🔥|PART 24 |🔥

271 49 17
                                    

كاكاروتو:*يتوقف* أوه! غوكو أهلا....

غوكو: إذا كيف كان يومك؟*يبتسم و ينظر له* كاكا أأنت بخير؟..... كاكاروتو!!!!!

توقف فجأة عيناه اتسعتا و بؤبؤ عينيه صغر أسقط ما كان يحمله من كتب على الأرض بسرعة وضع يده على صدره و هو يحس بذلك الألم فظيع يتملكه بالكامل عانق نفسه بقوة لمحاولة كبح هذا الألم القوي الذي هز صدره شعر بتوتر و خوف أيضا لم يعرف ماذا يحدث له لم يسبق له أن شعر بمثل هذا الألم من قبل ما الذي يحدث معه؟ تنفسه كان صعبا بسبب ضغط صدره و رؤية صارت ضبابية بعض الشيء و أي صوت يسمعه كان يؤلمه كانت كل أصوات تطن في رأسه بدأ يتصبب عرقا حاول جاهدا البقاء واقفا لكن قدماه ما عدتا تحملانه و فقد شعور بما حوله كاد يسقط على أرض لو لا أذرع التي التفت حوله أجفانه بدأت تصبح ثقيلة كان آخر ما رآه هو صورة ضبابية لأخيه قبل أن يصبح كل شيء مظلما...

غوكو: كاكاروتو!!! أأنت بخير؟أجبني!!*يضع يده على جهته* يا إلهي حرارته مرتفعة!!

وقف بسرعة بينما حمل كاكاروتو بين ذراعيه و جرى نحو سيارة و ركبها بسرعة مما أثار ارتباك غوهان لكن سرعان ما تحول إلى قلق عندما شاهد كاكاروتو بين يدي غوكو...

غوكو: غوهان بسرعة للمستشفى!!

غوهان: حاضر!!*يبدأ بالقيادة*

غوكو:*يمسك يد كاكاروتو* أرجوك تمساك كاكاروتو...*يعانقه*

.....................................

أخذ نفسا صغيرا بينما وضع يديه في جيوب قميصه و سار بهدوء في طريقه إلى أن توقف و نظر للأمام بتحديد في منطقة على أرض...

فيجيتا: ما هذا؟*ينحني قليلا* من الأحمق الذي ترك كتبه و حقيبته هنا؟ ربما أحد أطفال...*يحمل أحد دفاتر و يقرأ الاسم* ناني؟! هل هي لكاكاروتو؟*مندهش و متعجب للغاية* أقل ما أتوقعه من مهووس دراسة أن ينسى أغراضه! هذا غريب لما؟*ينظر حوله* أين هو؟ هل غادر!؟

.....................................

ممر طويل من كلا جهتين مظلم قليلا بسبب أنوار متقطعة و في نهاية فقط ظلام الجو بارد للغاية بينما سكون و صمت سيدا المكان كل ما فعله هو جلوس على ذلك مقعد و تحديق بالأرض التي ينعكس عليها ذلك الضوء الأحمر القادم من مصباح صغير فوق باب الذي كان مغلقا و لله أعلم بما يجري خلفه ربما مرت ساعتان و لم يخرج أخير و ها هي ساعة ثالثة ستنتهي الوقت يمر و هو ينتظر القلق و الخوف يتسلل لداخله لم يكن بمقدوره إلا أن يكون قويا و يدعو أن يكون كل شيء على ما يرام و هذا ما نأمله... صوت انطفاء المصباح و فتح باب ليخرج رجل يرتدي معطفا أبيض اللون طويل خلفه ممرضة تحمل بعض أوراق بسرعة وقف و اتجه نحو طبيب يأمل فقط أن يسمع ما يريحه...

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن