🔥|PART 52 |🔥

285 51 374
                                    

قبل لا نبدأ حصة حصة؟ اي حصة؟ شكلي خرفت😑

أقصد قصة.. المهم بعض لاحظ إني ما حدثت تريدون تعرفون ليش؟

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

لأني كنت أفكر أحذف رواية للأسف😐💔

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ليش بحذفها؟؟ لسبب ما و مؤلم أيضا😑💔

.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

قبل لا أخبركم بالامر المستثمي من هذا كلام:
Ramrooma_san
Kimiko_Kora
Dorarkhaled

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

وجدت تقليد لقصتي صم بكم عمي بالكامل نحو أربع مرات و هذي مرة خامسة!

1/ أولى وجدت أفكار و عبارت من قصتي و كاتب ينسبها و أنها من ابتكاره و فوق هذا يحذر من سرقتها.

2/ ثاني أخذ قصتي نفسها نسخ لصق بس غير الأسماء شخصيات يعني:
خلا كاكاروتو اسمه: ليو
و غوكو اسمه: ليون
و فيجيتا: آلفن
و كذا موضوع كان!

3/ حصلت قصتي نفسها و خاصة بدراغون بول بس بلغة الاسبانية حمدلله اني أعرف اسباني لذا كشفته!

4/ رابع قصتي نفسها و أسماء نفسها بس شو غير أشكال شخصيات و غريب حصلته فجأة جاي علي هجوم يقول سرقت قصته أستغفر الله بس!!

5/ هذا عاد إل صرعني! ناشر قصتي مرتين وحدة بالعربية و ثانية انجليزي و بعد نفس عنوام ما غير و لا شيء و أغرب انه آخر تحديث له نفس آخر تحديث لي هذا دليل انه يقرأ قصتي للآن!

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

المهم بسبب هؤلاء نفسيتي ضاعت و كتابة طارت بعيد.. يعني ما حلوا واحد يتعب على شيء تأتي ناس تأخذه كذا بلاش.. تراه كتابة صعبة و تفكير صعب و يريد جهد كثير.

تخيل نفسك مكاني تتعبت على كتابة و تآخذ وقت يمكن ذاك وقت كنت اقدر أعمل شيء ثاني و يأتي شخص و يآخذ تعبك و يعدل و يلعب فيه على كيفه.

و الله حسيت نفسيتي تدمرت هذي قصة وحدة بس كيف إذا باقي قصص أخاف أجدهت كلها تم تقليدها و سرقتها.

ياليت يكون مثل صديقاتي ما يخجلون يعترفون إذا اقتبسوا شيء من قصصي شيء و بعد يذكرون اسم حسابي و حمدلله هؤلاء ناس صح مرة.

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن