screen shoot

4 2 0
                                    

حين اتبعت رابط الصفحة الشخصيه للحساب على تويتر كانت المفاجأة  والصدمه.
حساب كامل وتغريدات متعددة لأشخاص عده.

صور لمحادثات عبر البث المباشر، ومقاطع صوتيه ومقاطع مصورة للشاشة واشخاص عديدون  تم فضح أمرهم على الملأ!
ماهذا الذي أراه بأم عيني، انها الفضائح المصطنعه، والتغرير بأشخاص ليس لهم خبرة فى الحياه، وليس لهم تجارب على مواقع مثل هذه.
ماهي اوجه الاستفادة من أيقاع الناس فى شرور اعمالهم ثم تصيد أخطائهم ونشرها لأناس أخرون بغرض التشهير بهم وجلب المشاهدات والمتابعات الكثيره؟
هل فى ذلك صواب؟
وعل يستحقون فعلا ما يحدث لهم؟

رحت أبحث سريعا فى كل المقاطع  النوحودة على تلك الحساب، واتابع التعليقات التى لا تظهر الا السباب والشتائم وقليل من النصح والإرشاد  لأصحاب المقاطع المسربه.
أنا لا اعلم حقا ما وجه الاستفادة من التشهير باناس يتحدثون للعامة والاصدقاء بصورة علنية، ولكن حين يتم استفزازهم يخرجون اسوأ ما لديهم من ردة فعل ليستغلها صاحب الحساب هذا، ويقوم بتسجيلها خلسة ثم يقون بنشرها فى مواقع أخرى ليجذب اعدادا من المشاهدات.
بضاعة بخسة بثمن بخس، بئس الفعلة ما فعلتم.

بعد تصفحى لاكثر من عشرون مقطعا وقعت عيناي على مقطع مسجل لنا انا وصديقى، وكان عنوانه ملفت للأنظار.
اخذني الفضول لمعرفة ماتم تسجيله لنا بعد هذا العنوان الصادم.
  
مالذي اخبركم به، وماوجه استفادتكم منه، اعتزر منكم.
اعود مرة أخرى لحلقاتنا فى البث المباشر.
وهذه هي الحلقة الثالثه، لقد تعلمنا فى الحلقتين السابقتين كيفية بدء البث المباشر وكيفية دعوة الضيوف للتحدث صوتيا وكيفيه متابعة الحسابات ولاحقا تعرفنا على كيفية  ملاحقة الحسابات المرتبطة بمواقع أخرى.
ما الفائدة من ذلك،  قد تكون ملاحظة نوايا المتابعين وما يفعلون على مواقعهم من أشياء مثل أولئك المغرمون بالشهرة والتشهير.

تم الاعداد للبث الثالث، وتم تجهيز الجلسه والاعداد للحوار الذي نبدأ به.
كنا قد اتفقنا من قبل على عدة أشياء.
اولا لابد من أن يدار الحوار بلغة بسيطة وسهلة ومتزنه لا هي منفتحة على مصرعيها يمينا ويسارا ولا هى متحفظة الى أبعد الحدود.
بث ترفيهي لا مانع من ان يكون فيه شيء من الاستفادة قدر المستطاع.

موضوع حلقة اليوم عن ماذا؟
قال صديقي نتحدث عن البدايات!
قلت عن اي بدايات تريد ان نتحدث!
قال عن بدايات الحب.
على بركة الله.

تم بدء البث، ررجاء الانتظار نحن نبلغ الاعضاء ببدء  البث برجاء مراعاة الشروط والاحكام.

- حاضر سيظي المراقب سنراعي كل شروطكم، ولكن رجاءا فلتراعوا. أنتم مشاعرنا.

-ابتسم صديقى ضاحكا من قولي
انت هتستظرف هو فيه حد سامعك اساسا، 
_  يعني لا هيبقى كلام ولافعل، كانت تلك الجملة تعبر عن مدى اليأس والاحباط من قلة عدد المشاهدين،
كنت بتقول  إن موضوع النهارده هيكون عن البدايات، اظن كده انها بدايه سوده على دماغك

أحاديث المساء(قصص،خواطر،مقالات، قصائد) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن