.الفصل الرابع عشر.

3.3K 275 76
                                    


قراءة ممتعة.
لطفًا منكم لا تسنوا التصويت💛

في طريقنا إلى الإسطبل، حاولت إيقاف عمتي وطلب التريث منها فأنا أعلم جيدًا أنه سيرفض مساعدتي.

بالإضافة إلى أنني لا أرغب في الظهور في صورة الفتاة التي تحتاج إليه، فنرجسيته الكريهة تجعلني أشعر بالنقص اتجاهه.

رغم أنه من الواضح أن شخصيته هكذا ولا يتعمد الغرور أو حتى استفزازي فأنا أبدو شخصًا أتفه من أن يهدر وقته في التعاطي معه، ولكنني لا زلت أجهل السبب الذي يقودني للغضب وبالشعور بالنقص في كل مرةٍ أقف بها أمامه.

حتى الآن عندما دخلنا إلى الإسطبل كان كعادته شديد التأنق،  وهذه المرة كان يرتدي ملابس الفروسية من دون السترة، ويثني كم قميصه الأبيض حتى مرفقه.

تساءلت هنا، كم مرةً يبدل ايفان ملابسه في اليوم؟.. ربما ثلاثة أو أربع مرات وحتى الآن لم يسبق لي أن رأيته قد أعاد ارتداء قطعة من ملابسه !.

ترى كم يبلغ حجم خزانة هذا الشاب؟..
لم أنتبه أنني كنت أتمعن النظر به وبملابسه، ولا إلى أننا وقفنا أمامه منذ وهلة من الزمن وعمتي سكارليت أخبرته بكل شيء حتى وجه هو زمرد عيناه الداكن نحوي وقال: وما المطلوب مني الآن؟..

نفثت عمتي سكارليت بعض الهواء بينما أشحت ببصري سريعًا عنه فقد قطب حاجبيه بشكلٍ طفيف وهو ينظر لي وكأنه استغرب من أمرٍ ما بدر مني،  ولا ادرِ لماذا شعرت أن حركته هذه جعلته يزداد وسامة.

لربما مجرد إنحرافٍ مني

ـــ أريد منك نقل بيتر إلى مدرسة أخرى وأن تتدبر أمر أن لا يعلم دين بمكانها، بالإختصار الشديد لا أريد له أن يعلم أن بيتر قد نقل من مدرسته من الأساس.

داعب عنق حصانه رين وكاد أن يتحدث لولا أنني سبقته قائلة بعدم تصديق: هذا فحسب؟.. لقد عبث بنفسية أخي الصغير، وجعل حفنة الأوغاد تلك تسخر منه ولن يتم عقابه؟..

ـــ حسنًا سنحرمه من هاتفه ومن مشاهدة التلفاز هذا الأسبوع، أهذا جيدٌ بالنسبة لكِ؟...

سخر ولم يكلف نفسه عناء النظر لي حتى فزميت شفتاي بغضب وقلت:  أنا أتحدث بجدية.

أبعد عيناه عن حصانه ونظر إلى عمتي سكارليت ثم قال بشيءٍ من الغضب: أليس دين صغيرك الذي تعرفينه جيدًا لما لا تتحدثين معه بنفسك حيال الأمر وتضعين حدًا لتصرفاته الصبيانية؟..

صمتت وهي ترمقه برجاء، بينما رمقته أنا بتساؤل، ترى ما سبب الخلاف الذي بينه هو ودين؟..

أجزم أن ذاك القذر هو المخطئ هنا ولكن لماذا عندما أخبرت عمتي سكارليت عن فعلته المقرفة لجئت إلى ايفان على الفور؟..

ربما لأنه شخصٌ مثالي يجيد التفكير برزانة، ودائمًا ما ينجح في إتخاذ القرارات الصائبة.
لم أشعر بنفسي وأنا ابتسم، ولكنني أسرعت امسح هذا المبسم وكورت وجهي برعب من هذه الأفكار السخيفة، بحق السماء من أخبرني أنه شخصٌ حكيمٌ هنا؟..ت...

بنصف القلبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن