مقهى صغير عادي هادئ اجتمع فيه قليل من ناس منهم من كان طالبا يدرس أو رجل أعمال مركز جيدا على عمله أو اثنين من الأصدقاء يتبادلون حديث بخفة.
جلس مستاء على أحد مقاعد قرب زجاج نافذة محل بينما يلعن حظه العاثر فقد وصل أخيرا لكنه لم يجده لقد كان جادا كليا بشأن مغادرة خلال خمسة عشر ثانية فقط!
لكن هذا ما حيره هو ليس بغبي ليدرك أن وصول هنا بهذا وقت قصير لن يحدث أبدا و حتى إلم يعترض طريقه شيء سيكون قد وصل خلال عشر دقائق على أقل لكن لما يطلب طلبا مستحيلا كهذا؟ أيختبر شيئا ما؟ أله غاية من هذا كله؟ أو أنه فقط يتسلى بلعب معه هكذا؟
نظر لجانبه عندما رأى أحد نادلي هذا مقهى يقف بقربه.
النادل: أأنت سيد ترانكس برايفز؟
ترانكس: أجل لما؟
النادل: شخص ما كان هنا قبلا و قال انك ستأتي لهنا بعد مغادرته بقليل.. و طلب مني أن سلمك هذا.
تحدث بينما سلم ترانكس ملفا ما و فوقه ظرف أبيض صغير.
ترانكس: أوه شكرا لك.. أترك شيء أو قال شيئا ما؟
النادل: أجل قال أن أقول لك "أنك تأخرت كثيرا" ثم غادر.
ترانكس: [أيظنني سوبرمان مثلا لأصل له في ثانية؟😒] *يتنهد*
النادل: إذا سيدي هل أحضر لك شيئا ما؟
ترانكس: كوب من قهوة.
النادل: بسكر أو بدون؟
ترانكس: بسكر لكن ليس كثيرا و لتكن بالحليب أيضا.
النادل: حاضر دقائق و ستكون عندك.
أعاد نظره لما عنده قرر فتح ظرف و ترك ملف فهو يعلم من خلال خبرته في عمله لا يمكن تصفح هذا نوع من ملفات في مكان عام أبدا فهي فالعادة تحتوي على أدلة و معلومات مهمة جدا.
فتح ظرف الذي لم يكن بداخله شيء سوى رسالة صغيرة كتب عليها بعض كلمات:
" إذا كنت قد استلمت هذه رسالة فهذا يعني أنك تأخرت و للأسف أنا غادرت ليس لدي وقت لأضيعه في انتظارك.. لذا فالمرة قادم عليك أن تكون مستعدا و أن تصل في نصف وقت فأنا شخص مشغول جدا و لدي أعمال مهمة غير ملاعبة شرطة و محققين مع أنكم تصلون لكل نتائج ببطء شديد و يكون أوان قد فات.. المهم أظنك لست بأحمق لتفتح ملف هكذا و مباشرة و ضعت لك به مجموعة من معلومات التي أظنها ستروق اهتمامك أظنها ستساعدك كثيرا فعموما أنت لم تصل لما وصلت له.. و لتعبك للوصول هنا سأقدم لك لغزا إن فهمت مغزاه ستتمكن من فهم كل الأدلة داخل ملف و لغزي يقول: 'يقرع جرس كبير منفردا على ميناء بينما أجراس صغيرة متناثرة تقرع فالمساء.. الأمر كله بدأ بلحن واحد مسموع سحر كل الانتباه بينما فالخفاء ألحان أخرى تعزف و كلها تدور حول لحن الأول بكل خفة و تستر.. نصل خيط قد اشتد بينما خيوط أخرى تحاك حوله من قبل عنكبوت خبيث' و إذا هذا هو لغز واثق بل متأكد أنك ستكتشف حله متأخرا و هذا يمنحني وقت لأنهي عملي دون تدخلك أو ازعاجك فأنا منحتك جزءا بسيطا مما أعرف لذا عليك توسيع مدار بحثك و فكر لتصل لما وصلت له حقا.. و لا تظن أن ما كتبته هو مجرد هراء أو لعب كلمات لكني صراحة لا أثق بك من الأساس لن أخاطر بما أعرف فاحتمال كبير أن تنقلب ضدي خصوصا أنك بدأت تبحث عن من أكون حقا لذا سأبقي على خط أمان بيننا من يعلم قد تكون محظوظا إذا وثقتك بك و لو قليلا.. سبب تعاملي معك فقط لمصلحة أبتغيها و لأني أعلم لو وجدت ألف مجرم بجرم مشهود فأنا لا أعرف أين أرميهم و قتلهم لن يفيد بشيء لذا كالعادة يترك باقي ليتصرف به الأمن و من معهم.. أخيرا سأقطع تواصلي معك لفترة لذا لا تحاول حتى ارسال رسالة لي لأني لن أجيب مهما حدث و لو كانت مصيبة لنقل سأكلمك بعد شهر من الآن و ربما أكثر لا فرق عندي سلام "
أنت تقرأ
إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهية
Actionالحـياة عـصفت بــي لأگــون مـا لـم أرد قَـطُّ لگــن مـاذا عـساي أفعــل فقـد گــنت ضعــيفاً و ترگــت الإعــصار يــبتلعني إلـى مـا لا نــهاية! الآن إلتــفني وشــاح قرمــزي لا أســتطيع نــزعه لا أســتطيع هــرب مــنه! فــذلك القرمــزي سيــزين يــدي لآخـ...