🔥|PART 21 |🔥

270 49 14
                                    

كاكاروتو: ذلك مزعج!! لما هو لئيم هكذا!!*يركل صخرة صغيرة أمامه* كل ما يفعله هو صراخ في وجهي و تذمر! يمكنه تركي وحدي سأتدبر أمري...*يأخذ نفسا عميقا* لا توجد إشارة حتى هنا.... على أرجح غوكو قلق أرجو أن يظل الأحمق الذي لا يشاهد الأخبار كي لا يعرف بأمر زلزال و لا يقلق علي...

تك! تك!! تك!!! صوت قطرات المطر تسقط حتى أصبحت زخات مطر متسارعة جدا و كثيفة الرؤية صارت صعبة وسط كل هذا المطر...

كاكاروتو:*يجلس تحت شجرة* تمطر بغزارة....*يتنهد* لا خيار سأنتظر حتى يتوقف...

المطر انحسر بتدريج تاركا خلفه برك و قطرات تتساقط من الأشجار و أجسام مرتفعة مع أن وقت كان قريبا من سابعة صباحا لكنه بسبب تلك سحب و ضوء شمس ضعيف بدى و كأنه الفجر تقريبا... كان كاكاروتو قد غلبه النوم تحت تلك شجرة لبعض وقت حتى تعكر صفوه بقطرة انزلقت من ورقه و سقطت على وجهه و أيقضته(لاااا خلي حبيبي ينام مرتاح!! مع أني من كتبت هذا ههه حقك علي😂)

كاكاروتو: تتتتتت... أوه! توقف المطر...*ينهض و يمدد جسده*

بعد أن شعر أنه صحى بشكل كامل أخذ يسير في أرجاء قليلا حتى وصل لنهاية نظر للأسغل و كان هناك ممر صخر ممتد على طول الجبل...

كاكاروتو: أين تقع نهاية هذا جبل؟ لا أرى شيئا بسبب ضباب...... حسنا!

نزل على ذلك ممر مع أنه لم يكن مستويا مختلفة بعضهما مرتفع و أخرى منخفض و مرة يضيق ممر أو يتسع مع ذلك ما زاد من صعوبة الأمر هو أن صخور كانت رطبة لذا قد ينزلق من يسير هناك و أي خطوة خاطئة قد توصلك للهلاك و ستسقط لتلقى حتفك...

كاكاروتو: ياااه كم هذا طريق طويل متى سينتهي؟

.......................................

فيجيتا: ذلك أحمق أين تراه ذهب؟*يتنهد* من الأفضل له ألا يكون قد ضاع فقد تعبت من بحث عنه دائما!

السحب في سماء بدأ تتراجع بهدوء سامحة أخيرا لنور الشمس أخيرا بالمرور لتنشر ضوءها دافئ في كل أرجاء...

......................................

كاكاروتو: يااااي أخيرا وصلت!! و قال أن شمس ستغرب و أنا لم أصل حتى للمنتصف! من منا الآن سلحفاة صغيرة ههههه

في أسفل كان هناك غابة كثيفة مع ظلالها وارفة طويلة لكن ضوء الشمس لا يصل لهذا مكان لذى بدى و أكنه ليل من كثرة و كثافة تلك الأشجار...

كاكاروتو: إيييه الجو بارد هناك! ناني؟*ينظر للأمام* هل أنا أتخيل أو حقا رأيت شيئا يتحرك هناك؟ هه على أرجح حيوان ما....إاااااااه😨*يسقط على الأرض*

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن