بنات إذا نالت الرواية إعجابكم أتمنى تصوتوا على الفصول وتتركوا تعليقاتكم وآراءكم وشكرا ❤️
في الأيام القليلة التالية..... تمزقت هيلين بين مشاعرها... خاصة وهي ترى نيكولاس... يتصرف ببرود كما اعتاد دائما كما لو أن شيئا لم يحدث... مع أنها من طلبت منه أن ينسى كل ما حدث... لكنها هي التي لم تستطع مسح تلك الذكرى من مخيلتها... لقد كانت المرة الأولى التي تجرب فيها ذلك الشعور بأنها فتاة كغيرها...
لكن للأسف الشخص الوحيد الذي منحها هذا الشعور... يبدو أن رغبته كانت مجرد نزوة عابرة... حتى أنه بالكاد ينظر إليها الآن... ربما هو يعتقدها فتاة رخيصة... لأنها لم تبعده عنها... لكن هو من أصر على ذلك... كرهت التفكير في الأمر....
دخلت مكتبه... بعد أن استدعاها... تجنبت النظر إليه بينما قال باختصار: سأسافر إلى باريس بعد يومين....
لم تصدق سماع ذلك... بينما أضاف: أعتمد عليك في تولي المسؤولية هنا...ترددت قبل أن تقول: هل أنت جاد... هل ستترك العمل هنا...على عاتقي وتذهب إلى باريس...
استغرب كلامها وأجاب: أجل... فرع باريس في حاجة إليّ... أنا واثق أنك تستطيعين تولي الأمور هنا....
أحزنها سماع ذلك....إنه ذاهب بالفعل.... أحست بفراغ داخلها.... وهمست: ألن تعين مديرا جديدا؟!
لم يفهم ردة فعلها وأجاب: هذا بديهي أليس كذلك...؟!
استأذنت منه وغادرت... وهي تشعر بفراغ نفسي....قابلها ويليام الذي بدا هو الآخر متضايقا..... استقلا المصعد معا بينما قال بضيق: المدير رفض أن ينقلني إلى فرع آخر.... وقال شيئا عن أنه يثق بي...ولا يريد أن يخسرني...
التفتت إليه وقالت بصوت مخنوق: ويليام....لا أعتقد أن هناك داعيا لانتقالك....لم يفهم كلامها بينما التزمت الصمت ولم تقوى على قول المزيد....
ذهبت إلى مكتبها... وذهب ويليام إلى مكتبه ليجد ديانا في انتظاره... ابتسمت له بينما بدا الضيق على وجهه...تجنب النظر إليها بينما قالت: سأنتقل مع نيكولاس للعيش في باريس يا ويليام....سنسافر بعد يومين...
ابتسم بسخرية لسماع كلماتها.. إذًا هذا ما قصدته هيلين... عندما قالت أنه ليس بحاجة إلى الانتقال...
تنهد بضيق وقال وهو ينظر في عينيها مباشرة: لديّ سؤال واحد لك يا ديانا....تطلعت إليه بينما همس قائلا: هل أحببتني يوما؟!
أحزنها سؤاله وأجابت وهي تنظر في عينيه مباشرة: صحيح لقد أحببتك كثيرا في الماضي... وكنت مستعدة لفعل أي شيء لنكون معا... لكنك تركتني...ولم تهتم لمشاعري...
قاطعها قائلا: أنتِ من تخليتِ عني يا ديانا... كفي عن محاولة وضع الحقّ عليّ...تبادلا نظرات غاضبة.... ثم ابتسمت ديانا بسخرية وقالت: لقد نسيت كل ما يتعلق بالماضي أنا الآن أحب نيكولاس... وسنتزوج.... عما قريب...
بادلها النظرة الساخرة نفسها وأجاب: تقصدين أنك ووالدتك تحبان أمواله أليس كذلك...؟!
أنت تقرأ
تناديه سيدي الجزء1
Romanceهي... عالقة في دوامة....مع ديون والدها ... هو مدير لشركة كبيرة... تتسابق النساء للفوز به... ترى كيف ستتصرف هيلين مع مديرها نيكولاس.... هل ستتمكن من إخفاء أسرارها.... وهل سيتمكن نيكولاس من إذابة جليد قلبها.... الجزء الأول الجزء الثاني من الرواية (...