عندما ذهبت صوفي من قصر ريتساردوا:
بااااانغغغ(صوت المسدس)
طاغية،قاتل،مجرم،هذا ما قان يقوله اهل البلدة..
وسط الخلاء حيت توجد نباثاث ميتة،جتث حيوانات هناك قتل والد صوفي،مع اتباع والد كايون الذين ساندوه عندما قتل والدته.
-سيدي هاه..هاه..ات..اتتوسل،المغفرة،،،المغفرةة،اتوسل لك (يرتعش،يبكي من الخوف)
باااانغ(دخلت الرصاصة إلى مخه،قتل بابشع الطرق،قطعت يداه،ثم دخلت الرصاصة لرأسه)
اما الاخرون،فقط قطع رأسهم..
خلال منتصف الليل في قصر ريتشاردوا،كان الظلام يعم غرفة كايون،شمعة واحدة ما كانت تضوي الغرفة،رائحة الكحول،صوت الموسيقى،كان يجلس فوق الكنبه يمسك كأس نبيد احمر،شعره يسقط على عينيه،يتخيل صوفي امامه كما لو انها تتحدث معه،تبتسم له،يمسكها فوق فخضيه و هو متكئ،يتلمس بساقها و يتأملها..كان مجرد وهم،حلم،تخيلات تجعل منه يحافض على هدوءه..تلك الفتاة لم تكن صوفي بل شخصيات مختلفات يلهوا بهن بعدها يعذبهن ان حملت احداهن،يقتلها على الفور.
صوت طرق الباب جعله يستيقظ من سباته،يحدق بالخادم بنظرات باردة،مخيفة ارعبته،الخوف سيطر عليه بدأ يثلعثم.
-س...سيدي،والدك في الا...سفل للزيارة ،انه ينتظر جلالتك..
- اغغغ،الازعاج...يرمي كأس النبيد على الخادمة بقوة إلى أن يجرحه..بصدره البارز،و ملابسه الكاشفة،ينزل..
امامه،رجل ذو لحية متوسطة طبيعية رمادية مختلطة مع اللون الاسود مع شعر اسود كالليل ،عينين مخيفتين زرقاوتين،هالات سوداء تحت اعينة،ممسكا بعكاز يساعده على المشي بسبب فقدان ساقه بالمعركة،متوسط الطول،يرتدي معطفا اسود،لقد كان نسخة كبيرة من الطاغية..ذو لسان حاد،و قلب حجري.
-قل ما تريد بعدها أغرب عن وجهي؟(بنبرة باردة)
يتمشى و هو يحدق بالمكان الكئيب،مكان مظلم،صوت الرعد القوي يجعله اكثر اخافة من ما يمكن للبشر ان يتخيلوه.
-وريث....انت تفهم قصدي،الفونسوا مختفي انت لن تعيش لفترة طويلة لأنك مجرم...متى سأرتاح منك؟
-لن ترتاح مني ابدا،ساجعلك تتذوق طعم الجحيم ما دمت حيا يا والدي(يهدده)
اخر مرة تكلم بها كايون ووالده كانت تلك الليلة،لقد قتل في فخ نصبه كايون له،احرقه و هو حي،حيث لا يوجد أحد وصط حديقة القصر الثاني،اشتعلت اليران بعد أن قطع ساقه الأخرى بالسيف الحاد..ضحاياه كانت كبيرة،منهم ابرياء،منهم مجرمين،والده،زوجة ابيه التي حاولت الاعتدار له عن ما فعلته به..
-كايون(تبكي)سامحني،كل هذا كان خطأ والدك،انت مثل ابني الفونسوا،اعدكماان أصلح أخطائي امنحني فرصة..
غرفة الضيوف،كانت تجلس ارضا تتوسل اليه،بينما كان يحدق في النافدة،يستدير نحوا يقترب مع ابتسامة لطيفة.
-امي..لا تقلقي،انا اسامحك(يلمس وجهها)
-كايون(تعانقه)بني شكرا لك،من سوء حظها انه لم يكن يشرب الاكسير منذ رحيل صوفي،امسك عنقها بقوة إلى أن اختنقت،وضع قنينة السم داخل فمها،جعل موتها مأساويا،خنقها مثلما فعلت يوم ميلاذه..
فلاش باك،ميلاذ كايون الخامس دخل لغرفة زوجة ابيه بعد أن نادته..
كايون،تفضل يا صغيري،ذاك الوقت كانت تعامله بشكل جيد أمام الخدم لتحسين صمعتها اكثر عند العامة،
زوجة اب حنونة تحب طفله الغير الشرعي..لقد كان سعيدا لانه يتلقى الحنان،اقترب منها،كانت بالفعل تعامله بكل حنان اهدته هدية،جلبت له كعكة،اطعمته،ولكن وصط تلك الكعكة كان سما..
سما جعل الطفل يختنق،يسقط ارضا،خنقته بيدها،و هي تقول مه ضحكة شريرة
-انظر إلى هديتي،انه دواء اتريده يا صغيري واهاهاها طفل قذر،ان فتحت فمك القذر أمام الناس على انني اصرخ في وجه ابني ساقتلك..
طوال تلك المدة،لم يشرب ذاك الاكسير،كل ساعة تتغير شخصيته،كل ظرف،في كل مرة يغضب،الجميع خائف منه،الجميع مرعوب،رغبته كانت صوفي،صوفي فقط.. جعل خطيبته تجن،إلى أن هربت منه،نجت من أن تكون واحدة من ضحايا الملك الطاغية كايون ريتشاردوا.
يتبع..
أنت تقرأ
احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا :❤ In Love With a Tyran
Storie d'amoreصوفي الفتاة القروية المحبوبة...ذات يوم تتعرض قريتها للهجوم من طرف الملك الطاغية كايون ريتشاردو،الملك البارد الذي وقع في حبها بعمق،و من جهة اخرى الفونسو الرجل الدافئ و الاخ الاكبر الذي يخفي وجهه الحقيقي... ترى كيف سيكون مصير صوفي؟و ما علاقتها بك...