الجرح(الفصل27)

93 5 0
                                    

بعد ان دخلت صوفي لغرفتها وتبعها كايون اغلق الباب ..

-ما الذي تفعله ؟فالتفتح هذا الباب.

-صوفي..(يجلس فوق السرير و يحدق بها بجدية)

-ماذا تريد؟..تحمر خجلا و تحدق في الارض

-انتي ما تزالين مغرمة بي ..

-ما..هل جننت؟(تصرخ في وجهه)...

سكتت صوفي ثم حدقت به بنظرات الصدمة و الحب و في نفس الوقت والكراهية.. لم تعلم ما الذي عليها فعله..هدفها هو الانتقام من كايون ريتشاردوا و لكنها لا تستطيع كل يوم عندما ترى ابتسامته ترغب فقط في الذهاب لحضنه و تقبيله..قلبها ما يزال متعلق به و يعشقه و لكن عقلها يقول العكس ..فتفكيرها سوداوي

-لما انتي صامتة؟(يقف ثم يقترب منها يحدق في عينيها و هو يعلم جوابها الذي تخفيه)

-اا..ابتعد....

-اذا انظري في عيني و قولي انكي تكرهينني ..

لم تستطع صوفي النظر في عينيه لمدة قصيرة حتى كانت تحاول الهرب من ما يقوله قلبها و لكنها لم تستطع..بدات بالبكاء وهي تحدق به قائلة بعصبية..

-حسنا لقد ربحت...انت هزمتني..انا لا اكرهك و لكن اكره نفسي لدرجة انني اتمنى ان اختفي ..لو تعلم فقط مدى كرهي لنفسي..

-انا احبك ...حتى و لو ضربتني او قتلتني ..ساحبك دوما ..

عانق كايون صوفي بقوة ثم قبل جبينها ،عانقته هي الاخرى و سمعت لصوت قلبها الذي كان يصرخ بحبه..بقيا هكذا لفترة من الوقت..حمل كايون صوفي فوق السرير ثم اتكأ بجانبها و هو يحدق في عينيها و يبتسم.

-اشتقت لك يا قروية(يلعب في شعرها)

-انت...يا ابن العاهرة (تضربه فجأة ضربة قوية).

-ااه...ساتجاوز مع فعلته الان و لن اعاقبك.

-لدي الحق في صفعك و قتلك ان اردت حتى فالتخرج من هنا الان ..

-نعم...ولكن لن اخرج هيهيهي،فغرفتي يضعون لها سما للحشرات ليست لدي غرفة اخرى الا تشفقين علي؟

-فالتنم في الاسطبل ان لم تكن هنالك غرفة.

-وسط القذارة؟

-لما لا؟ الست قذارة ايضا؟(تستدير و تسخر منه)

-لقد ضربتي فردا من العائلة الملكية و شتمته و تقيقتي فوق ملابسي البارحة.

-كيف؟ متى؟(تتساءل و هي مصدومة*

-عندما نمنا معا(ينتقم منها و يسخر من ردة فعلها )

-لا..انت تكذب لقد ثملت فقط...ما الذي حصل البارحة؟(تشعر بالخجل)

-انسيتي؟

-تت..تكلم(تتلعثم و تخجل)

-لقد نمنا معا حدث بيننا مثل الماضي،اتذكرين عندما...

احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا  :❤ In Love With a Tyran حيث تعيش القصص. اكتشف الآن