🔥|PART 60 |🔥

194 44 58
                                    

طير صغير كان يحلق في سماء زرقاء بكل سلاسلة برفقة هذا الجو الجميل يلاعب خيوط الشمس بكل رشاقة ليمر فوق سيارة رياضية سوداء مع بعض الفضي لتتوقف أمام أحد منازل و منذ توقفها يسمع صوت شجار بداخلها أو هذا ما قد تظنه بينما في داخل اثنان أحدهما يتذمر و يشتكي و آخر يضحك عليه.

فيجيتو: اوه هيا لا تغضب هههه لم تمت لتحقد علي!

نيكيتا: و أكنت تريد موتي إذا!!💢

فيجيتو: آخ! أذناي أذناي!>~<

نيكيتا: لن أتناول طعام في منزلك مجددا أهكذا تكرم ضيوفك بتسميمهم و تعريض حياتهم للخطر؟!💢

فيجيتو: في واقع كن شاكرا الذي تناولته أنت سُمُّ عادي يسبب ألم معدة و غثيان مع أني أذكر أن هناك سماََ أقوى من هذا أتساءل من تناوله و لم يتأثر ربما أنا؟

نيكيتا: لا لا أنت مختل و مريض نفسي لن أبقى معك لثانية واحد *يفتح باب* لا اريد أن أفقد عقلي مع مجنون مثلك!

فيجيتو: بحق لما تُكبر الأمر هكذا أنت لم تَمت و غيرك مات بما هو أسوأ لذا توقف عن تذمر و ابتسم مثلي^^

نيكيتا: *ينزل* هذا سبب آخر لأبقى بعيدا عنك *يغلق باب بقوة*

فيجيتو: باااكااا ألا تعرف كيف تغلق باب سيارة! آذيت صغيرتي جميلة هكذا!

>>هههه أخيرا وجدنا من هو مثل غوكو يعتبر سيارات و دراجات أولاده😂 لكن فيجيتو انته غني تقدر تشتري مليون سيارة إن أردت😐<<

نيكيتا: هذا شخص مجنون و مختل بشكل غير طبيعي! *يدخل منزل*

عندما دخل منزل كان قد لاحظ أن منزل هادئ و لا أحد فيه افترض أن كاكاروتو و غوكو قد غادرا منزل لمكان ما.

نيكيتا: ياااه أخيرا سأنعم بنوم هانئ^^

صعدت على الدرج لكنه توقف فجأة و نظر من باب غرفة المعيشة ليلمح النائم على الأريكة.

نيكيتا: تاربل؟ لما هو هنا؟

~~~

كان واقفا ينظر من نافذة و يرى البحر الذي تتلألؤ فوقه أشعة الشمس مما ترك في نفسه سكينة و راحة بال و لو لوقت بسيط.

أدار وجهه للأمام حيث باب عند سماعه لخطوات توقفت هناك و يسمع صوت فتح قفل باب ليدخل شخصان للغرفة.

من خلف باب دخل شخصان متطابقان تماما شعرهما بني مائل لذهبي و بشرة بيضاء الفارق الوحيد كان لون العينين أحدهما كانت عيونه تشع بألوان غروب الشمس حمرةٌ مائلة لزهري بينما الآخر ارتدى نظارة سوداء خلفها اكتست عيناه بشيء من خضرة الأرض بصحبة ألوان بحار.

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن