وقف بعيدا عنها و هو يحدق في الاسفل و دموع الحزن في عينيه،لقد اعتدى عليها في تلك الليلة و عنف جسدها الصغير بالكدمات،لم يستمع لما كانت تقوله له،بل اكمل ما بدأه اهكذا يكون الحب؟اهل الغيرة تجعل المرء يعنف من يحب ويجرح مشاعره؟..
مرت ليلة كاملة ذهبت صوفي في الصباح الموالي رفقة الفونسوا :-ها نحن ذا يا صوفي،لقد كنت سعيدا بالتعرف عليك انتي اللان حرة هنا مسقط رأسك.
ابتسمت صوفي ابتسامة حزينة و خي تودع الفونسوا:شكرا لك على كل ما فعلته لاجلي يا الفونسوا انا شاكرة لك..
في طريقها للمنزل كان الجميع يتحدث عنها بالسوء---(انها تلك العاهرة التي باعت نفسها لذاك اللقيط) بذأ الاطفال يرشونها بالماء،و البعض يضربونها يالحجارة و بنعتونها بالسافلة اللعينة--(ايتها هل اللعينننة:يهينونها و يرشون عليها التراب و الحجازة ،سقطت مرمية على الارض تتألم قائلة:اهذا كل ما لديكم،اترغبون بقتلي افعلوا ادن.
خرجت والدة صوفي ووالدها و شقيقتها نصدومين من رؤيتها و رؤية حالتها المزرية لقد كان وجهها شاحب كلا ركبتيها و يديها يسيلان بالدماء ساعدتها اختها على النهوض ،خلال ذهابهم بدؤوا اهل القرية بلعنها و لعن عائلتها..لم تتكلم والدة صوفي معها اما والدها فقد كان غاضبا قام بصفعها صفعة قوية حتى سقطت:سيدي ارجوك اهدأ(ام صوفي تتوسل من اجل ان يتركها )دفع والد صوفي امها و اختها،جلب الصوط و ضربها بقوة ..
-ايتها الرخيصة(غاضب و يضربها بعنف الى ان نزف ظهرها )لقد جلبت لي العار لقد اصبحت حثالة بسببك بما عدتي الى هنا هااه؟هل تخلى عنك؟ايتها العاهرة..لو عاد بي الزمن لما انجبتك-سيدي/ابي ارجوك(يترجوه )
-اخرسن(غاضب ضربهن بقدمه و اكمل ضرب صوفي بالسوط)
بكيت صوفي من شدة الألام ثم اغمية عليها و سقطت..
عند تستيقاضها وجدت نفسها في كوخ مظلم حيت رماها والدها،كانت امها بجانبها صامتة و لا تتكلم،عالجت جروحها و جلبت الادوية لها:
-ا..اامي؟(بكيت و هي تمسك يدها)امي..امي..انا..انا اسفة يا امي..خاولت حمايتكم..حاولت قتله ايضا..بعت نفسي له من اجلكم...كنت..ارغب بأنقاذكم..كذبت عليك...امي انا شخص سيء..-اصمتي ..اخرسي..لما يا ابنتي؟...لما فعلتي كل هذا..لما لم تقولي الحقيقة لي؟..؟..انت لست شخص سيء يا حبيبتي...(تبكي و تعانقها).
-لا بل انا سيئة...و غبية...انا لا استحق العيش..شخص خائن مثلي انا ليس شخصا جيدا....امي انا..لقد احببت كايون ريتشاردوا...لقد احببته و لكنه لم يكن ...لقد وثقت به و منحته نفسي....ولكنه كان يستغلني فقط انقتلوني فقط انا اترجاك..
صدمت والدت صوفي مما سمعته..عانقتها يقوة قائلة لها:-هذا ليس ذنبك يا صغيرتي..في بعض اللوقات نحب الاشخاص السيئين و نمنحهم كل ما نملك..كايون ريتشاردوا هو طاغية ووغد استغلكي و جعلكي مكروهة.
-احببته..لقد احببته..ولكنه (تبكي،تشهق ،تصرخ من الالام)اعتدى علي،جعلنس اكره نفي تلك اللحظة ...لقد اردت ان يكون لي و لكنه آداني و قتلني من الداخل..
-ما الذي حدث لكي سا حبيبتي ماالذي فعله ذالك الوغد؟(تبكي بحرقة لما جرى لابنتها.)..
{يتبع..}
أنت تقرأ
احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا :❤ In Love With a Tyran
Romanceصوفي الفتاة القروية المحبوبة...ذات يوم تتعرض قريتها للهجوم من طرف الملك الطاغية كايون ريتشاردو،الملك البارد الذي وقع في حبها بعمق،و من جهة اخرى الفونسو الرجل الدافئ و الاخ الاكبر الذي يخفي وجهه الحقيقي... ترى كيف سيكون مصير صوفي؟و ما علاقتها بك...