بين يدي الملك الطاغية (الفصل 2)

1.2K 28 0
                                    

السماء الزرقاء المشرقة هي مصدر سعادتي،هذه القرية الصغيرة هي منزلي هو المكان الذي ترعرعت داخله،فوق العشب اتصطح وبين يداي قصة،تحكي عن فتاة قروية مثلي تزوجها الامير الوسيم الغني الذي انقدها من ظلم والدها، وعاشى قصة رومنسية كانت نهايتها طفلين.
كل يوم اخرج في نزهة استنشق الهواء و اتجول بين الناس،استمع مشاكلهم،اساعدهم ان كانوا يحتاجونني،انها حياتي البسيطة المريحة...

《صوفي اين انتي يا فتاة؟ اين هي هذه المجنونة؟》
امي و اختي يبحثان عني مرة اخرى :(امي انا هنا)
(هل تقرءين كتابا اخر مرة اخرى يا فتاة)

(انتي تعلمين يا امي انني اعشق الكتب)

(صوفي حبيبتي انا اعلم ان حلمكي هو ان تصبحي كاتبة و لكن مع الاسف لن يحدث هدا)
(لماذا ؟ألانني فتاة و مصيري هو الزواج؟في الاحلام يا امي،لن اتزوج شخصا لا احبه انظري الي هل ساكون سعيدة؟)

(سيزار هو شخص جيد و غني يا ابنتي )

(انا لن اتزوج سيزار يا امي انا لا ارتاح له)

ادرت ظهري ثم ذهبت غاضبة و الدموع في عيناي..اختبأت وصط الاعشاب الخضراء التي توجد بجانب البحيرة،امسك بالاحجار الصغيرة ثم بدات في رميها واحدة تلو الاخرى ..

(يستحيل ان اتزوج ذاك المغرور انا اكرهه،سيزار الحقير )
في هذه اللحظة سمعت صوت الريح التي حركت اوراق الشجر..لم تكن مجرد ريح بل كان شخصا يقترب من البحيرة..انحنى على ركبتيه ثم اخد يغسل وجهه ...

لقد كان شابا طويلا،ذو بشرة بيضاء كالثلج،عيناه زرقوتان غامقتين كلون سماء الليل لم يكن شابا من قريتي بل بدا و كانه شخصا نبيلا .

(هل تكرهين سيزار لهذه الدرجة...كنت تلعنينه قبل قليل)

(معذرة ولكن هل تعرف سيزار)
التفت الي ثم اقترب :(كلا لا اعرفه و لكنني فضولي قليلا )

(انه شخص مغرور لا احبه..زير نساء كريه)
حدق في ثم بدا بالتبسم:(اووه هكذا اذن ...ساذهب الان اراك لاحقا يا فتاة اه نسيت ما هو اسمك؟)

حدقت في عينيه ثم نطقت (صوفي ..اه و..و انت )

(كايون..سنلتقي يا قروية قريبا )

كيف عرف اني قروية؟من يكون هذا الشخص؟اسمه غريب مثله..كايون.

بقيت قرب البحيره اشكي و ابكي..في هذه الاثناء سمعت صراخا..ذهبت راكضتا بين الاعشاب حتى تعثرت..عند محاولت وقوفي رفعت رأسي كان هنالك جنود،جنوظ يخرجون السكان من منازلهم..في هذه الاثناء ركضت باحتثا عن امي..

(امي..امييييي اين انتم يا امي ؟)

(صوفي تعالي يا حبيبتي..)

ذهبت راكضتا نحو امي و اختي.

(امي ما الذي يحدث هنا؟)

(ريتشاردوا هم السبب يرغبون يالاستلاء على القرية و رمينا في الخارج من اجل انشاء مصالحهم الشخصية..كل هذا بسببه..الشخص ذاخل العربة..كايون ريتشاردو..)

كايون ريتشاردو؟لا يمكن ان يكون..تركت امي خلفي تصرخ باسمي (صوفيييي الى اين؟)
ذهبت متجهة نحو العربة و الغضب يشتعل ذاخل جسدي..تسلسلت حتى لا يرونني حاملتا سكينا ثم ذخلت العربة الملكية..لم اجده..اين هو؟

(هل تبحثين عن شخص يا صوفي؟)

(انت من تكون و ما الذي تريده من قريتي؟)

(انها لي الان هي وانتي ايضا..)

ما الذي يقصده هذا الوغد ..

(ايها الحراس اجلبوها لقصري )

هنا في هذه اللحظة امسكت بي يد قوية في كلتا الجهتين..

(انتركوني..اتركني ايها الوغد..من تكون لتتصرف معي هكذا اكرهك)
حدق في عيناي ثم اقترب مني قاءلا:(يا لك من فتاة شجاعة احببتك ايتها القروية)

انا خاءفة ترى ما الذي سيحصل لي و للقرية؟...
♡♡♡♡يتبع

احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا  :❤ In Love With a Tyran حيث تعيش القصص. اكتشف الآن