🔥|PART 33 |🔥

268 49 39
                                    

كاكاروتو: لا أصدق هذه بقع لن تزول أبدا! علي شراء ملابس جديدة الآن!><

مرت تقريبا ساعتان و هو يحاول إزالة تلك الألوان بعد ما حدث فلحرب عالمية ملونة((ههه أعجبتني سأجرب فعلها☺)) بطبع لم تزل كما نعرف جميعا آثار الحرب لا تزول بتلك سهولة بعد ما يئس من المحاولة و أخذ يفكر في ماذا سيفعل بالفعل أجل بعض الأعمال لأن الجو عاصف هذه الليلة.

كاكاروتو: لما لم يعد غوكو بعد؟ لا يعقل أنه يلهو في مثل هذا جو عاصف!

سار متجها للمطبخ مع تفكير ماذا سيطبخ اليوم لكنه توقف و جرى بسرعة نحو حمام عندما شعر بالغثيان أفرغ كل ما في جوفه تنهد بارتياح ربما كان سبب شيء تناوله اليوم لكنه لاحظ شيء كبقع حمراء في قيء لكنه سرعان ما تناسى الأمر نظف المكان و نزل للأسفل لكنه توقف و نظر للباب مطولا.

كاكاروتو: لقد عدت أخيرا....؟ إااه لما تبدو هكذا؟! ما الذي فعلته؟!

لنقل غوكو كان غارقا تقريبا بالماء حتى أن بركة تشكلت أسفله و شعره من كثرة ما تبلل نزل و غطى وجهه بالكامل.

كاكاروتو: قلت لك لا تخرج في جو عاصف كهذا..*وضع فوق رأسه منشفة و أخذ يجفف شعره*

غوكو: لم أتوقعها ستبدأ بهذه سرعة.

كاكاروتو: و من أنت لتعلم عالم أرصاد جوية مثلا؟ قلت لك خذ معطفا أو مظلة لكن لا ستكون عنيدا دائما.

غوكو: ليس الأمر بذلك سوء بعض ماء لن يضر^-^

كاكاروتو: هه صحيح قل هذا عندما تمرض و أيضا ما الأمر؟ أنت لا تتصرف بطبيعية اليوم!

غوكو: قلبي مكسور كاكا!💔

كاكاروتو: ماذا؟ مكسور؟ غوكو لا تتحدث كما لو أنك فتاة رفضها حبها أو خانها حبيبها لا داعي للعب كل هذه دراما*ينظر لعينيه ثم يتنهد* حسنا ما الذي كسر قلبك؟

غوكو: قابلت فيجيتا و تركني وحدي فلعاصفة😢

كاكاروتو: هذا فقط! ماذا تتوقع من فيجيتا؟ يأخذك لمنزله و يقدم لك شكولاته ساخنه مثلا؟

غوكو: لما لا؟ ألست صديقه!*ينفخ خديه*

كاكاروتو: لا تسألني ما أدراني بما يفكر فيجيتا.

غوكو: أهذا يعني أن فيجيتا شخص سيء لهذا لا يريد أصدقاء؟

كاكاروتو: لا أظن هذا لنقل لديه شخصية معقدة صعبة فهم حتى أنا لا أفهمه أحيانا.

إِنْتِقـــــامُ الكَـــــراهيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن