سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم...
استغفر الله العظيم واتوب إليه.
اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرا
.....................
قراءة ممتعة، لطفًا منكم لا تنسوا التصويت🤍الفشل.
كيف سأتحدث عنه وبماذا سأنعته؟.. أشعر بالفشل حتى من وصفه بشكلٍ دقيق.لطالما كان رفيقًا مخلصًا في دربي، وكنت الصديق البغيض الذي يحاول التخلص منه بكافة الوسائل ولكن وببساطة أفشل في ذلك.
كيف هو شعور أن تكون شخصًا فاشلًا، كيف هو الشعور عندما تفشل في أمرٍ ما رغم محاولتك لتفادي الفشل؟..
ربما يشبه إنكسار روحك، أو ربما يشبه شعور العجز، وكأن شخصًا ما يكبل اطرافك وفكرة فشلك الذريع تكبل عقلك.
أشعر بالعجز أنا حقًا أشعر به، لماذا دائمًا ما أكون الشخص الذي يشاهد نجاحات الآخرين؟..
لماذا أنا هو الشخص الذي لا انجازات تذكر له؟..
لماذا أنا الشخص الذي يفشل في تحقيق أي غايةٍ يحبها؟..ببساطة أنا لا امتلك أية فكرة عن السبب الذي جعل مني شخصًا فاشلًا، ولستُ بقادرة على تأنيب نفسي على فشلها، لأنني أعلم في قرارتي أنني أحارب للتغلب عليه ولكنني وكما أفعل دومًا أفشل وحسب.
مسحت دموعي التي تنهمر دون توقف ولففت الغطاء حولي أكثر.
كانت ليلة باردة للغاية المطر لم يتوقف عن الهطول، والصوت الرعد القوي منع عني النوم.
ففضلت قضاء ليلتي في مشاهدة فيلمٍ ما حزين وتناول المؤكلات السريعة وأنا أبكي دون توقف.مر يومان على مشاحنتي الآخيرة مع ايفان، وقد تجنبت التعامل معه أو حتى النظر له خلال هاذين اليومين.
وبقلبي الأحمق الذي وقع في شباكه اللعينة كان الأمر مرهقًا حقًا، بالأخص وكونه لم يتطرق للحديث معي أو حتى الإعتذار مني.غير أن اهتمام عمتي سكارليت ببيتر أصابني بحقدٍ شديدٍ نحوها، لقد نجحت في منحه شعور الدفء والحنان الذي كان يحتاجه، وقد فشلت أنا في توفيره له.
أشعر أنها سلبت شقيقي الصغير مني، أصبح ملتصقًا بها طوال الوقت يزعجها هي بأسئلته الفضولية ويخبرها هي إن احتاج شيئًا ما.بدأت في البكاء بقوة على الخطأ الفظيع الذي ارتكبته في حق نفسي وحق أخي الصغير، كنت سعيدة في منزلنا ما الذي أتى بي إلى هنا؟..
قضيت ليلتي كلها في النحيب والبكاء حتى الرابعة فجرًا، وغرقت حينها في نومٍ عميق لم استيقظ منه سوى في العاشرة عندما أخذ رنين منبه هاتفي يزداد علوًا.
نهضت بصعوبة وبمزاجٍ كريهٍ للغاية، وكم كان أمرًا شاقًا في هذا البرد التجرد من ملابسي لأخذ حمامٍ دافئ.
أنت تقرأ
بنصف القلب
Romance.... ماهو شعور كلوديا، عندما تتفاجئ بعد مرور سنواتٍ على وفاة والدها برغبة عائلته؛ في التكفل برعايتها هي وشقيقها الصغير؟.. وكيف ستتعامل مع المواقف التي ستواجهها من غموضٍ وكرهٍ وحب؟.. وهل ستتمكن من التأقلم معهم، بعد أن تم إقصاء والدها من عائلتهم، من...