سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله العظيم واتوب إليه 🌿🌿🍀🍀
كل عام وأنتم بألف خير رمضان كريم علينا وعليكم أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات💚🤍.....
اسفة جدًا عالتأخير هاليومين بس لخلصت امتحانات وكانت فترة صعبة كثير رجاءً ادعولي بالنجاح 🤍
للي حاب يقرأ الاحداث فهذا أول جزء منها ويمكن فيه فصل أو فصلين ثانيين رح انشرهم الأيام الجاية.ويلي مو حابب يقرأها فمو مشكلة مش رح تأثر كثير علي الأحداث وقراءة ممتعة💚🤍
........
هذا المكان.
وهذه الطبيعة من حولي رائحة اشجار الليمون المنعشة وذلك العطر الغريب الثقيل الذي تنشره اشجار زهرة الياسمين.
وشمس المساء الهادئة وخضرة العشب الندي التي تأسر عيناي بجمالها
كل تلك الأمور الجالبة للهدوء لم تمنحن الراحة التي كنت ارجوها فبيتر فوق رأسي يتذمر كذبابة مزعجة ويكاد يبكي لأنني رفضت شراء دراجةً نارية له.
أنه لم يتجاوز الثانية عشر بعد، حاولت أن أشرح له أنني من ستسجن إن ابتعتها له ومات إن قام بقيادتها ولكنه لا يزال يصر على شراءها.
بيتر أخي وأنا أحبه وكثيرًا ولكن أحيانًا كثيرة كهذه اللحظة مثلًا أرغب وبشدة أن اتخلص منه.ــــ سأعد حتى الثلاثة بيتر، وإن لم تتركنِ وشأني فأقسم أن أحرمك من مصروفك هذا الأسبوع.
اكفهر وجهه وغرس أصابعه البيضاء في العشب بعنف رمقني بكره ونطق حاقدًا من بين أسنانه: تتحدثي وكأنك تمنحينني الملايين كل أسبوع، احرميني من قروشك السخيفة تلك فأنا وعلى أية حال سأخذ من دين أو جدي أي نقودٍ احتاجها.
يستفزني حقًا كونه لا يراعِ أنني أخته الكبيرة، هذا خطأك كلوديا أنتِ هي من استهترت في تربية هذا القذر الصغير.
ـــــ واحد، اثنان، ثلاثة، حسم الأمر لا مصروف لهذا الأسبوع، ولا دراجة نارية ولا هوائية جديدة واغرب وجهك عني قبل أن أحرمك من الطعام أيضًا.
شهقت بفزع حينما ألقى بحفنة من التراب والعشب علي وهتف بغيظ: لا أريد منكِ شيء ايتها المشعوذة البشعة، سأذهب لدين وأطلب منه أن يأخذني لشراء التسالي وسأجعلك تقبلين حذائي لكي أمنحك القليل منها.
تجاهلته فأنا أعلم جيدًا أن دين سيبتاع حصةً خاصة بي ليتجنب الشجارات التي تنشب بيننا أنا وبيتر في كل مرة، ابتسمت براحة فها أنا ذا سأنعم ببعض الوحدة الجميلة ولكن الوغد الصغير التفت صارخًا بغيظ: وسأخبر ايفان أنكِ قمتِ بتفتيش هاتفه ذلك اليوم بعد أن جعلتني أراقب الممر لك حتى أنبهك بقدومه.
استقمت فورًا بفزع فرأيت ملامحه تتحول إلى ملامح شيطانٍ ماكر وابتسم بخبث وركض بسرعة نحو المنزل.
أنت تقرأ
بنصف القلب
Romance.... ماهو شعور كلوديا، عندما تتفاجئ بعد مرور سنواتٍ على وفاة والدها برغبة عائلته؛ في التكفل برعايتها هي وشقيقها الصغير؟.. وكيف ستتعامل مع المواقف التي ستواجهها من غموضٍ وكرهٍ وحب؟.. وهل ستتمكن من التأقلم معهم، بعد أن تم إقصاء والدها من عائلتهم، من...