🔥|PART 3 |🔥

458 65 39
                                    

وصل لمنزل نحو ساعة 10:30 مساء لقد قضى معظم وقته في مكتبة مدينة يدرس حتى قرر عودة على أرجح أن جميع نائم في ذلك منزل صغير كالعادة سيتسلل من باب خلفي لكنه توقف بينما سمع عصافير بطنه تزقزق لذا قرر مرور بالمطبخ لأخذ شيء يسد جوعه بينما سار في ممر سمع صوتا يناديه.

جيني: كاكاروتو؟!

نظر للخلف كان قادرا على رؤية والدته و لم تكن و حدها كانت مع صديقاتها و بدت غاضبة أيعقل أنه لايزالن هنا حتى هذا وقت؟ بدأ يشعر بالخوف كان يعلم أن والدته ستقتله لاحقا لذا قرر تدارك الأمر.

كاكاروتو: *انحنى قليلا* مساء خير سيداتي آسف على ازعاج*قال بنبرة محترمة*

؟؟؟: يااااه جيني لم أعلم أن لديك ابنا لطيفا كهذا...

؟؟؟: مهذب أيضا!! هو جميل جدا لديه شيء من عينيك...

كاكاروتو: *يحمر خجلا و ينظر للأرض* ش.... شكرا

؟؟؟: ههههه و خجول أيضا... أحسدك على ابنك جيني ليت ابني بهذا أدب...

غادر الغرفة و ذهب للمطبخ بعد ما ودع صديقات والدته لكنه شعر بسعادة لما؟ والدته كانت تبتسم له حتى لو كان ذلك بسبب مدح صديقاتها أيا ما كان سبب شعر براحة في صدره شعر أنها أخيرا نظرت له على أنه شيء غير نكرة حتى لو أنه قد لا يرى هذه الابتسامة مجددا على أقل ستبقى هذه ذكرى في قلبه دائما.

غادر مطبخ بهدوء دون أن يجذب الانتباه مجددا كان لايزال يستطيع سماع أصوات سيدات تتحدث عنه مما جعله يخجل أكثر لذا أسرع بخطواته و دخل غرفته بسرعة.

.......

فيجيتا: تفضل!

سباستيان: *يفتح الباب*آسف سيدي أرجو ألا أكون أزعجتك؟

فيجيتا: لاااا أبدا فقد أنهيت دراستي توا😊

سباستيان: [و يدرس أيضا😒 حقا هناك شيء مريب يحدث هنا و سأكتشفه😏] *يسلمه صندوقا*

فيجيتا: ما هذا؟!

سباستيان: طرد لك من والدك... [أرجوك لا تضع ذلك وجه أرجوك😟]

فيجيتا: أوه!*نظر لطرد* لا يهم!! *رماه و أصبحت تعابيره بارده*

سباستيان: [تبا!! توقعت هذا😐] مممم... أتريد شيئا سيدي؟

فيجيتا: لا.....

سباستيان: حاضر! ليلة سعيدة سيدي...*يغادر الغرفة*

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن