mazika

7 1 0
                                    

اعود لنستكمل سويا ما بدأناه فى اولى حلقاتنا السرديه، لنقصص عليكم قصة سبقت وجودي هنا وماتزال فى وقتي الحاضر فيه معكم.

فى الحلقة الأولى  والتي اخبرتكم فيها بكنيتى وشهرتي، وبعض من ملامح وجهتي وشخصيتي،  اقص عليكم ما كان فى اول ظهور لي على شاشة الهاتف.

تم تثبيت الهاتف على النضدة أمامي،ثم تأكدت هذه المرة من شبكة الانترنت بعد الإشتراك  بباقة كبيرة كنت أظنها تكتفي لعدة جلسات على البث المباشر.

١؛
٢
٣
تم بدأ البث المباشر، استمر بالبث حتى يتم جذب الجمهور اليك.

بسم الله  حاضر هستمر بالبث  لما نشوف الجمهور اللى هيجي شكله ايه

يرجى العلم بانه يجب مراعاة الاخلاق العامة والسلوك على منصتنا، برجاء عدم ذكر الفاظ تدعو الى العنف، او تحض على الكراهية، وازدراء الأديان.
من غير المسموح بالتدخين او شرب المخدرات.

يانهار ازرق مخدرات، رذيله، ازدراء، واديان
تعال ياعم شوف التحذيرات دي كلها، ياعم بحر، يا عم بحر، ماتيجي
بحر:  فيه ايه يا زفت، قصدي يا مزيكا، يوووه قدي ياكرم

: زفت تكرم يا ابن الاصول، انا عارف انك ما تقصدش بس عادي ولو تقصد هسامحك.
بحر:  اخلص ياعم فيه ايه، وايه الللى انت فاتحه دا، هو انت من كتر الفراغ  قاعد تصور فى نفسك
:  ما انت لو عرفت ايه دا كنت بقيت عمدة بلدكم
بحر؛:  ما تنجز يا ابني وقول بتعمل ايه خنا وايه دا؟

:  بص يا صديقي هذا برنامج للبث المباشر على منصه جديده هنا على تويتر ولكنها منفصله، عرفتها منذ اسبوع وكنت اشاهد البث المباشر لبعض الاصدقاء  ، واردت ان يكون لي ولك  حسابات هناك نقضي عليها بعض الوقت لتخفيف الملل والضيق الذي يتملكنا فى ساعات الليل من مواصلة العمل على مدار الاسبوع، ربما تتحسن حالتنا النفسيه.
بحر: بجد  اقصد هل حقا ما تقول
اثناء حديثنا كان بداية ظهور اول المتابعين
حساب باسم زهرة البنفسج
بحر:  زهرة البنفسج ازاي يعني،
زهرة البنفسج: جارى الكتابه........
الرسالة الاولي من المتابع الأول على برنامج البث الأول.
هلا والله
فى صوت واحد رددت انا وصديقي عمرو، 
لا تعلمون انتم من هو صديقي عمرو وما قصة اللقب هذا.
ساخبركم  لاحقا، بعد اكمال الحديث  الذي دار مع زهرة البنفسج.

كيف حالكماكتبت زهرة البنفسج فى الرسائل
هل تقصدينا يا زهره
نعم انتما وهل من أحد غيركما على الشاشة الزرقاء تلك.
  ضحك صديقي وتهلل وجهه ثن اخذ مقعدا الى جواري وبدأ الحديث على غير عادته
تبادلنا اطراف الحديث نحن الثلاثه، تعارفنا ثم تبادلنا التساؤلات عن ماهية هذه البثوث وما الغرض منها وكيفية زيادة المتابعين.
كانت زهرة البنفسج: صديقتنا الاولى على هذا البث المباشر فى ذلك الوقت استمر حديثنا واستمر وتبادلنا المزاح والنكات، حتى ادمعت عيوننا ضحكا،
زهرة البنفسج: هل تسمحون لى بالمغادره سعدت بوجودي معكم  واشكرك على هذا القدر من الابتسامة التي صنعتوها لى.
قبل ان اغادر متي سيكون البث القادم لكم

اقصد متي ستعيدون الكرة مرة أخرى  هل فى نفس الوقت من الليل فى الغد ام متي؟
نظرت الى صديقى وسألته متي يابحر سيكون البث القادم
بحر:   فى نفس الوقت   ، بكره فى نفس الميعاد، ولكن نحن لن نغلق الأن سنستمر فى البث لوقت اضافي  اذا لم تنامي فلتشرفينا بالحضور مرة أخرى.
اثناء حديث صديقي بحر، دخل مشاهد آخر؛  بل مشاهدان، ثلاثة مشاهدين
ولكن الغريب فى دخلوهم كان لحساباتهم حروف وارقام اسماء مستخدمين غير معلومه، بمعنى اننا لم نقدر على معرفة اسمائهم بمجرد الدخول.
بدأو فى كتابة رسائلهم الاولى
مرحبا
هلا
شو اخباركم
كيف الحال
من انتم
نتعرف بالقمر اللى على اليمين
تقبل تتزوجنى ياقمر.

بحر: اهلا بيكم جميعا نورتم 
اما انا لم اتمالك نفسي من الضحك كيف لأشباه شخصياتنا ان تعجب بهم الفتيات بمجرد نظرة واحده، ظننت انا وصديقي بحر أننا من مشاهير الفنانين ظننا حينها اننا  الوسامة كلها
كل منا ينظر الى الاخر متفاخرا، ومحدثا بصفاته وجماله الفتان، أما عن تلك الفتيات اللاتي حضرن الى البث، لم تكف احداهما عن التغزل وزيادة جرعة الكلمات الجميله، وانا وصديقى يزداد وجهنا ضياءا ثم فضول عما يحدث.
ورحنا نتسائل مرة ثم أخري عن اسماء الفتيات اللاتي دخلن، وهن لا يجبن عن سؤال الا بالغزل  والضحكات.  ثن خرجوا دون عوده
اخذنا انا وصديقي بحر نحملق بوجهينا وعيوننا تكاد ان تقفز مز اماكنها استغرابا وفضولا مما رأيناه منذ قليل.
تعلمت فى الايام القلية السابقة كيف اتابع الحسابات وكيف اتفحصهة مرور بملفها الشخصى حتى حساباتها المرتبطه.
كان البث الأول جميلا الى اقصى درجه مرحا سلسا، وبه كمية كبيرة من الشعور بالبهجة والسرور، كيف مثلنا أن يكون لهم معجبين من اول ظهور هكذا.
ورحنا نتبادل المزاح بعد اغلاق البث انا وصديقي بحر،
ثظ قال لي جملته الشهيره، ضعني على الطريق ث شاهد وصولي، ثم اقسن اني قدوته
لن أكن حينها معتبرا بتلك الكلمه قدوه، وهو ما كان يقصد القدوة  بمضمونها الشامل بل كان يقصد اني قد عرفته على كريقة لم يكن يعلمها للرفاهية والخروج من طيات الملل عبر التحدث الى شخصيات مختلفة بطباعها وثقافتها عبر دول مختلفة كليا.
كانت هي تجربتنا الأول فى التعامل بالفطرة هكذا، كنت انا وصديقي اصحاب نية حسنة لم نكن نعلم ببواكن الأمور ولا  ما يحدث من مقالب ومشاكل وحفلات بما يسمس لقطة الشاشه.
قلت فى نفسي بعد ما انفردت بهاتفي على حدة، من هن تلك الفتيات الثلاثه،
كان علي أن الج الى داخل  الملف الشخصي لكل حساب حتى أرضي بعضا من فضولي حول معرفة تلك الشخصيات وما يفعلن.

دخلت على اول حساب منهن فاذا به مرتبطا بحساب على تويتر، اتبعت رابط الصفحة الشخصية الى تويتر، وهناك كانت المفاجأة.

يتبع

أحاديث المساء(قصص،خواطر،مقالات، قصائد) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن