سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم.
سبحان الله، والحمدلله، ولا إله إلا الله، والله أكبر.استغفر الله العظيم وأتوب إليه.
اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..
.......................
قراءة ممتعة، ولطفًا منكم لا تنسوا التصويت🤍🤍....
كان من الصعب حقًا التماسك في فجرٍ باردٍ كهذا وأنا لم أنم سوى لدقائق في الليلة الماضية.
ومن شدة البرد هنا كنت أشعر بألمٍ حاد في عظامي، ولأول مرة؛ افتقد حرارة الصيف الحارقة.
حسنًا فصل الشتاء يبدو شعاريًا وجميلًا، عندما تجلس بالقرب من مدفئتك وبين يديك شرابٌ ساخن وسقفٌ يحميك من المطر والثلج.
وأسفاه على من لا يمتلك هذه المقومات لمواجهة فصل الشتاء.
تنهدت بعمقٍ وأنا أطالع السماء التي لا تزال سوداء، وثائبت بنعاس فقواي بدأت تخور حقًا.
وقعت عيناي على لوك وهانتر ورغم النعاس الشديد الظاهر عليهما ولكنهما كان يبتسمان بحماس ويتبادلان المزاح مع الجميع.
شعرت بحركة بجانبي، فنظرت على يميني لأجد أوليفير ينظر لما أنظر له وتحدث بسخرية رغم برود ملامحه: أحمقان يظننان أن جمال الحياة يكمن في الترف وحسب.
ناولته اهتمامي فأعقب بهدوء: ألا تظنين أن كمال الحياة يجعل الشخص تافهًا لا هدف له ولا مشقة يسعى للتخلص منها؟..
ابتسمت فهو حقًا لا يبدو كمراهقٍ صغير وقلت بهدوء: لم أحظى يومًا بحياةٍ متكاملة، ولكنني أشعر بأنني شخصٌ تافهٌ حقًا فها أنا ذا في ثالثة والعشرون من عمري ولا إنجازات تذكر لي.
ــــ إن سمعتك أمي ستخبرك بكل ترفع أن ارتباطك بايفان هو أعظم إنجازٍ يمكنك تحقيقه.
ضحكت بخفوت وشاركني هو بمبسمٍ مجامل، فنظرت لقبعته السوداء باعجاب وعبثت بها وأنا أقول: لا تبدو متحمسًا للسفر.
تراجع برأسه مبعدًا يدي عنه وقال بخفوت: على عكسهما، فلا نشاطات كثيرةٍ لأفعلها هناك سوى القراءة والجلوس ومشاهدتهما يمرحان.
اوه سأعانق هذا الصغير المسكين.
كم يبدو أمرًا مثيرًا للحزن أن يكون فتًا بعمره وبذكاءه عاجزٌ عن إكمال حياته بشكلٍ طبيعي.ــــ تعلمين أنه من الوقاحة إظهار شفقتك هذه أمام شخصٍ مثلي، أعلم أنكِ حمقاء ولا تقصدين؛ ولكن شخصٌ آخر كان سينزعج من نظراتك هذه.
استوعبت حماقتي هذه وأسرعت اعتذر منه، وأنا أردد أنه رائعٌ حقًا وأنني أشعر بالغباء في كل مرةٍ أراه يتحدث بها.
ـــــ صباح الخير أوليفير، صباح الخير كلوديا كيف حالكما؟.
توقفت بريندا أمامنا مبتسمة بمرح فدحرجت عيناي عنها بحنق وأجابها أوليفير بلباقة.
تبادلا بعض الأحاديث عن الطقس البارد، ثم أخبرته أنها أحبت الكتب التي إقترحها لها منذ أسبوع.
أنت تقرأ
بنصف القلب
Romance.... ماهو شعور كلوديا، عندما تتفاجئ بعد مرور سنواتٍ على وفاة والدها برغبة عائلته؛ في التكفل برعايتها هي وشقيقها الصغير؟.. وكيف ستتعامل مع المواقف التي ستواجهها من غموضٍ وكرهٍ وحب؟.. وهل ستتمكن من التأقلم معهم، بعد أن تم إقصاء والدها من عائلتهم، من...