،، رواية لم تكن أمي،،
_البارت الثاني والعشرون _
~~~~~~~~~
إياك أنّ تتوقع بأني توقفتُ عن حُبك
حينما أصمُت طويلاً,وعندما أصدُ عيناي عن عيناك,وحينما أتوقف عن إخبارك بذلك,إياك..!
~~~~~~~
هدى _اليوم اجو عدنة بيت جدو بعد مجانت حنة مهيمن البارحة وكاعد يسولفون النه الأجواء مال عرس بيت عمتي شلونها احسهم فرحانين اكثر من عدنة والله شوية وحجت أمي ..
حياة _والله يابة لو تحجي شوية ويه حفيدتك شالعة كلبة لمهيمن مفد يوم طيبت خاطره بحجاية حلوه ٢٤ ساعة غاثته للولد..
الحجي _هاي ليش ولج هدوش شلون بله يبقه الولد متبهذل من وراج تره اخلي يزوج عليج هاا..
هدى _والله حبابة اني هوه الشالع كلبي اصلا..
الحجية _هاا صدكنة لا عوفوها هسه هيه وره الزواج تكوم تركض وراه مو هوه..
هدى _يعني هيج كلكم صرتوا ضدي مع الأسف عليكم تسون تفرقة بين الأحفاد وبعدين هوه راضي بيه هيج..
الحجية_داهية والله منو يكدر على السانج وج خايبة..
هدى _ههه يابة والله حبابة اني شبيكم مصدكون..
حياة _كلش اصلا وين اكو منج..
الحجية _اكولج حياة امشي انروح لحجرتج نبدي بشغلنه هم ياله نلحك قبل ما ابوج يخبصني يلا وما يلا..
حياة _يلا كايمة اجيب العده سبقوني انتوا هناك..
هدى _شنوو شكوو!!
الحجية_امشي كدمي للحجره هديوه وراج حصبه وجدري..
هدى _والله بيبي خوفتيني ماريد اجي..
الحجية_شكد فاهية يلا تعاي مو تعبت واني أصيح عليج..
هدى _جيت يمعوده أمري لله..
طبينة لغرفة أمي حياة بيبي كعدت على الجرباية واني بعدني على وكفتي طبت ماما بيدها علاكة سدت الباب وراها وقفلتها راحت للمييز اطلع الي بالعلاكة..
الحجية _يلا يمه انزعي..
هدى _شنوو شنزع؟
الحجية _يعني الواحد شينزع مثلا غير ملابسة يلا استعجلي..
هدى _ماما هاي صدك عود..
حياة _دنسويلج شيره يمعوده مفهمتيها..
هدى _يمه تأذي ماريد..
الحجية_اي عادي لا تردين وعود روحي نامي يم الزلمة وانتي كلج شعر حته يردج النه ثاني يوم..
هدى _والله جسمي مابي شعر منظفته..
حياة _حتلو ماما ضروري نسويلج هاي يلا خلي أبدي قبل ما يجي السيد..
هدى _طبعا حتلو احجي لو أرفض محد يسمع خو بيبي من تحط شغلة بعقلها تسويها تسويها.. الحمد لله الوجع مثل البلسم على كلبي بحيث احس جلدي انصلخ وطلعلي جلد جديد ويه كل مره تشيلها اريد اعيط واذكر جدو كاعد وهاي بيبي خربانة ضحك عليه هيه لازمتني حته ماشرد وامي تسويلي جسمي..
ويه كل ألم اسب بداخلي احلام وصبيحة يمكن مبقيت مسبه تعتب عليه اليوم.. انوب كملت جسمي جابت الخيط وحفتلي كوول وجهي يعني ما شاء الله اليوم الأوجاع بفلس صارت بحيث بس خلصوا مني ذبيت روحي بالكاع..
اخ يا يمه اخ يا يابة متتت شكد ظالمات انتن جلدتوني الف جلده عبالك..
الحجية _اي واخيرا بين شكلج جنتي محلوه قبل هسه بانت ملامحج..
هدى _مقبولة منج بيبي..
الحجية _يلا لا تزعلين مني وهسه حته اراضيج راح اطب وياج بالحمام من تسبحين اساعدج بالغسل شتردين بعد..
هدى _طفرت من مكاني،،
لااا دخيلج كل شي ماريد منكم بعد مشكورين مقصرتن اعرف اسبح وحدي وداعت عيون جدو الحلوه الي تحبيها بيبي ههه..
الحجية_يااا ولج سمعتي شدكول هاي البت شو استخفت كلش من خطبها الزلمة..
هدى _لا والله بيبي استخفيت من وره سوالفج هاي..
ماحسيت غير انشمر النعال على راسي عاد طلعت ركضت لاا انكفخ بعد مره ههه..
اخذت ملابسي و طبيت اسبح اباوع على جسمي احمر صاير وكلش ناعم باوعت بالمراية متغير شكلي صدك صايره احلى وملامح وجهي برزت اكثر..
كملت بسرعة مشطتت شعري وطبيت بالفراش اجه على بالي كلام مهيمن وياي وشكد جان متفهم بعدين صرت اذكر حياتي القديمة اهلي عيشتي يم احلام وصبيحة وكمية الاذية الي جنت عايشة بيها جميلة وافترائها عليه مازن وتحرشة اختي وكذبها
سبحان الله من طلعت من هذاك البيت صارت حياتي طبيعية حالي حال بقية البنات بس شكد جانت قاسية عليه لدرجة بس عفتها رجعت عشت من جديد..
الإضرب رجعت حبلت ياربي والله انقهر على خواتي يعني اذا اجت بنية هم راح تعيش نفس معاناتي كون ولد حته ميتأذه..
ماعرف ليش بهاي الليلة كل اوجاعي هاجت عليه وحته بجي كمت ابجي ظليت اتكلب بنومتي يارب فوكاها باجر حنتي واني لهسه منمت شيكعدني باجر الصبح مادري وره مشوار من التفكير نمت..
ثاني يوم كعدتني امي بالدفرات ساعة بال١٠..
حياة _ولج كوومي مو اليوم حنتج مظل وكت كافي نوم راح اذب عليج مي اذا مدكومين..
هدى _بسرعة كمت لانو ادري بيها تسويها،،
كمت يمعوده ها اها بس ارجوج من دون مي..
حياة_يلا عشر دقايق والكاج جوه مفهوم..
هدى _راحت أمي واني والله بعدها النعسة بعيوني بالكوه بدلت واني اطوطح نزلت جوه جان كاعد مهيمن بالهول بس شافني كام..
حجيت،، صباح الخير..
مهيمن _صباح النور يلا بسرعة تأخرتي هواي تره..
هدى _اي بس لحضه خلي تجي ماما
مهيمن _متجي خالتي ملتهيه تروح تكمل نواقص الغرفة وترتيبات ويه امي بس انتي تجين..
هدى _هاا..
حياة _خالة مهيمن خلي تاكل شي عود قبل لا توديها للمركز...
مهيمن _بعيني يلا هدى طلعي كدامي..
هدى _صعدت يمه بالصدر حجيت.. اكلك مهيمن اني حاخذلي غفوة بين منوصل والله بعدني نعسانة..
مهيمن _ههه تمام نامي..
هدى _اكلك مهيمن شنو احساسك هم خايف متوتر..
مهيمن _اي مو اني بنية واتراجف من العرس..
هدى _يعني فرحان..؟
مهيمن _اذا اكو يوم فرحت بي هلكد فحيكون هوه بس يوم زواجي منج..
هدى _امم زين حباب اريد اكل جوعانة والله..
مهيمن _صار يابة جنج على أكل وبعد شتردين..
هدى _لا هاهيه بس هيج..
حاولت ارجع انام بس طارت النومه من عيوني والله نزل هم يم محل جابلي فطاير بالكاكو وعصير والله خوش اكل هههه..
مهيمن _يلا وصلنه انتضري جوه حتلو تخلصين فاطمة فد ساعة واجيبها يمج تمام..
هدى _تمام باي..
نزلت طبيت للمركز رحت للاستعلامات كتلها حجز باسم هدى ضياء كلتلي اي موجود تفضلي طبي رحت اجت عليه أبنية..
_نورتي المركز حبي بس وين فستانج؟
هدى _ضرب راسي،،
خررب نسيته بالسيارة رجعت طلعت شفت مهيمن جايب الفستان واكف يم ام الاستعلامات شافني ابتسم..
مهيمن _بالج وين مدكوليلي..
هدى _هه والله نسيت على عموم شكرا..
مهيمن _بالخدمة يلا رايح اني تأخرت..
هدى _اخدت الفستان ورجعت يم الابنية سألتني شنو اريد تحطلي وطلعتلي موديلات هواي دخت شنو هاي..
_شكلج اول مره تجين للمركز مو..؟
هدى _اي والله صح بس اني اريد شي قليل ماريد اطلع جني مهرج مثل هذني الي بالاعراس ميبقن أخضر اصفر ميخلو..
_ههه قصدج مكياج نيود..
هدى _اي هوه اهم شي بسيط..
_تمام سهله اصلا ملامحج هادئه مو مال مكياج قوي حسويلج سموك..
هدى _الابنية جانت حيل حبابة وياي كملت مكياجي وراها سوتلي شعري تسريحة ام الضفيره وخلت بيها ليلو كومتني لبست فستاني البيجي اجيت اباوع على روحي انصدمت لا مستحيل مو اني صح نفس ملامحي بس كبرنه ولا عبالك بت ال١٤ الي يشوفني يكول ١٨ واني طولي ساعدني هم..
_شنو رأيج؟
هدى _والله حيل حلوو عاشت ايدج..بهل أثناء واجت فاطمة
فاطمة_وهلا وهلاا عرس هدوش هيل وطش بالولاية.. وكلوووش فدوه شنو هل جمال ولج وينه أخوية عنج يمكن يفترسج بهل لحضة وميصبر لباجر..
هدى _انجي ثولة شوية استحي..
فاطمة _معليج خية خليني فرحانة خلي أخذلج صور قبل منطلع..
هدى _جانت فاطمة هم مبدله وكاشخة على اخير حباية والله طالعة عينها هاي الابنية..دك مهيمن على فاطمة حته نطلعلة لبسوني الكب وطلعنة بره طبعا بالكوه اشوف ردت اكعد وره مقبلوا..
فاطمة _كعدي بالصدر اريح الج هدى..
هدى _صعدت بالصدر وباقية على حاسة السمع والله من وره الكب شفت مهيمن علك اغنية حسام الرسام الف مبروك والاحلى يغني هوه وفاطمة هههه حته مهيمن استخف والله..
نسمع احلى هلهولة..
للغالي الحلو طولة..
الف مبروك كولولة..
الف مبروك يالغالي..
الايدك محناية..
جبيره فرحتك هايه..
هيل وطش بالولاية..
علكوها فاطمة ومهيمن رفعت الكب انوب اشوف فاطمة حته تصفيك كامت تصفك.. مشوار الطريق وجان نوكف يم قاعة رأسا مهيمن عدل كعده..
مهيمن _يلا كافي بعد ثكلوا..
فاطمة _هههه كول لنفسك بالاول..
مهيمن _عريس ماعليه عتب تره هاا..
هدى _باوعت على مهيمن متفاجئه حجيت،، ليش الحنة مو بالبيت؟
مهيمن _ابتسم.. مكان يأذيج ماوديج عليه إلا برغبتج..
هدى _ والله جيت ابجي لانو صدك مجنت طايقة اروح هناك..
نزلوني فاطمة ومهيمن طبينة من الباب الخلفي ومناك رحنه لغرفة يمكن مال استراحة اني من الحر بسرعة ذبيت الكب ناسية مهيمن موجود ويانة..
انتبهت عليه نضراته الي كلها إعجاب وحب حيل خجلتني والله بعدين راح ماعرف وين شوية ورجع جان لابس بدلتة العسكرية شكد طالع هيبة بيها نزلت نضري عنه لا ينتبهه عليه...
اجت بنية كالت ٥ دقايق من تبدي الأغنية دخلوا للقاعة سوية..
فاطمة _يلا بعد اني اروح يم المعازيم وانتوا تعالوا ورأية..
هدى _بس راحت فاطمة اجه يمي مهيمن لزم ايدي وباسها بقوه
مهيمن _طالعة كلش حلوه يا احلى بنية شافتها عيوني..
هدى _ش.. شكرا حسيته اكلني بنضراته والله صخنت همزين عاد نقذتني بداية الأغنية تعلن عن دخولنة للقاعة لزم ايدي حيل..
مهيمن _رفعي راسج اريدج دوم واثقه من روحج وتكسرين عيون كلمن حجه عليج..
هدى _ههه تمام..
أشرت الابنية وانفتحت الباب و دخلنة على اغنية ياهنيالي..
علمني اغمض العين..
دونك لحضه يالغالي..
نسيت شلون الك اشتاك..
من كد ماتجي أبالي..
يا هنيالي و يا هنيالي..
حبيبي يمي يا هنيالي..
مشيت واني اباوع على الي حاضرين من اقاربنة منا أمي حياة وفطومة وبيبي ومناك احلام وصبيحة عماتي وخالاتي الي خالات بس بالاسم وأقارب زوج عمتي جنان..
شفت الي يتمنالي الخير والي يريدلي الشر شفت الي فرحان والي كالب وجهه معاجبة والي يباع على هيبة وشكل مهيمن واكيد اكو الي يكول نيالها..
وصلنه للكوشة كعد شوية مهيمن وقبل ميكون حاجاني..
مهيمن _لا تخلين احد يصورج جايب اني مصوره خاصة تصور كل الحفلة تمام..
هدى _تمام،،
باوع عليه بصفنة وبعدين باس راسي وطلع.. البنات علووا صوت الاغاني وكاموا يركصون وما شاء الله كلها تركص الكبار والصغار ههه..
وره شوية سولي جلوه كعدت على كرسي بالنص وحطوا الشال فوك راسي وشال لخ لزمنة اربع بنات ما متزوجات صارت تقره المله والبنات يرفعن وينزلن بالشال فوك راسي..
خلصت رادوا يحنوني مقبلت فاطمة..
فاطمة _مهيمن ميقبل نحنيها كال هوه يجي يحنيها فد شوية..
هدى _والله مهيمن عليه سوالف اجو البنات فاطمة وغدير كومني حته البس بدلتي الثانية البصلي رحت لغرفة التبديل بس شنو تفاجئت هاي المارونية الي كتلت روحي عليها مو البصلي..
فاطمة احنه مو اخذنه اللون البصلي شو هاي ماروني..
فاطمة_اي مو مهيمن بعدين بدلها وجاب الي وكعت عينج عليها شتردين بعد عمي ههه..
هدى _ابتسمت بفرح،،
بدلت بسرعة وعدلت مكياجي بس طلعت يمهم حجت المله انو اوكف بالنص..
والبنات داير مدايري يفترون طبعا انتبهت اكو بنات لبسن حجاب مدري شعجب فاطمة كامت تهز وسوتلي واهس وياها اركص واتمايل ويه صوت الاغاني..
يعني اذا اريد اطلع يوم حلو عشتة بكل حياتي الماضية فهوه يوم حنتي كل شي حلوو صار بهذا اليوم مهيمن قدملي سعادة بعمري محاسة بيها..
بهل أثناء واني مندمجة حيل بالركص حسيت على البنات وكفن ركص التفتت شفت مهيمن واكف بالباب مال قاعة تقدم عليه وصار وياي بالنص باوع عليه وغمزلي يابة اني اذا ادوروني متلكوني بهاي اللحضة..
لزم ايدي وخلاها على اجتافه وهوه حط ايديناتة على خصري وصار يركص وياي على أنغام موسيقى هادئه انتبهت عليه لابس قاص رسمي اسود والقميص لونة ماروني غامق قريب من لون بدلتي..
حجيت،، مهيمن طلعت رومانسي ومادري بيك شنو هاي..
مهيمن _ههه اعجبج يابة.. على العموم اني كل شي سويتة حته افرحج وحته الكل يعرف انتي وراج سند ومو اي سند قوي ومراح يميل بس صيري انتي وياي..
هدى _هزيت راسي بمعنى اي،،
نركص وايديه تتحرك على خصري بخفة وابتسامتة مرسومة على وجهه لمساته توترني حيل... كملت الأغنية ورجعنه كعدنة على الكوشة وراها حناني..
رجعوا علكوا غير اغنية وكامن عماتة يركصن اله انوب هاي جواهر كامت تهز صار شكد متحركت من مكانها هسه من طب مهيمن صارت تركص ضجت اخاف يحن الها مهيمن بهاي تصرفاتها باوعت عليه..
صافن عليه ولا باوع عليها صح نضراتة جريئة بس مي بارد ونزل على كلبي من منطاها مجال.. اخذنة صور عائلية وراها سلم وطلع مهيمن حته بدون ميحجي وياي شبي ظاج على ساعة..
فاطمة _يلا هدى كومي لبسي اخير فستان الفستقي حته وره العشة بعد تخلص الحفلة..
هدى _تمام.. مشيت قبلها داطب للغرفة انداريت عليها شنو مراح اطبين وياي..
فاطمة_يمعوده هوه فستان لبسي وحدج اني متت جوع خلي الحك على العشة لا ينسفوا الجماعة..
هدى _عابتلج ام بطن..
طبيت وحدي بعدني ستوني ساده الباب حسيت على احد جرني خفت حيل داعيط انسد حلكي باوعت هذا مهيمن!!
مهيمن _هذا اني لا تخافين..
هدى _وخر ايده وحط راسة على كصتي أنوب صار يمشي اصابعة على شفايفي واني من وره حركاتة احس نفسي حوكع من طولي والله.. بعدين همس يم اذني
مهيمن _والله ماكدر اضغط على روحي اكثر اليوم واذا ابقى هيج لباجر هم راح ااذيج واني ماريد اسوي شي اندم عليه بعدين احبج هدى احبج يا لبوة الأسد لج اموت عليج حبج حركني حرك..
بلعت ريكي هم متفاجئة من طريقة كلامة الغريبة وهم خجلانة كلش واني بين ايدي يعني بهيج موقف الواحد شيسوي ماعرف رفعت راسي اله بهدوء بسرعة اخذ شفايفي بين شفايفة وصار يبوسني بوسات حارة قوية..
حته منطاني مجال اعبر عن ردت فعلي جنت كل مابتعد يرجعني لحضنة اكثر لحد منكطع نفسنة واحتاجينة الهوى ثنينة ابتعد عني وهوه يتنفس سريع..
غمضت عيوني اطلب من كلبي يهدء لانو راح ننفضح اني وياه.. رجع شبكني بقوه وحجه..
مهيمن _شوكت يخلص هذا العرس الكشره صمط ابو ابوية والله.. هدى لا تباعين عليه هيج على الاقل بقيلنة هاي مو تنازلت عن الشغلات الأكبر..
هدى _بخجل،، شوكت تروح اريد ابدل وتأخرت على النسوان..
مهيمن _هاي شنو طرده بأدب يلا رايح فد ساعة واجي عليكم حته نرجع للبيت..
هدى _اوك..
طلع وحسيته طالع غصب عنه اخذت نفس ليش كلبي هيج يدك ليش مديقبل يهدء شكاعد يصير بيه شوية ارتاحيت وكمت لبست فستاني الفستقي باوعت بالمراية حمرتي نصها ممسوحة شلون فضيحة هاي رجعت خليت حمره وطلعت يم الناس..
فاطمة_شنو نمتي لو ادري جاية وياج اساعدج باللبس ولا هلكد تتأخرين اكلت وشربت وركصت وانتي بعدج..
هدى _احم اني هم جعت اريد اكل..
فاطمة _عود ليش مغيره لون حموتج تره جانت هذيج احلى..
هدى _يوو شكد تسألين انتي وينة عنج فارس شوية يخلصنة منج..
فاطمة _هاي فوك ماسأل عليج اصلا بيبي حطتني حماية وراج اخاف يستفرد بيج أخوية المسكين ويسوي مكسوره نلزمه منا لباجر..
هدى _تدرين بروحج صايره حيل ادبسزز..
فاطمة _هههه مو صوجج والله..
هدى _ساعة وخلصت الحفلة رجعنه للبيت وكلمن لف راسة ونام من التعب واني كذلك غفيت حته من دون مافكر بشي غير بنات يبقن كاعدات لو متوترات من باجر بس اني يمكن لانو اعرف مستقبلي ويه مهيمن شنو ابد مخفت..
كعدت ثاني يوم اخذنه السيد أني وامي للصالون كملنه بس هل مره رجعنه لبيت اهلي لانو لازم اطلع وانزف مناك كاعده بالبدلة وأمي حياة كبالي تقره بالمعوذات وتنفخ عليه ههه..
كمت تعبت من الكعده بالصالة مماخذه راحتي واصلا بعد وكت حته تجي الزفة طبيت لغرفتي القديمة اني وبدلتي..
تذكرت كل اللحضات الي عشتها بهل غرفة كل ضحكة وكل دمعة نزلت مني تنهدت منو جان متوقع بيوم اوصل لهل لحضة واصير على ذمة مهيمن ههه صدك دنيا..
واني على صفنتي حسيت على احد دخل عبالي أمي.. حجيت،، هاا ماما ه..
مازن _شلونج يحلوه..
هدى _بلعت ريكي.. اطلع بره
مازن _لحضة يمعوده بعدني ممسولف وياج مباركت الج صدك جذب خلي على الاقل اسوي الواجب..
هدى _مازن والله اذا متطلع هسه اصرخ والم كل البيت عليك..
مازن _للأسف الي واكف بعيني هذوله الناس وله جان محد يطلعج من هاي الغرفة..
هدى _لك شتريد مني انته لزكة خوما لزكة روح شوفلك وحده مثل ملتك..
مازن_اي قصدج اختج موو..
هدى _عوف اختي بحالها تره صغيره وحرام الي داسوي من تلعب بعقلها.. تقدم عليه واني بسرعة رجعت وره..
مازن _تدرين نفسي بيج وانته حرمتيني منج وكل ما اريد اتقرب عليج يصير شي ينقذج مني بس ثقي بالله متخلصين مني ومادام رحتي من ايدي راح اندمج بس بطريقة كلش حلوه..
هدى _ش.. شتقصد هاا
مازن _اختج الحلوه هايمة بيه وانتي فهميها من يمج بعد هههه..
هدى _تقدم كرص خدي دفعته وطلعت من الغرفة والخوف متملك كلبي ياربي شراح يسوي بأختي هل حقير لا يا الله هاي صغيره وراح تسوي اي شي يطلبه منها..
حياة _شبيج ماما لونج مخطوف اكيد من العرس..
هدى _بسرعة هزيت راسي بمعنى اي..
حياة _تعالي كعدي بمكانج راح يجون بالطريق همه تره هسه اجيبلج كلاص عصير شوية يرد روحج..
هدى _كعدت واني اهدي روحي وادعي يمر كل شي على خير
بهل أثناء اجت احلام يمي ولازمة بطنها وهيه اصلا بعدها ماعدها بطن مدري تريد الكل ينتبهه عليها حامل..
احلام _طالعة حلوه هدى طبعا عليه..
هدى _بس اني ماشبهج اشبهه ابوية..
احلام_اي صح انتوا البنات تشبهن ابوجن بس الولد عليه ادعيلي يطلع الي ابطني ولد نذر عليه أصوم شهر..
هدى _اي واذا اجتج أبنية ذبيها على عماتي لانو انتي متعرفين تربين بس ولد
احلام _السانج طولان الظاهر حنيتي لأيام الضرب..
هدى _انتي شبيج شرايده اشو تحجين مخربط يعني بربج وكته كلامج هذا ..
احلام _اووي عيني ضجتي اخاف نعكر مزاجج بأهم يوم بحياتج لوما انتوا كاضيها تمص.... وشابعين واحد من الخ وهسه صرتي تستحين..
هدى _داحجي جان تجي امي..
حياة _هاا احلام مترتاحين اذا مذبين سمج على الابنية روحي رجعي لمكانج وخلي هذا اليوم يعدي على خير..
احلام _وانتي شكو تحسسيني انو اكره بتي تره والله احبها..
حياة _كافي رحمه للأموات بس سكتي..
هدى _اني صوجي رجعت لهنا كلش ضوجني كلامها عبالك تحجي ويه بنية جاية من الشارع مو بنتها استغفرالله وره نص ساعه تقريبا اجت الزفة وطب مهيمن هوه وابوه ضلوا يهوسون شوية...
وبعدين سلمني بابا لمهيمن و وصاة عليه ومهيمن يأشره على عيونة ويكله اخليها بعيني بهيج لحضات الدموع تنزل غصب عنها طلعنه من البيت مشته بينة السيارة طبعا اني ماكدر اشوف الطريق لانو كل ما ارفع الكب ينزله الي مهيمن..
مهيمن _هدى بيج شي شو ساكته..
هدى _تعبت شوكت تخلص هل زفة..
مهيمن _صبري مظل شي..
وكفت السيارة رفعت راسي عبالي وصلنة باوعت هذا استديو التفتت على مهيمن متفاجئه وحجيت..
انته مو كلت ماكو جلسة تصوير؟؟
مهيمن _محبيت يظل شي بنفسج..
هدى _ابتسمت،، شكرا
مهيمن _تدللين يا عيون مهيمن..
هدى _اخذنه صور بوضعيات مختلفة البعض منها جان جريئ ومخجل والبعض الخ بسيط وحلو لقطة من اللقطات كالت المصوره اني اخلي ايدي على صدره وهوه يحضني من خصري سوينه مثل مكالت بعدين اجت قربت وجوهنه واحد من الخ بحيث من قربة مني صار نفسة يضرب بوجهي..
كلش توترت وصار نفسي ضيق من قربه مني انوب كملها من باس ارنبه خشمي وهمسلي بصوت هادئ..
مهيمن _شبيج..
هدى _اختنكت كلش مكافي صور..
مهيمن _اخير صوره هاي جري نفس وجهج احمر صار..
هدى _خلصنه بعد معاناه لو ادري هيج ولا اطلب منه جلسة تصوير والله..
رجعنه للسيارة واخير شي زفونة للفندق اني صعدت قبله اجت امي حياة حجت وياي شوية وبعدين كلتلي ابدل حته تاخذ البدلة وياها نزعتها بالحمام اخذتها مني وراحت..
اني طبيت سبحت ولبست برموده جنت جايبتها وياي طلعت من الحمام صار بوجهي مهيمن ستوه جاي وبيده العشه طبعا صح احنه متفقين ماكو شي يصير بينه بس خجلت من فكره راح نبقة منا وجاي بنفس الغرفة..
مهيمن _احم نعيماً..
هدى _الله ينعم عليك..
مهيمن _حك راسه.. تدرين البدلات مكبراتج جانن..
هدى _ممم..
مهيمن _يلا تعالي حضري السفره اروح ابدل حته اكل كلش جوعان..
هدى _تمام..
اخذت الاكل منه جانت مشاوي حضرتها على الميز شوية اجه مبدل لابس تراكسود كعدنه ناكل بهدوء تام عبالك واحد غريب عن الخ مدري شبينه مستحين من بعض..
مهيمن _احم احم
هدى _صحة صحة شبيك غصيت كمت اضرب على ضهره ومدنكة كدامة انوب صار يكح بالزايد..
مهيمن _يمعوده ضهري راح..
هدى لا توكفين هيج كبالي وخري ايدج من ضهري ستري علينه..
هدى _هاا..
اشو هذا طفر للحمام شبي هيج على ساعة انكلب لميت الاكل حطيته بالثلاجة شوية وطلع من الحمام باوعت عليه اشو فتح سحاب التراكسود مالتة وذبة...
نزلت راسي تحركت لانو جنت واكفه مقابيلة بس للاسف لزم ايدي وصار قريب مني وعينة منزلت من عيني ابد..
مهيمن _هدى اني..
يتببببع......
أنت تقرأ
لم تكن امي(لبوة الاسد)
Teen Fictionاحبها، عشقها، فأنقذها من سواد حياتها... احبتةُ تاره و كرهتهُ تاره حته رأت نفسها أصبحت تحت رحمتة.. بين أم قاسية وأسد محب اقدم لكم رواية لم تكن أمي (لبوة الأسد) ... قصة حقيقية..