السلام عليكم جميعاً
اكثر شيء يسعدني في الرواية هي تعليقاتكم المبهجة 🧡
وأكثر ما يريحني انه لا احد منكم يعرفني شخصياً او عن قرب ... لذا أستطيع نشر الفصل الاخير وانا مطمئنة البال انني سأعيش بخير بعدها :]
+
// تنويه بسيط //
شخصيات روايتي ليسوا نماذج مثالية يعلمونك مبادئ الخير و عواقب الشر و أهمية القيم و الأخلاق و بلابلابلااا
هم فقط يمثلون خبرة الكاتبة في الحياة و الدروس المستفادة التي توصلت لها في هذا العمر الصغير ... يعني من الآخر هذولا عيالي الحلوين 🌚🧡
باستثناء ايفان و ليفاندوسكي و شنايدر .. هذولي تبنّيتهم و عجزت اربيهم على اخلاقي الحلوة 😔 فـ لو شفتوا منهم شيء مو كويس لا تلوموني انا مالي دخل 💅🏻
وبس يالله نبدأ :::
.
.( لعل أسوأ ما في الذنب هو أن الناس يعرفونه عنك قبل أن يعرفوك حقاً! بل ويزيدونه بشاعةً أشد مما هو عليه ، إن سبق لك قتل أحدٍ ما بدافع حماية النفس فأنت قاتل ! ولا يهم ماهي دوافعك أو من تكون ، طيباً كنتَ أم خبيث النوايا ..؟ سيحذرون منك و يفترسونك بنظراتهم حتى تشعر أنك أسد طليق يسمح له بالتجول في الأرجاء دون أن يتعدى على تلك الحواجز غير المرئية بينه وبين الآخرين ! داخل منظورهم الاجتماعي فأنتَ لم تعد إنساناً بعد الآن .. إما أن تستمر بـ جلد ذاتك في بؤرة الضمير حتى يعتريك الموت ، أو ترفع رأسك بفخر وتعيش متباهياً بصنيعتك النكراء فـ تزيد من كراهيتهم لك ، تماماً كما فعلها أحدهم..! حيث مضى يتبختر في مشيته داخل مقر عمله كما لو أنه سيد المكان بينما هو من أرذلة القوم وأسوأهم مكانة .. [ كلب حكومة ] وهل توجد وضاعة أشد من هذا اللقب ؟ ظنوا أن الإهانة ستضعفه ولم يدركوا انها زادته هيبة وتمرداً ! )
إيفان : ها نحن ذا..
(بعد انقضاء ٢٤ ساعة على انتهاءه من مهمة قتل المدير ، وتحديداً في الساعة الحادية عشر مساءً عاد إلى موطنه روسيا ، وكانت وجهته الأولى هي مقابلة المشرف *الذي ظهر في الفصل٣٣* و تسليمه ورقة التقرير الملخص لكل ما قام به في مهمته ؛ إنهم لا يعاملونه كـ كلب وحسب بل ومثل طفلٍ صغير يحتاج إلى تقييم أداء بعد كل مهمة يوكلونها إليه ! على الرغم من أنه يملك مهارات مميزة تفوقهم جميعاً ولكن .. لا صوت يعلو فوق السلطة العليا )
المشرف : عدتَ سريعاً ! توقيتٌ ممتاز .. ادخل .
(كتم أنفاسه الغاضبة واحتفظ ببرودة أعصابه لأطول وقتٍ ممكن ، دفع الباب للأمام و داست قدمه عتبة الغرفة ، فـ تجمد في مكانه حالما أبصر المشرف يجلس على كرسيه مقابل واجهة الباب ، وعلى ما يبدو ..إنه ليس بمفرده)
أنت تقرأ
تَلْعَنُنِي الأموالُ لأَنِّي تركْتُها ، وطَرقْتُ بابَ الانتِقامِ وحيداً ~
Mystery / Thriller~[ تَلْعَنُنِي الأموالُ لأَنِّي تركْتُها ، وطَرقْتُ بابَ الانتِقامِ وحيداً ]~ " عندما يصبح الظالمُ مظلومٌ لم يأخذْ حقه ، فيقرر الانتقام من الجميع على طريقته .. ماذا سيفعل ؟" عزيزي القارئ/ اذا كنت من عشاق الغموض والانتقام فأنت في المكان الصحيح ،،...