علي ان اتقبل واقعي،الفتاة يكون دائما مكانها هو منزلها،و انا واحدة منهن ،لقد بعت نفسي لهذا الرجل من اجل عائلتي و المكان الذي ترعرعت فيه،ساطيع كل ما يشتهي سانفذ اوامره..
(انا لم اقصد ما فعلته البارحة لقد كنت غاضبا جدا من ما قلتيه،انا لست ذاك الشخص الذي في مخيلتك يا صوفي){يتكلم بصوت خافت و متوتر}
(لا يهمني من تكون..لا ارغب بالتعرف عليك و لامعرفتك يا سيد ريتشاردوا ،علاقتنا هي علاقة سيد و خادم يلبي متطلباته...)
(اذن هذا ما تفضلين؟ ..حسنا سافعل ما تريدين سادعك ترين والدتك و عائلتك،سأترك اهل القرية و شأنهم،و لكن لا تفكري في الهروب من هنا او الذهاب ،هذا هو منزلك الجديد..)
(لم يعد لدي منزل و لن يكون لدي.. )
امسك كايون بيد صوفي ثم قبلها،بقيت ثابتة في مكانها مصدومة و تحدق في الغرفة،عيناها مليئتين بالحزن و الدموع .
(تعالي معي سننزل لتناول الطعام في الحديقة )
(لست جائعة )
(لا تكوني قاسية معي..انتي لم تأكلي منذ البارحة تعالي )يمسك يدها و يجبرها على النزول..
لا اريد،لا اريد رؤيته انا اكرهه،ربما يكون هدا الطعام طعاما مسموما، لا اريد اكله لا اريد اكل هذا الطعام ....
(اجلبوهم الى هنا )
من هم؟على من يتكلم؟هل بعقل..
(اختي صوفي..صوفي ابنتي هل انت بخير )
(امي ؟امي ){تعانقهن عناقا كبيرا ثم يبكين ثلاثتهم }
(هل انتي بخير يا حبيبتي اووه ابنتي الغالية هيا فل نعد فل نذهب من هذا المكان)
(انتظري يا امي انا لا استطيع الذهاب)
بقيت امها مصدومة من ما قالته ابنتها ..
(لم افهم و لا اريد انتي ستعودين معي الان الى القرية يا صغيرتي)
(امي انا مسرورة انكم بخير ولكن افضل البقاء معه ،انا سعيدة هنا)
(هل هو يهددك ؟تكلمي يا عزيزتي){تنظر لكايون بنظرات الحقد}(اترك ابنتي و شانها ما الذي تريده منها تكلم؟)
حدق كايون في صوفي ثم دخل الى القصر و تركهم يتكلمون
(لا يا امي انه لا يهددني انا من اريد حياة هادئة،اريد تحقيق احلامي و هو سيساعدني ،امي كايون هو شخص جيد لن يؤدي اهل القرية بعد الان وولن يؤذيني ابدا فالتعودي الان و بلغي سلامي للجميع)
(و لكن يا اختي..)تحدق فيها بنظرات قلق على وجهها
(لا تقلقي يا ساندي انا في امان،وانت يا امي انا بخ..){صوت الضرب:سلااب} سفعت والدة صوفي قائلة:(ايتها هل بلهاء من تظنين نفسك يا انانية الم تفكري بما فعله لنا؟ان كنت راضية فالتبقي و لكن فالتنسينى لم نعد موجودين في حياتك )
مالذي جرى للتو ..امي؟لماذا؟(الدموع تنزل من عيناها)
(كما تريدين يا امي سابقى دائما احبك حتى لو كرهتموني كلكم،لقد اخترت حياتي سابقى هنا.. )
ذهبت والدة صوفي ممسكة يد ساندي و هي غاضبة التفتت ساندي و هي باكية{اختي}بصوت باكي
خرج كايون و رأى وجه صوف الباكي لم يستحمل دموعها ،امسك دراعها ثم عانقها بكل قوة:(انا لم اقصد يا صوفي ...انا ساجعلها تسامحك ثقي بي )
(اثق بك؟لم تقصد اهاهاها انت حقا تجيد التمثيل انت السبب في كل اﻻمي هاهي امي تكرهني الان){مصدومة،تبكي و تلوم كايون لكونه سبب آلامها}
حملها بين دراعيه ثم صعدوا لغرفته وضعها على السرير ثم جلس على ركبته في الارض
(اتركني...او هل تعلم ماذا ؟اقتلني او افعل بي ما شئت هذا غير مهم انا ملك لك الان.. )
(اخرسي لا اريد سماع تفاهاتك،حرارتك مرتفعة يا هذه ){يتفقد حرارتها}
(لا يهمني )
(اصمتي)ينادي كبير الخدم (يا كبير الخدم ،يا كبير الخدم ..)
(سيدي اطلبتني ؟)
(اجلب الطبيب في الحال و احضر كل ادوية الزكام و الحرارة افهمت؟)
(حاضر يا سيدي امرك)
يحضر منشفة مبللة بالماء البارد(اثبتي مكانك لابد انكي اصبتي بسبب جلوسك بجانب البحيرة)
(بارد اشعر بالبرد اتركني من فضلك )
(لن افعل)
(اتتحمل مسؤولية ان تصاب بالعدوى؟)
(اصمتي فانا اكره ان اصاب بالبرد )
(حقا اتكره هذا اذن ساصيبك بالبرد لكي تعاني مثلي )
حدق كايون في عيني صوفي ثم ابتسم قائلا:لا يمكن ان تنقلي الي العدوة يا قروية
اقتربت صوفي من كايون،امسكت وجهه بكلتا يداها ثم وضعت شفاهها على شفاهه و قبلته قبلة تلو الاخرى ثم قالت:
(ستصاب بالعدوى قريبا ايها الحقير النذل )
حدق كايون في وجهها و هو متأكد ان سبب هذه القبلة كانت الحمى لان صوفي عندما تصاب بالحمى تصبح كشخص ثمل لا يعي افعاله ..امسك كايون صوفي ووضعها على السرير ثم قال :
(ساغتنم الفرصة و اكمل ما بدئته لا يهمي ان اصاب بالعدوى){اكمل تقبيلها ببطء}♡♡♡♡♡يتبع
أنت تقرأ
احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا :❤ In Love With a Tyran
Romanceصوفي الفتاة القروية المحبوبة...ذات يوم تتعرض قريتها للهجوم من طرف الملك الطاغية كايون ريتشاردو،الملك البارد الذي وقع في حبها بعمق،و من جهة اخرى الفونسو الرجل الدافئ و الاخ الاكبر الذي يخفي وجهه الحقيقي... ترى كيف سيكون مصير صوفي؟و ما علاقتها بك...