البارت الذي سبب لي فشل في الأصابع😂😂
تنبيه: ستحتاجون لأشهر حتى تُكملوا البارت🙃
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡"الأمر مرعبٌ و مريبٌ في نفس الوقت! أقصد، كيف لم
يتفطن الزعيم لوجود عدوه اللعود في منطقته؟!"
"النظرية الراجحة هي أن موت لوسيفر كان بأمرٍ من زعيم الزعماء، من يدري ماذا فعل لوسيفر حتى يعاقبه الزعيم هكذا! كما أن علاقته مع جوني ليست لطيفة البتة و برغم ذلك كان هو خارج نطاق الإتهام، لم أكن أتوقع ذلك صراحةً!"
"أنا توقعت ذلك، بالتأكيد جوني يعرف أن الزعيم مختل و لن يخاطر بحياته و يقوم بشيء كهذا!"كانت هذه واحدةً من همسات زعماء عصابات الدول الذين أتوا للإجتماع الشهري كالعادة و لكن قُطعت أصواتهم و أفكارهم على حد سواء بعد دخول إدوارد بهالته المخيفة السوداء كالعادة، أخذ يجلس على كرسيه بهدوءٍ تام بينما جون و دانيال على جانبيه لينظر للحاضرين ثم يفتتح حديثه ببرودة
- إذن، مثلما نعرف جميعًا في عالمنا الذي بنيناه منذ زمنٍ بعيد، كل شيء منظمٌ و مدروسٌ بطريقةٍ مميزة و غير قابلةٍ للنقاش، أ_بـ_دًا -سكت قليلًا ثم تنهد و عاد للتحدث بينما يسترخي أكثر على كرسيه و يفتح زر بذلته- إذن، كأول موضوعٍ لدينا اليوم أريد أن أُرحب بماريان كابوني الزعيم الجديد لعصابة "كامورا" خلفًا لشقيقه المتوفى لوسيفر، و بخصوص هذا الأمر، لوسيفر وُجد ميتًا في منطقتي، مات تحت يدي عدونا المشترك براد، و هذا لا يُشرفني إطلاقًا، لكني أتشرف بكون ماريان واثق فيَّ بطريقة غير عادية، ربما في البداية جن جنونه لكنه عندما رأى الحقيقة تراجع عن أفعاله و هذا شيء ممتاز -إتبسم ماريان قليلًا لسماعه هذه الإطرأت من زعيم الزعماء نفسه و لم يمر بعد أسبوعٌ على تنصيبه، يبدو أن العلاقة ستكون جيدة، إستكمل إدوارد كلامه- و كذلك طبعًا كون واحدٍ من أفراد عائلتي خَرَجَ من بركة الإتهام بسهولة و شفافية يزيد شرفي -إبتسم جون على هذا شبه إبتسامة و نظر إلى دانيال الذي إبتسم له على جنب- و طبعًا أتمنى من الجميع هنا إطاعت الأوامر و السير على الطريق الصحيح، طبعًا ما لم يرغبوا بأن يعاقبوا أو يكونوا سببًا في موت ناسٍ غيرهم! -أغلق ريان عيناه فهو يعلم أن الزعيم يقصده- لنتحدث بموضوعٍ أكثر جديةً الآن، المافيا الناعمة، تحركتْ كثيرًا في الفترة الأخيرة لكنها برغم ذلك لم تغير نظرتي حول كونها عصابةٌ ضعيفة لا تستقوى إلا بإهانة الرجال و كوني لا أرد الصاع صاعين لهم لا يعني أني غير قادر، أنا أحاول حماية الساكنين هنا و أنا قطعًا لست خائفًا من أفعالهن فلو كانوا بتلك القوة حقًا لواجهوا مباشرةً بعيدًا عن المراوغة مثلما كنت سأفعل معهم و لكن كان ذلك ليجعل الكثير من السكان يتضررون بشدة- تنهد إدوارد بمللٍ و مسح على وجهه و بدا و كأنه يُفكر ليقول بعد دقائق- هناك أمرٌ أخر عليَّ إخباركم به -نظر إليهم حينما أحس بأنهم ينظرون إليه ليقول- إنه أمرٌ يتعلق بأفراد عائلتي!
تبادل جون و دانيال النظرات بينما إستغرب البقية
أنت تقرأ
Mafia's inferno _الجزء الثاني_
Açãoكِذبته كانت أنانية، لكنها صنعت لها قدرًا عظيمًا ❥❥❥❥❥ ✗ ❥❥❥❥❥ تستفيق من غيبوبتها على واقعٍ غريب، محاطةً بأشخاصٍ لا تتذكر عنهم أي شيء يدعون أنهم أفراد عائلتها، ذاكرتها لم تساعدها كثيرًا لكشف الح...