🔥|PART 38 |🔥

245 48 42
                                    

أوراق شجر صفراء بدأت تتساقط لتلاقي أوراقا أخرى محمرة ذابلة على الأرض بينما اكتست الأرض بلون ذهبي و بني بدى ككأس شاي ذابل مع كل نسيم يهب مداعبا تلك الأوراق وسط تلك برودة طفيفة التي عجزت الشمس عن ارسال نورها لها لتدفئة هذه الأجواء بسبب تلك غيوم متفرقة التي ملأت مكان فهذا هو فصل خريف الذي سيقبل قريبا على فصل يرتدي معطفا ثلجيا باردا.

في طقس دافئ داخل تلك غرفة التي احتفظت ببرودة كئيبة نوعا ما وسط كل ذلك لون الأبيض الذي ملأ الأرجاء من الأعلى للأسفل.. تنهد بينما أمال رأسه للجانب ليرى بهدوء الراقد بذلك سرير دون حراك و حوله تلك الاجهزة تنفس و قياس معدل نبض من غير تلك ابرة التي وضعت في ذراعه الموصلة بسائل مغذ.. ثلاث أسابيع بالفعل مرت و لم يبدي الآخر رغبة أبدا بالاستيقاظ بالفعل أصبحت بشرته باهته و شاحب و تعب واضح باختصار كانت حالته سيئة و هذا ما كان يؤرق غوكو طوال فترة الأخيرة و ما يقوله الأطباء لا يساعده أبدا لكنه لم يفقد الأمل لو عنى أنه سيفعل المستحيل ليرى شقيقه يفتح عينيه مرة أخرى لن يثنيه شيء أبدا.. أسقط نظره على باب الذي فتح توقع أنه أحد أطباء أو ربما ممرضة ابتسامة مرهقة ارتسمت على شفتيه و هو يلمح من دخل.

غوكو: تبا لك فيجيتا ألا تفهم؟

فيجيتا: أفهم ماذا؟

غوكو: تعرف ما أعنيه توقف عن تغيب عن مدرسة هكذا.

فيجيتا: و هل ذهاب إليها مهم؟ كما أنه لا مزاج لي لحديقة حيوان تلك.. كما أنه أمن عدل أن تحظى حضرتك و آخر بعطلة و أنا لا؟

غوكو: كم أنت عنيد لا تقل لم أني لم أنصحك إذا وقعت بمشكلة بعد هذا.

فيجيتا: هاه أقلت شيئا لم أسعك؟

غوكو: لا سلامتك أكلم نفسي فقط -_-

فيجيتا: يبدو أنك بدأت تفقد عقلك من كثر بقاء هنا تستحق هذا لم تسمع كلامي عندما قلت أخرج قليلا و ارتح اذا أرسلت لمشفى مجانين ليس مشكلتي.

غوكو: لا تقلق لن أذهب لهناك ما لم آخذك معي أيضا لهناك.

فيجيتا: دعني أفكر؟ لا مشكلة عندي آكل و أشرب و أنام بالمجان و لست مجبرا على فعل شيء و جميع بعيد عني هذا نعيم بعينه لما أذهب لهناك قبل؟

غوكو: فيجيتا أتقول هذا بكامل وعيك؟ أتناولت فطورك حتى؟

فيجيتا: *يتنهد* كيف لي أن أنساه و ذلك مزعج أصبح يلح علي كثيرا.

غوكو: مزعج؟!

فيجيتا: مزعج أحمق معتوه مغفل متنمر و وقح!

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن