•●||Part 69||●•

357 37 349
                                    

"أعرف أني أحمق و احيانا أكثر من غبي! لكني نظرت للماضي رأيت ذكرياتي رأيت حياتي سمعت نفوسي السابقة تتحدث إلي لم أتصور يوما أني إرتكبت أخطاءًا كهذه الأخطاء الفادحة سأندم لها حتى مماتي من يصدق أني يوما ما كنت أظلم أكثر شخص أحبني أكثر من نفسه! أخطائي غبية هذه كانت سبب في تدنيس ملاك طاهر مع أني لا أزال أرى طيف إبتسامته الساحرة تلك تلاحقني للَحَد مَماتي"


•••

إبتسامة صغيرة رسمت بين شفتيه و هو يرى تعابير الصدمة و الغضب الشديد على محيا توأمه المزيف حسب قوله ليتنهد بينما بدأ يتحدث بكل برود و أريحية متعمدا إستفزاز الآخر أكثر من ما هو عليه: كانت مسرحية جميلة جدا لكن أظن أنه وقت إنزال الستار أليس كذلك؟

وضع فيجيتا يده على فمه بينما تثاءب بخفة فقد كان يشعر بملل شديد من المسرحية السخيفة مما حدث و للأسف كانت مسرحية مُمِلة جدا عاشها لفترة طويلة تنهد للمرة الثانية بينما وضع مرفقيه على سطح طاولة مكتب و شابك أصابع يديه معا واضعا ذقنه فوقهما و نظراته التي لم تتحرك عن النسخة المطابقة له شبرا واحدا ليبتسم مكشرا أنيابه قائلا بهدوء: إذا يا أخي هلا توقفت عن تمثيل أو الأصح أن أقول سيباستيان؟

إتسعت عينا الإثنين اللذان كانا برفقة فيجيتا هناك أحدهما كان مصدوما تماما مما يحدث و يسمع أما الآخر إستبدلت تعابير الدهشة بشيء من الغضب لكنه حاول ضبط أعصابه فتح فاه ينوي الكلام لكن فيجيتا قاطعه سريعا دون سماح له: لا أريد سماع أكاذيبك الآن ربما خطتك كانت لتكون ناجحة لكن أنت لم تضع في بالك أني سأستعيد ذاكرتي الحقيقية.. عند سماع صوت أمي الغالية أجل هي حية و بالمقابل أنا تذكرت كل شيء أعرف أنك من كان يتعاون مع زوجي أبي من بداية و أعرف أنك كنت تلعب دورين في مكان مختلفين لكن عندما لاحظت استعادتي لذاكرتي بدأت قررت إبتعاد بذلك العذر السخيف اوه! و لا ننسى ألست من حاول قتلي في ذلك اليوم هاه؟ بطبع أنت لكن للأسف أنا حي أرزق نجوت أما الآن.. هلا نزعت قناعك سخيف هذا فأنت لست جديرا حتى بأن تقلد حرفا واحدا حتى من أخي!

إبتسم الآخر ليقترب ليكون مقابلا للمكتب الذي يجلس عليه فيجيتا ضحك قليلا بينما وضع أصابع يده على ذقنه و يمسكه نازعا قناعه الجلدي ليظهر وجهه الحقيقي لتلمع عيناه السوداء و هي تلمع رفع يده ليرتب خصلات شعره السوداء القصيره اعاد نظر مجددا نحو فيجيتا ليرفع يديه و يصفق بيديه بينما إنحنى ليكون قريبا من وجهه فيجيتا و ليفصل بينهما سوى القليل ابتسم بمكر ليهمس قائلا: ذكي ذكي كالعادة فيجيتا لو مُتَّ غارقا لارتحت فالقادم أسوأ مما تظن فأنت لن تلحق بشقيقك الوضيع بسهولة ههه!

إحتدت نظراته بغضب شديد ليقف سريعا و يمسك سيباستيان من رقبته حتى جعل الدماء تسيل من رقبته: فمك لعين هذا إياك أن ينبس بكلمة واحدة في حق أخي أتفهم! فنهايتك على يدي هاتين!

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن