سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
استغفر الله العظيم وأتوب إليه.
اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين وسلم تسليمًا كثيرا
........
قراءة ممتعة، ولطفًا منكم لا تنسوا التصويت🤍🤍
.......
ــــ بكل تأكيد سيد هيكتور لن انسَ الاتصال بك، كن جيدًا وحافظ على صحتك أرجوك.
أنهيت مكالمتي مع السيد هيكتور وأطلقت نفسًا عميقًا كنت أكتمه طوال المكالمة.
رغم أن ايفان ليس هنا ولكنني كنت أشعر بالخوف طوال المكالمة.وباليأس أيضًا فقد سئمت من منح هذا الرجل المسكين أمالًا لن تتحقق.
هذه المرة الثالثة التي يتصل بي بها منذ أن اتينا إلى الريف، وفي كل مكالمة كنت اتلمص بحجة ما ولم اتمكن من إخباره أن علاقتي بابنه متوترة هذه الأيام.
جلست على الأرجوحة التي صنعتها أنا وبيتر بالأمس أسفل شجرتيّ الليمون وأخذت أدفع جسدي بملل.
لما هذا الرجل متمسكٌ بمساعدتي إلى هذا الحد، كان بامكانه إرسال محاميه الخاص إليه أو أي شخصٍ من طرفه، أو حتى كتب هذا العرض في ورقة ما ودسها أسفل باب منزله لما أنا تحديدًا يريد مني إخباره بهذا العرض؟..
أيظن أنه بامكاني التأثير به وجعله يوافق على التنازل؟..
إن كان حقًا يظن ذلك فيجب علي إخباره بقصة بريندا الحمقاء، فهذا الشاب على استعدادٍ تام بالتخلي عن من يحب مقابل المال.
أغمضت عيناي مستمتعة باستنشاق رائحة الليمون العطرة ودفعت جسدي بقوة أكبر.
يا الهي يمكنني قضاء حياتي بأسرها هنا، اتساءل كيف سيبدو هذا المكان في الربيع، أو حتى في الخريف فصل الألوان الباهتة؟..
أظن أن رائحة الفواكه العطرة مع الزهور؛ ستمتزج مع الرائحة الخاطفة للآنفاس التي تخلفها مياه المطر.
تشبثت بحبل الأرجوحة وقلت بهيام: أنا لن أرحل عن هذا المكان.
وقد إزداد عشقي له حينما رأيت دارلين تأتي من الجهة المؤدية لمزرعتهم وتحمل بين يديها سلة الفطائر ووعاء عصير البرتقال كما تفعل كل صباح.
لوحت لها بابتسامة سعيدة، فصباح الشتاء لا يكفيه افطارٌ واحد، وكأسٌ من العصير مع فطائر جدتها اللذيذة سيخدمان معدتي حقًا.
بادلتني المبسم وتوجهت لي.
ــــ صباح الخير، كيف حالك كلوديا؟.
ــــ أصبحت بخير بعد رؤيتي للفطائر والعصير.
ضحكت بخفة وقالت: أعددت اليوم نوعًا جديدًا اتمنى أن يعجب...
أنت تقرأ
بنصف القلب
Romansa.... ماهو شعور كلوديا، عندما تتفاجئ بعد مرور سنواتٍ على وفاة والدها برغبة عائلته؛ في التكفل برعايتها هي وشقيقها الصغير؟.. وكيف ستتعامل مع المواقف التي ستواجهها من غموضٍ وكرهٍ وحب؟.. وهل ستتمكن من التأقلم معهم، بعد أن تم إقصاء والدها من عائلتهم، من...