صوت زقزة طيور و نسيم يلاعب أوراق الشجر هذا ما كان يسمعه قبل أن يفتح عينيه بهدوء و يشاهد ما حوله برؤية ضبابية بعض الشيء لكنها بدأت تتحسن بدى له كل شيء واضحا نظر خرة لليسار و مرة لليمين لم يحتج لسؤال أين هو لقد أدرك أنه في مشفى لكن ذكرياته ماضية مشوشة قليلا... بينما يحاول تذكر ما حصل قاطعه وقع أقدام كان أحدهم قد دخل غرفة سار بهدوء حتى توقف أمام سريره كلاهما حدقا ببعض بلا سبب لم أنهما لم يكونا مدركين للأمر بصورة صحيحة...
غوكو: استيقظت أخيراااا*يسقط فوق أخيه و يعانقه* ألم أقل لك لا تقلقني عليك هكذا😢
كاكاروتو:*حائر قليلا* ل... لكن ماذا حدث؟
غوكو: لا شيء!! سوى أنك لم تكن تهتم لنفسك أبدااا لقد غبت عن وعي ليومين!!😢
كاكاروتو: أوه....
كل ما استطاع قوله بينما غوكو يعانقه بقوة كما لو كان سيفقده في أي لحظة إلى أن قاطع هذا مشهد لطيف بين الاخوة صوت سعال و كان طبيب قد دخل(تبااا انقلع خربت لحظة😠)
طبيب: سيد غوكو أظن أني أخبرتك لا يمكنك دخول بلا اذن مني!
غوكو: آااااا أوبس😅
طبيب: و الآن هلا غادرت أنت هكذا تربكه و تجهده كما أني إجراء بعض فحوصات لحالته!
غوكو: حسنا... أراك لاحقا كاكاروتو بعد أن يغادر هذا مزعج😝*يخرج من غرفة*
طبيب: ناني؟!!*يتنهد* حسنا تبدو حالتك مستقرة الآن لكني سأشخص حالتك حالية و بعدها أريد أن أناقشك في أمر ما إن كنت تشعر بتحسن؟
كاكاروتو: حسنا...
..............................................
فيجيتا: لا لا لا!! هذا غير صحيح! مستحيل!!*يأخذ نفسا عميقا* لكن ماذا لو كان؟
كان هذا الأمر يؤرقه منذ يومين تقريبا لقد تعب حتى من مجرد تفكير لكن صراع كان قويا ماذا لو كان صحيحا و ماذا لو كان خطئا؟ كان الحل الوحيد أن يجده و يتحدث له مباشرة لكن لم يحضر للمدرسة و لم يوجد أحد في منزله هل ابتلعته الأرض فجأة بلا أثر؟
فيجيتا: حسنا!!*يقف بسرعة* لو كنت في آخر عالم سأجدك!! لن تختبئ مني طويلا باكا!!
..............................................
كاكاروتو: هل يعرف غوكو بهذا؟
الطبيب: يعلم بأمر مرضك فقط رأيت أنه ليس من جيد اخباره بذلك سيكون صعبا عليه...
أنت تقرأ
إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهية
Actionالحـياة عـصفت بــي لأگــون مـا لـم أرد قَـطُّ لگــن مـاذا عـساي أفعــل فقـد گــنت ضعــيفاً و ترگــت الإعــصار يــبتلعني إلـى مـا لا نــهاية! الآن إلتــفني وشــاح قرمــزي لا أســتطيع نــزعه لا أســتطيع هــرب مــنه! فــذلك القرمــزي سيــزين يــدي لآخـ...