اقتباس نارى من حلقه بكره .. يلا عدوا الجمايل اقتباسين على فصل واحد اهو .. بس عشان متحسبوش انى بحب انكد عليكوا 😂😂😂
صفعت باب مكتبها بعنف وتوجهت الى النافذه بتعجل وهى تلقى حقيبتها بأهمال على احدى المقاعد قبل ان تفتح الستائر التى تغطى نافذتها بعصبيه لتراه واقفا بالاسفل بصحبه تلك الشقراء وايديهم متشابكه اثناء انتظارهم السياره .. مرت عده دقائق تراهم لم ينقطع الحديث بينهما والضحكات المستمره وكأن كلماته اصبحت دعابات خاصه مع ذلك الاقتراب فى المسافات والذى يزداد بينهما كل دقيقه حتى كادا ان يلتصقا قبل ان تصل السياره التى ستقل ليندا لتودع نبيل بقبله سريعه على وجنته ومن ثم تستقل السياره وتذهب مبتعده ..
تلك الدقائق مرت على هبه كالدهر بقلب يشتعل فى كل ثانيه تمر وتلك الشقراء بصحبته ..اخذت تقضم فى اظافرها وهى تراه يضحك بل يقهقه اثناء صحبتها وهى تكاد تلتصق به اكثر واكثر ثم قبلته قبل مغادرتها وهو ترك لها وجنته كى تقبلها بمنتهى البساطه والاريحيه !!
فى تلك اللحظه احست بحريق ينشب بداخل صدرها بل تشعر وكأن حرارة هذا الكون قد اصبحت عالقة في قلبها !!
تشعر بتلك الحراره قد زادت من ضربات قلبها فدقاته اصبحت كالمطرقه بداخلها فهى لم تعلم أكان قلبها يدق، أم يضرب رأسه في حائط صدرها ...
لم تعلم بأن غيرتها قد احالت لون وجهها الى الاحمر بل وسرت تلك الرعشه فى اطرافها وفى قلبها ايضا عندما سمعت صوت نبيل من ورائها وهى لازالت واقفه امام نافذتها بعد ان هربت احدى الدمعات من مقلتيها ..
تلك الدقائق اثناء صعوده اليها لم تشعر هى بها فقد تجمدت عيناها واتسعت مقلتاها وتجمعت الدمعات فى احدى اركانها وهى لازالت تنظر من النافذه تتذكر شعور الغيره ذلك و الذى شعرت به من قبل ..
كيف استطاعت ان تنسى وهى من اقسمت انها لن تنسى مامر بها ولن تأمن لرجل ابدااا .. كيف استطاع قلبها ان يحب بدون ان يخبرها ! كيف سمحت له ان يُشعرها بذلك الشعور مجددا كيف سمحت له ان يُسقيها عذاب الغيره ونار الاشواق دون ان تشعر !!
مسحت تلك الدمعه بكبرياء واخذت نفسا عميقا قبل ان تلتفت الى ذلك الواقف على بُعد امتار قليله منها لتقول بجديه دون ان تنظر اليه : جاهز عشان نبدأ
نظر اليها نبيل نظره مطوله فقد هاله وجهها الاحمر وكأنها قد خرجت للتو من حرب طحناء اشتعلت بداخلها ولم يعلم بها احد سواها ..
نبيل بقلق واضح على ملامحه : هبه انتى كويسه
هبه بابتسامه سطحيه : اكيد ياباشمهندس ممكن نبدأ بقى عشان منتأخرش#مالكه_الفؤاد
صوره نبيل وليندا .. دى مش هبه على فكره صور هبه حتنزل قريب ❤❤الاقتباسات والصور بتنزل فى جروب .. (وفى الخيال اقلام تروى ) لشيماء يوسف على الفيس بوك
أنت تقرأ
مالكة الفؤاد (نور على باب الفؤاد ٢)
Romance## "ماحيلة الفؤاد .. ان كان حزنه قدرا !! فقد شاء القدر ان يؤلمنى بكِ .. فقط قولى لى ..بماذا شعرت بعدما حاربت الدنيا كلها من اجلك واتخذتكِ سندا لى .. فخذلتنى !!! كنتِ فى ماضيى نورا تاه منى وانتهى !! افيامالكه الفؤاد اغفرى لى !! " ## "حزينه كنت ووحيده...