🔥|PART 23 |🔥

261 49 65
                                    

بعد أسبوع...

كل شيء كان على ما يرام فيجيتا و كاكاروتو عادا للمدرسة بطبع فوتا العديد من دروس و حصص و لا ننسى شجراتهما متواصل التي ازدادت بعد ما أصبحا ثنائيا في جميع مشاريع و أعمال طوال عام دراسي كيف حدث هذا؟ هذا لأنهما كانا متغيبين في يوم تقسيم و هما من بقي بالقائمة لذا جمعا معا لنهاية العام دراسي(مصيبة راحت مدرسة فيها😅)

مع ذلك كاكاروتو خفف من حدته مع فيجيتا لكنه لن يصبر طويلا كما تعلمون فيجيتا هو من يزعجه دائما لذا طبعي أن تخرج الأمور لكي تصير عاصفة(داااه هذا هو فيجيتا بعد كل شيء😁)

لكن طوال الأيام الأخيرة التي مرت كان فيجيتا منزعجا حقا لما؟ بسيطة كاكاروتو كان يعامله بطريقة مختلفة و أيضا كان يجبره على شرب أدويته بانتظام و هذا ما ازعجه كثيرا شعر أنه كطفل صغير مع أنه قادر على تدبر شؤونه بنفسه ليس طفلا بعد كل شيء و تلك ليست سوى أدوية سخيفة لا فائدة منها غير زيادة الأمور سوءا(سبحان الله أنا و هو نفس تفكر😄 لهذا لا أشرب أدويتي أو أرميها بعيدا بعيدا بعيدا😐)

..............................................

كانت حصة تربية بدينية الطلاب خرجوا للجري في ملعب وفقا لتعليمات المدرب مر كل شيء على ما يرام حتى قرع جرس الفرصة لذا هو وقت الاستراحة من حصص... كان يسير في ممرات حتى توقف أمام أحد غرف كتب عليها مكتب الممرضة طرق على باب لكنه لم يتلقى أي إجابة لذا قرر دخول و نظر إذا ما كان أحدهم هنا...

كاكاروتو: أنت هنا و أنا أبحث عنك منذ ساعات!

فيجيتا: أنا لم أطلب منك بحث عني هل فعلت؟

كاكاروتو: بطبع لم تفعل... لكن أين كنت لم أرك منذ حصة رياضة؟

فيجيتا: لم أرد حضور الحصة لذا أتيت للاستلقاء قليلا و أن أنعم ببعض هدوء حتى أتيت أنت بفضولك لتفسد متعتي!

كاكاروتو: آسف لكوني فضوليا... لكن هل أنت بخير؟

فيجيتا: ألم أقل لك اهتم بشؤونك؟

كاكاروتو: لا تجب على سؤالي بسؤال آخر... هل شعرت بتعب أو ألم أو شيء كهذا؟

فيجيتا: هلا ذهبت و تركتني و شأني قلت لك أردت هدوء لما تتبعني؟!!

كاكاروتو: فهمت... لكن أولا خذ هذا*سلمه علبة دواء*

فيجيتا: لست بحاجة لهذا أنا بخير ألا تفهم!!؟

كاكاروتو: لا لا أفهم... لذا أرحني و خذه! لا داعي لتكذب علي فيجيتا تشعر بألم و تعب أعرف لذا سهل الأمر علي و خذه!

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن