السر (الفصل 33)

64 2 0
                                    

العاصمة،انها حقا رائعة،اجلس معه داخل العربة لوحدنا فقط احدق في جمالية الاعشاب الخضراء مع ورود الخزامى الارجوانية،المحيط الأزرق و صوت السفن العالي...العامة يتحولون مع أطفالهم و عائلتهم خادمات تحدقن في الفساتين المعروضة،و الطفل الرسام يرسم السيدة بجانب النافورة و هي تمسك مظلتها،الحياة تبدوا في غاية الجمالية و الهدوء.

-المناظر تبدوا جميلة حقا(تحدق من النافدة)

يتلمس شعرها الذهبي و هو يحدق بها مفتون بجمالها،يقبل شعرها من الوراء قائلة بنبرة لطيفة و تحديقات مليئة بالحب.

-المنضر الذي أراه هنا أفضل من المنظر الذي ترينه انتي(يحدقان ببعضهم البعض بإعجاب)

رغم حبها له إلى أنها لا تكف عن التفكير بما سيحدث ان بقيت معه..وقفت العربة،نزل كايون أولى مد يده لها لمساعدتك على النزول،حين نزولها،انبهرت بالمكان..كان مكانا خياليا،وسط الزهور و الأشجار الخضراء تتمشى معهما حين يتقدمان بخطوات،السماء الزرقاء صافية مع طقس مشمس يجلب الراحة..منزل فخم مبني وسط غابة،جميع الخدم عند الباب يستقبلونه بلطف.

-جلالتك(الخدم ينحنون له مع ابتسامة تعلوا وجوههم).

مكان فخم غير مريح هذه كل ما كانت تفكر به صوفي و هي ممسكة بيده...وجوه الخدم و طريقتهم في التعبير عن خوفهم منه..

-اظن ان الجميع هنا يقدرك(تستدير تحدق بهم)

هالة الخوف،ما الذي يجعلهم هكذا؟اهو كايون ؟؟هل هم خائفين لدرجة تزييف ابتسامتهم.

-ماذا هناك يا صوفي؟؟(يقبل وجنتيها،يرجع شعرها إلى الوراء.)

بابتسامة غير مريحة مزيفة تجيبه:-لا يوجد شيء،فقط احدق في جمالية المكان..اهو لك ايضا؟

-كلا في الحقيقة انه لالفونسوا،قريبا سيكون لجوليان اتظنين أنه سيحبه(يعانقها من الخلف و خو يبتسم بلطف و يحدق بها)

-سيحبه..بالطبع سيحبه...

لما هذا الاحساس بالخطر لا يختفي؟هناك هالة سوداء تحيط به مند التقائي به...مند اول لقاء لنا كان غريبا بالفعل.

-فالنلقي نظرة على المكان يا قروية(يمزح معها)

عندما فعل تلك الأشياء لي،انا متأكدة انه لم يكن ثملا لتلك الدرجة،هل يعقل ان كلام الفونسوا كان كله صحيحا عندما أخبرني بذاك السر،لم اصدقه و لكن مع مرور الوقت تصرفاته،كل تحركاته تخيفني و تجعلني اشك به..

فلاش باك(قبل سنتين)

كنت اجلس في الشرفة،اشرب كأس النبيد،مكتئبة و انتظر فقط متى سانتقم من كايون،تلك اللحضة جلس الفونسوا بجانبي..

-اتنوين البقاء في هذه الحالة؟،تشربين و تفكرين بأفكار خطيرة،تحبينه ولكنك ترغبين بتدميره الست على حق.

احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا  :❤ In Love With a Tyran حيث تعيش القصص. اكتشف الآن