السلام عليكم جميعا~♡
أكيد اشتقتم لي أليس كذلك؟
لا تجرحوا مشاعري غير موجودة و تقولوا لا!المهم قبل أن نبدأ بارت سأوضع بعض الأمور التي لم يفهما البعض من بارتات السابقة لذا ركزوا لأني لن أتحمل أي سؤال غبي آخر بعد هذا واضح؟ و لنبدأ مع أسئلة:
س١/ ما هي المنظمة العليا؟
ج١: ليست كما يظن البعض أنها منظمة اجرامية تقوم بأشياء سيئة على عكس هي مثل شرطة لكن أكثر سرية و أعمالها قد تصل لمستوى عالمي و هدفها منع المؤمرات و الأمور التي قد تهدد سلامة العالم و هكذا من يعمل بها له رقم تسلسلي معين مع حرف يوضح رتبته داخل منظمة و سنفهم المزيد عنها من خلال بارتات قادمة.س٢/ هل نيكيتا مجرم و قاتل مثل كاكاروتو؟
ج٢: لا ليس كذلك كما قلنا من قبل كلاهما يعمل للمنظمة العليا و نيكيتا ليس بقاتل أو مجرم و سنعرف قريبا كيف أصبح واحدا من أفراد منظمة و ما علاقته ب كاكاروتو عندها.س٣/ هل لا يزال كاكاروتو قاتلا للآن؟
ج٣: مع أن هذا سؤال سخيف لكن لا بأس سأتحمل غباء بعض.. أجل لا يزال لكن لنقل بنشاط أقل كما أنه يقتل من تعينه منظمة لقتله و من يقتلهم هم أشخاص سيؤون.. مع أن أفراد منظمة أنفسهم يخافون من كاكاروتو لذا فإنه إن قتل بدون أمر منهم لن يعترضوا عليه أبدا بل سيجعلون أعماله تبدو كحادث أو ما شابه بفضل سلطتهم واسعة.س٤/ هل نيكيتا و كاكاروتو يعرفان بعض من قبل؟
ج٤: عند ظهور نيكيتا كان من واضح أن كاكاروتو لم يعرفه بل ظن أنه فيجيتا لكن بعد اكتشاف أنهما يعملان لنفس منظمة و ما يعرفه نيكيتا عن كاكاروتو بدأتم تشكون أنهما يعرفان بعض من قبل.. لذا أقول لكم لا تستعجلوا على رزقكم و انتظروا ^_^س٥/ لما أختير غوكو وريث لشركة بدلا من كاكاروتو؟
ج٥: مع أنه واضح للجميع أن كاكاروتو سيكون وريث الأفضل و غوكو طبعا سيجعل شركة تفلس من أولها لكنه مع ذلك أختير على أنه وريث الأول و كاكاروتو يكون وريث ثاني لما تم فعل هذا؟ هذا سر لن أخبركم به الآن ربما يوما ما إذا كتبت البارت و وصلت للجزأ الذي أريد كشف الأمر فيه.س٦/ هل حقا كاكاروتو قتل نصف سكان الأرض؟
ج٦: مع كل سعادة و فخر و فرح الذي يغمر قلبي أجل فعلها لكن للأسف لم يكمل نصف المتبقي مع ذلك لن أكشف قصة هذا حدث لكم الآن.س٧/ هل يعاني كاكاروتو من انفصام أو ازدواج في الشخصية؟
ج٧: صراحة ليس عندي جواب صريح لهذا مع أنه إذا قمنا بمراجعة الرواية من بدايتها سنجد أن كاكاروتو كان شخص لطيف و حساس لكن فجأة انقلبت الأمور ليظهر لنا جانبا آخر من شخصيته بصراحة لدي فكرة لهذا لكن طبعا لن أخبركم بها.
أنت تقرأ
إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهية
Actionالحـياة عـصفت بــي لأگــون مـا لـم أرد قَـطُّ لگــن مـاذا عـساي أفعــل فقـد گــنت ضعــيفاً و ترگــت الإعــصار يــبتلعني إلـى مـا لا نــهاية! الآن إلتــفني وشــاح قرمــزي لا أســتطيع نــزعه لا أســتطيع هــرب مــنه! فــذلك القرمــزي سيــزين يــدي لآخـ...