🔥|PART 10 |🔥

337 54 28
                                    

كاكاروتو: أتعرف تحسن طبخك.. حسب ما أتذكر!

غوكو: ههههه فالحقيقة جدي وظف العديد من معلمين لي في مختلف الأمور.

كاكاروتو: على أقل لم تعد كارثة المطبخ ههههه

غوكو: هياااا لم أكن بذلك السوء*يتذمر*

كاكاروتو: حقا؟ إذا من أحرق المطبخ 17 مرة و أكثر.. إضافة أنه لا يفرق بين السكر و ملح فيضيف الاثنين.. و الأحمق الذي كان يضع فلفل بدلا من زينة الكعك و..

غوكو: حسنا يكفي كاكاروتو فهمت فهمت!!

كاكاروتو: أو عندما كنت تعد الشاي بالعصير بدلا من الماء.. أتذكر عندما صنعت لي كعكة عيد مولدي؟

غوكو: ههههه كيف أنسى إذا كنت أنت ضحية😂

كاكاروتو: أحمق الكعكة كانت يفترض بها أن تكون على شكل دجاحة لا أن تضيف لها قطع دجاج و فوق هذا أحرقتها!!

غوكو: و كي لا تشك بالأمر دهنتها كلها بشكولاته و لم تكتشف إلا عندما.

كاكاروتو: آلمتني معدتي لدرجة بقائي في مشفى لأسبوعين لأني أصبت بتسمم غذائي.. أتعرف لم أعرف ماذا أقول لطبيب عندما سألني ماذا أكلت؟😂

غوكو: كان مقلبا و لا أروع هههه لن أنساه ما حييت أخبرتك أنك تأكل أي شيء دون تعرف ما هو!!

كاكاروتو: مع ذلك لا أزال غاضبا منك!!

غوكو: هيااا لم تكن سوى مسابقة سخيفة لا أكثر لما غضب؟

كاكاروتو: لما أغضب؟ على تعب الذي قضيته في تدريب لأيام و تنافس حتى وصلت أخيرا للمرحلة نهائية و مع قليل من الحظ لكنت الآن مع أشهر فرق في العالم أجني ملايين مقابل غناء ثلاث كلمات!!

غوكو: و ماذا في ذلك؟ أنا بقيت معك في مشفى و حرمت من مشاركة في بطولة كرة القدم للبلاد لو لعبت يومها ربما لكنت الآن الهداف الأول لفريق البلاد!! مع ذلك لا تحزن فصوتك جميل و أنا قلت هذا*يبتسم*

كاكاروتو: و لما عساي أسمع كلام صاحب صوت غراب؟

غوكو: لا تكن لئيما هكذا قد أكون كارثة فالموسيقى لكن صوتي ليس بذلك سوء!!

كاكاروتو: قال صوته قال.. أخبرتك سجل في الأوبيرا غنائية صوتك الذي يكسر الزجاج سيحصل على مركز الأول و جائزة حنجرة الذهبية و ديك صياح و مالك الحزين هههههه!!

غوكو: أجل أجل فلا أحد أبرع مني.. *يفكر قليلا* ديك صياح؟ مالك حزين؟ يكسر زجاج؟ نااااني؟!!! كاكاروتوووو تعال لهنا!!! اسحب ما قلته حالا!!!💢

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن