اندلع الحريق في السجن مما جعل الفونسوا يهرب بمساعدة تابعيه...وصل الخبر لكايون الذي كان قلقا من أن يحدث شيء لالفونسوا ،لم يكن ينوي قتله إنما كان ينوي تعديبه..كان كانون غالبا توجه نحو السجن للتحقيق و التأكد ،لقد أصبح المكان رمادا...
عند تحقيقهم في قضية الحريق،كان كايوم متأكد من هروب الفونسوا ..لانه و ببساطة ترك رسالة له ،اخد كانون الرسالة ثم قرأها،شعر بالغضب الشديد ..
-ابحثوا عنه،لقد هرب ذاك الحقير ،لا أعلم من ساعدك يا الفونسوا و لكن ساكتشفه قريبا(غاضب)ذاك الوغد..
-حاضر يا سيدي..
_______
ذاخل قبو قذر،مكان مشؤوم اسود كان يختبر الفونسوا متنكر لكي لا يتعرف عليه احد كان يمسك عقد صوفي قائلا..
- ها نحن ذا على وشك ان نلتقي يا صوفي (يضحك ضحكة شريرة)
-سيدي اتأمرني بشيء..
-اجلبها لهنا وحدها ..
دخل كانون مسرعا للمنزل ،يشتعل غضبا مما حدث،حست صوفي بأنه لم يكن على ما يرام اقتربت منه قائلة:كايون؟؟اانت بخير.
نظر كايون لها بنظرات شك تعلوا وجهه و السبب تلك الرسالة الغامضة التي تركها الفونسوا له:لقد هرب..اتعلمين أين قد يكون؟
بلعت صوفي ريقها،صدمت صدمتين الأولى كيفية هروب الفونسوا من السجن ام الثانية شك كانون الذي كان واضحا على وجهه.
-اتشك بي؟انني قد أكون أنا من ساعدته؟(غاضبة)
أدار كانون وجهه و هو لا يجرؤ على التحديق في وجهها لانه ارتكب خطأ لتوه كيف له ان يصدق ما قاله الفونسوا الخائن..
-لا...صوفي انا فقط تائه لا أعلم كيف احل الأمر...كل شيء معقد ...اعذريني(يعانقها)..
-تشعر صوفي بالحزن من خلال شكه بها قائلة:-لا أعلم مكانه استميحك عذرا سأذهب لرؤية جوليان..
خرجت من غرفته مسرعة،خرجت من القصر لكي تتمشى و تنسى ما حدث...كانت تتمشى لوحدها تنتظر إشارة من الفونسوا لأنها كانت متأكدة انه يستهدفها..
حين خروجها من الزقاق الخلفي وقف أمامها رجل يرتدي عباءة قائلا:-سيدة صوفي فالتتبعيني بصمت.
-اانت من رجاله؟؟ابهاذه السرعة(تستهزء منه)
كان الطريق مظلما لم تستطع حفظ الطريق لذاك المكان نزلت أمام القبو ثم دخلت..
-اووه و اخيرا أتيت يا شريكتي في الجرائم(يسخر منها)ألم تشتاقي لي..
-يا لغبائك تستدعيني في أول يوم من هروبك الا تخشى شيء؟
اقترب الفونسو من صوفي قبل شعرها قائلا:
-انتي تصبحين ساحرة يوما بعد يوم..
أنت تقرأ
احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا :❤ In Love With a Tyran
Romansaصوفي الفتاة القروية المحبوبة...ذات يوم تتعرض قريتها للهجوم من طرف الملك الطاغية كايون ريتشاردو،الملك البارد الذي وقع في حبها بعمق،و من جهة اخرى الفونسو الرجل الدافئ و الاخ الاكبر الذي يخفي وجهه الحقيقي... ترى كيف سيكون مصير صوفي؟و ما علاقتها بك...