غضبا*

كاكاروتو: هاه؟ اهدئي بولما😅[ياااه كم هي مخيفة😨 ماذا فعلت حتى؟!😓]

بولما: *تأخذ نفسا عميق* لا تعدها😤 إذا كيف تشعر؟

كاكاروتو: بخير فقط صداع بسيط فقط لكن ماذا حدث؟ و لما أنا هنا؟ و أنت أيضا؟😞

بولما: ألا تتذكر؟👀

كاكاروتو: لا...

بولما: حسنا... فقط أنا كنت مارة من مدرستك وقتها... ما حصل أن حضرتك كنت لا تنتبه لما حولك و كانت هناك سيارة أحدهم خرجت عن سيطرة و أنته معتوه لا تدرك شيئا كالعادة يا غبي💢 كان يوم سيكون عزاءك لولا تدخل أحدهم الذي أبعدك عن سيارة لكنكما سقطما بشدة لذا أصبت رأسك و فقدت وعي أما آخر على خير ما يرام و فوق كل هذا أخذك للمستشفى بسرعة لم ينتظر حتى الاسعاف حتى أو يكلم أو بشرح لشخص ما حدث... و هذا ما حدث💢أنت أحمق كبير كاكاروتو!!!

كاكاروتو: آسف لا تغضبي😅

بولما: ممممم💢💢💢

كاكاروتو: سؤال بولما من الذي أنقذ حياتي و أتى بي لهنا؟

بولما: [هل أخبره سيموت من صدمة أساسا] ممممم؟ كيف تريد أن أخبرك لف و دوران أو مباشرة؟

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن