🔥|PART 7 |🔥

350 60 32
                                    

سيباستيان:*يتنهد بعمق* سيدي أرجوك فأنت لا تساعد أبدا...

فيجيتا: قلت لك لا أريد فعل هذا!!

سيباستيان: لكنه والدك و سيعود غدا بعد سفره ل....

فيجيتا:*يقاطعه* لسنتين دون أن يتصل أو يجيب على رسائلي و تريد مني ذهاب لاستقباله!!

سيباستيان: أتفهم شعورك سيدي لكنه والدك و من غير لائق أن تفعل هذا... هذا ليس احتراما له

فيجيتا:*يدير ظهره* لا أريد لن أذهب!!

سيباستيان: لكن سيدي لن يكون سيئا ألست سعيدا برؤية والدك بعد هذه سنوات؟

فيجيتا: أجل سعيد ههه! بعد ما غادر و لم ينظر إلي أو يودعني أنا أموت من سعادة!

سيباستيان: ماذا أفعل معك؟

فيجيتا: *ببرود*سيباستيان لا تتعب نفسك بتحضير و تجهيز بطبع سيتصل بك و يخبرك أنه سيبيت في مكان ما أو نه دعي لحفلة أو ما شابه... بإختصار لن تطأ قدمه هذا بيت أبدا*يغادر المكان*

دخل غرفته أغلق باب و أسند ظهره به و جلس على أرض و أغلق عينيه بقوة كلما تذكر شيئا.

لم يرد رؤية والده أبدا منذ أن تركه و هو طفل لكن ذلك طفل صغير بداخله لايزال يتمنى رؤية والده و يحلم بلعب كرة قدم معه و يحلم بأن تحكي له أمه قصة قبل النوم و يحلم بأن يذهب برفقة عائلته للحديقة معا لكن لا لم يحصل على هذا كل ما حصل عليه والدان دائما السفر و ظل وحده عندما أراد دفأهما أراد أخا يلعب معه لكن أخاه لم يرده أبدا.

شعر بأنه منبوذ دائما و أن جميع يكرهه كان دائما يذهب للحديقة وحيدا ليحترق قلبه كلما رأى طفلا يجري لأمه سعيدا لكنه لم يشتكي فقط حبس كل شيء بداخله.

كان يرسل آلاف رسائل لعل والديه يقرآن أحدها يوما ما حتى يئس و توقف هما حتى لم يردا يوما على اتصاله.

كل ما يفعلانه هو ارسال هدايا لكن فيجيتا ليس بحاجة لهدايا كان يصرخ مطلبا بالحب أراد أن يكون مرئيا لا أن يعامل على أنه شبح لا وجود له.

رفض صداقة لأن جميع حوله كان منافقا لم يصادقه أحد لشخصيته أو على ما هو عليه لا أبدا نظروا له على أنه طفل ثري الذي يحيا حياة مثالية مع آلاف الألعاب و حلوى أو نظروا له على أنه طفل الوسيم مشهور لم يرافقه أحد لأنه يعرفه حقا فقط أرادوا شيئا الكل يريد شيئا.

لهذا لم يكن لديه خيار سوى أن يصير باردا حاد مزاج و طباع غاضبا طوال الوقت فقط ليخيف جميع و يتركوه وحده وحده كما يريد عندما ينادي عالم لم يأتي إليه من يومها شخصية فيجيتا كانت تتغير أسرع من نموه و لم يلاحظ أحد غير سيباستيان حاول مساعدته لكنه لن يقدر فجرح فيجيتا عميق في قلبه مهما حاول ففيجيتا بحاجة لشخص يهتم له حقا و يأخذ بيده لعله يستيقظ يوما ما من وحدته و عزلته لتعود له ابتسامته و يكون فيجيتا مجددا و ليس بارد عديم مشاعر.

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن