🔥|PART 18 |🔥

272 46 47
                                    

كان الاثنان يسيران معا في شوارع أحد مدن ساحلة و لم يكن الضرر قليلا فالأرض متشقق من غير تدمير الذي أحدثته موجة تسونامي عندما ضربت في مرة الأولى... الطرق كانت مغلقة لذا توجب على جميع سير ليغادروا المكان...

كاكاروتو: ياااه الطريق طويل أمامنا إذا كنا نحن هنا...*يقرأ أحد خرائط* إذا يجب أن نسلك هذا طريق لنصل!

فيجيتا: إذا توقف عن للعبث و أسرع.... ناني!!

كاكاروتو: هزة أخرى!!

الأرض بدأت تهتز لبضع لحظات ثم هدأت مع ذلك الناس أصيبوا بالهلع و بدأ يجرون و يصرخون...

كاكاروتو:*يقع على الأرض* تتتتت... هذا مؤلم! لما كل هذا تدافع؟*ينظر حوله* أنا لا أرى فيجيتا... فيجيتاااا فيجيتاااا*يصرخ بقوة* إاااته!*يتراجع للخلف بسرعة* أهذا أنت أخفتني!!

فيجيتا: أخبرتك ستضيع!!*يمسك يده بقوة* أتعبتني بالبحث عنك!!

كاكاروتو: ف... فيجيتا...

فيجيتا: لنذهب لقد تأخرنا بما فيه الكفاية!!*يسير بسرعة*

كاكاروتو: تمهل فيجيتا سأقع!!

فيجيتا: أسرع باكا!!💢

كان الليل قد و الجو كان شديد البرودة لذا قرر الاثنان الاستراحة لبعض الوقت في أحد حدائق...

كاكاروتو: أوووف كان يوم طويلا...*يستلقي على عشب* إذا فيجيتا كم يوما سنستغرق حتى نعود؟ فيجيتا؟*ينظر له* لقد نام... حسنا من الأفضل أن أرتاح أنا أيضا!

.......................................

كاكاروتو: فيجيتاااا انهض!! إلى متى ستظل نائما!!

فيجيتا: خمس دقائق....

كاكاروتو: انهض!!

فيجيتا: حسنا حسنا لقد قمت!!

كاكاروتو: صباح خير كيف نمت؟

فيجيتا: جيدا جدا لولا ازعاجك!

كاكاروتو: تفضل لا تزال ساخنه فهناك بعض الخيم التي توزع طعام...

فيجيتا: كل بسرعة أو سأتركك وحدك!

كاكاروتو: حسنا كما تريد...

تابع الاثنان سيرهما و صمت كالعادة بينهما إلا إذا تحدثا قليلا لبعض أو تشاجرا كالعادة طبعا...

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن