لقد كان مشوش الذهن،يبتسم و هو يحدق بي،ولكنه لا يذكر اي شيء،أعلم انه ان تذكر ما فعله و هو في شخصية الطاغية،سيقتل نفسه بأبشع الطرق.
-كايون،هل انت بخير؟(تعانقه)
-صوفي كيف عشنا طوال تلك السنوات؟لما احس كأن جوليان يتجنبني.
يتمشون في الحديقة و هي تمسك دراعه،يسأل عن جوليان في كل فرصة إلى أن جوليان لا يستطيع التمثيل مثل والدته..
لم تعلم ما الذي يتوجب عليها قوله،و اي نوع من الكذب ستكذبه حدقت به متضاهرة بالضحك.
-الحقيقة هاهاها البارحة منعته من شرب حساء السمك لانه يمتلك حساسية منه،لهذا لا يزال غاضبا منك،انه فتى عنيد حقا.
-احقا ما تقولينه(يضحك)هذا يريحني ظننت انه يكرهني .
-بالمناسبة هل دراعي على ما يرام،انا اسفة يا كايون لقد كنت أحاول الصيد ولكن بالصدفة اصبتك(تكذب)
يحدق بها ثم يعانقها بقوة،يقبل رأسها و هو يضحك برقة و لطافة.
-لا داعي للقلق،انا اسامحك،أعلم أن عقلك ليس ناضجا بما فيه الكفاية(يظايقها)هاهاها.
-احمق..
لا استطيع كرهه،انا حقا لا استطيع معرفة ما يتوجب علي فعله،كيف اقنع جوليان،لا استطيع التخلي عنه ولكن في كل مرة يقترب مني جسدي يصاب بالقشعريرة.
عندما افكر بكلام جوليان عندما أخبرته:-امي اجننتي(غاضب)لا يمكنك نسيان ما حدث لك و لاختي.
-جوليان أعلم أن الأمر صعب ولكن__
-ولكن ماذا هاه؟اتريدين مسامحته بهذه السهولة؟
-بني انا احب والدك(تبكي)
-هذا الحب،انه اكثر آلااما من الهروب و عدم رؤيته،امي انا لا اطيق داك الشخص..
-داك شخص ووالدك شخص مختلف(تمسك يديه)اتذكر طفولتك معه،كنتما مقربين،كنت سعيدا عند رؤيته،جوليان__
-اتركيني وحدي يا امي انا اترجاك__
-جوليان..
تخرج صوفي ثم تقفل باب الغرفة،كان كلاهما حزينين،لا يستطيعان نسيان ما عانوه بسبب طغيان كايون.
-فالنجلس بالحديقة(تنظر لنافدة غرفة جوليان)
لن يأتي،أخشى ان__ينادي جوليان والدته،يقترب منهما ثم يجلس،يبتسم كايون في وجهه برق و لطف،كان جوليان يحدق به بغضب،لا يستطيع معاملته كوالده الذي يحبه.
-جوليان(يلمس رأسه)بني الن نتصالح،لقد قالت لي والدتك انني وبختك بسبب حساء السمك.
ابعد جوليان يد كايون بقوة،حدق به ببرود قائلا:
-ابتعد عني...شك كايون في كلام صوفي و انها كذبت عليه،علم أن الموضوع ربما يكون أكبر..
جوليان لما؟(صوته الداخلي)
-هل فعلت شيءا اسوء لك يا بني قل لي الحقيقة(خائف)
-كايون لا يوجد شيء جوليان انه فقط__كانت صوفي تترجاه بنظراتها أن لا يقول شيئا،اخد جوليان نفسا عميقة ثم قال كلاما كله كذبا بالنسبة لصوفي ولكنه كان كلامه الدي دفنه في قلبه..الكلام الذي كان دوما ما ينتظر قوله لوالده الذي كان يحبه و ليس تلك الشخصية التي دمرته هو و والدته و كل طفولته.
-في كل مرة احتجتك،لم تكن تعطيني اي اهتمام،انت كنت شخصا يتجنبني،بعودتك تجاهي كانت الاسوء،أحببت اللعب و الكلام معك ولكنك كنت دوما تتركني..العمل يأخد كل وقتك.
جوليان لا تقل المزيد انا اترجاك..
-بني انا اسف(يعانقه لأول مرة بعد ست سنوات بكمية حنان و حب كبيرة)الو تعلم كم انني احبك..
-انت(منصدم)لا تفعل..لا تحبني،انا..
-ايوجد ابا يكره ابنه؟حتى ولو حاربك الجميع سأحميك دوما.
《أن حاربك الجميع،سأحرص على قتلهم واحدا واحدا 》 كلام الطاغية لجوليان قبل تلك المشاكل التي وقعت بينهم.
لما يفعل هذا،انا اكره هذا الرجل،ليس لديه الحق بقول شيء كهذا.
-انت(يحدق به ببرود)الا تذكر حقا اي شيء.
-جوليان انا اعاني من مرض خطير بدون هذا الاكسير اصبح شخصا مختلفا،طاغية سيء،لا أتذكر اي شيء اقسم لك...
-ما السبب؟ما هو سبب ما يحدث لك(يحقق معه)
تمسك صوفي يد جوليان محاولة منعه،قائلة:
-جوليان،هو لا يعلم ارجوك لا ترغمه(قلقة)
-غير واضح،كل شيء مررت به لم بكن واضحا،لما تود معرفة شيء كهذا؟افعلت شيء لكما؟
سكت جوليان،لم يقل اي كلمة اخرى،حدق بوالديه بنظرات جدية ..كانت تعض شفاهها من شدة التوتر،أمسكت يد كايون و أرادت قول كذبة اخرى ولكن جوليان قال__
-كايون ريتشاردوا (يستدير نحوه بينما كان متوجهه لغرفته)انتظرني إلى أن اصبح اكثر نضجا بعدها ستعرف من سينتصر بالاخير اهو انت ام انا ام الطاغية (يبتسم)كان كلامه عبارة عن الغاز،لم يفهم كلامه.
-ما الذي تقصده؟(قلق من كلامه لغير المفهوم)
-بني(تحاول تهدئة الجو بينهما)لا تأبه بكلامه يا كايون جوليان يحب قصص الغموض..
-اقصد اننا سنتنافس يا أبي لمعرفة من الاقوى و الذي يستطيع حماية هذه السيدة الجميلة،اهو انت ام انا..اعتبره رهانا و الخاسر مصيره العذاب بأشد أنواعه.
بقيت صوفي تحدق محاولة معرفة قصد ابنها و خائفة من أن يصبح نسخة من الطاغية كما هو حال والده،أراد الانتقام و لكنه اصبح اسوء من والده.
سنرى هل تستحق ان امنحك فرصة لتكون ابي ام لا،سأحرص على معرفة هل انت الان حقا لا تتذكر ام انك تتظاهر ايها الوغد.
يتبع..
أنت تقرأ
احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا :❤ In Love With a Tyran
Romantikصوفي الفتاة القروية المحبوبة...ذات يوم تتعرض قريتها للهجوم من طرف الملك الطاغية كايون ريتشاردو،الملك البارد الذي وقع في حبها بعمق،و من جهة اخرى الفونسو الرجل الدافئ و الاخ الاكبر الذي يخفي وجهه الحقيقي... ترى كيف سيكون مصير صوفي؟و ما علاقتها بك...