هذا الوغد،لا يمككني معرفة ما يفكر به من حسن حظه انني لم اقتله،منذ ان اعلن انني خطيبته امام الجميع و انا افكر في طريقة للتخلص منه،هل اهرب؟هل اقتله؟لن انجح ان هربت و لن انجوا ان قتلته..
{صوت طرق الباب}
(ادخل)
دخلت صوفي غرفة كايون و هي ممسكة للسكين التي تعتبرها اداة للدفاع على النفس..
(اوووه القروية اهذه انتي حقا ام انها الحمى المزعجة ؟لقد اشتقت اليك تعالي اقتربي (يسخر منها بينما هي غاضبة )
(لم آتي لرؤية وجهك..بل لانني اريد الخروج للتنزه و البحث عن عمل لا اطيق رؤية وجهك كل يوم )
وقف كايو ثم اتجه نحو صوفي..بقي يحدق في عيناها ثم قال:
(التنزه نعم هممم..العمل لا)
(انا لا اخد الاذن منك و لا استمع لاوامرك ){غاضبة}
وضع يده على خصرها و هو يحدق بها بغضب :
(لقد قلت لا انا من القي الاوامر في هذه المدينة و لا تعني لا )
(ماالذي يعنيك اذا عملت؟لما ترغب في التدخل في حياتي هل تظنني لعبتك؟)
(انتي ملك لكايون ريتشاردوا اي لي انا وحدي ساجلب لكي كل الاشياء التي تريدينها.. هل تريدين ملابس؟ ام كتب ؟ام مال؟ماالذي تريدينه فقط تكلمي..)
سكتت صوفي ثم تكلمت:(المئات من النساء يريدونك اتركني اعيش حياتي و عش حياتك ايضا..انت تعلم انني لا احبك و انني لست ملكا لك)
حدق كايون في صوفي ثم اقترب اكثر منها وضع جبينه على جبينها و انفه على انفها نفساته البطيئة كانت سببا في توتر صوفي التي حاولت ابعاده بادارة وجهها ولكنه في كل مرة بقبل فيها خدها ثم قال لها :
(لا يهمني ان كن مئة او الفا...انا اريدك انتي فقط يا قروية انت هي كل ما اريد اتفهمين)
(افلتني..و كف عن تقبيلي كالاحمق،اليست لديك كرامة؟ لقد قلت لك انني اكرهك)
(اليس لديك قلب؟ لقد اعترفت لكي بحبي و قلت لكي انني اعشقك يا قروية)
(الاسبوع المقبل ستقام مأدبة لابنة السيدة كاميليا اليزابيث ،ستذهبين معي )
(لا اريد،لا اريد الذهاب معك )
(ستأتين،ربماتحصلين على صديقات...اه تذكرت لا تكلمي فتاة تدعى مايلين انها شخص سيء.. )
(لا تخف فهي لن تصل لمستوى سوئك..سأكلمها ربما تساعدني على التخلص منك)
ضحك كايون حتى آلمته اصابته،ذاعب شعر صوفي مرة اخرى ثم قبل جبينها صفعته مرة اخرى و بينما ارادت الخروج دخل كبير الخدم
(سيدي الشاب لقد وصل السيد الفونسو و هو يرغب برؤيتك )
في هذه الحظة غضب كايون ثم تنهد و قال لنفسه:(هدا الغبي ما الذي يفعله هنا؟فلننزل تعالي معي.. )
(الى اين لما سننزل و من هو الفونسو؟)
(انه اخي الاكبر و هو في الاسفل لقد جاء من دون موعد)
استغربت صوفي ثم نزلت مع كايون للاسفل التقت اعينعا بالفونسوا..هو شاب جميل ذو بشرة بيضاء كالثلج شعره اشقر طويل قليلا كضوء الشمس عيناه خضراوتان كفصل الربيع ابتسامتة دافئة و لطيفة عكس كايون هذا ما فكرت فيه صوفي ..
(اخي الصغييير لقد اشتقت اليك عانقني.){متحمس للقاء كايون }
عانق الفونسوا كايون بقوة حتى انتبه على كثفه
(اغغ..)
(اخي ما خطب كتفك؟و هذه الجميلة من تكون؟ ){متوتر و شعرة بالقلق}(انها مجرد طعنة لا تقلق يا الفونسو،وهي تدعى صوفي )
(صوفي انه اخي الفونسوا و هو اكبر مني بثلاث سنوات)
(مرحبا {يعانق صوفي فجأة }يا لك من فتاة جميلة و صغيرة هل انتي حبيبة هذا الشرير؟)
(لا بل ضحية اختطاف..لقد اختطفني اخوك و حاول قتلي )
اندهش الفونسوا بما سمعه ثم تغيرت نظرته و هو يحدق في عيني كايون ببرود
(هل ما تقوله صحيح ؟من اين اخطفتها؟ولما حاولت قتلها؟)
بينما كانا الاخوة ريتشاردوا على وشك الشجار كانت صوفي وصطهم،غضب الفونسو من كايون...
(هل انت احمق لما هاجمتهم ؟)
(لانني كنت اريد داك المكان..ولكن قررت ان اتركه بمجرد بقائها معي..)
(هل هي اذاة بالنسبة لك ام ماذا؟ساخرج لاستنشاق بعض الهواء قبل ان اقتلك يا مجنون.)
خرج الفونسوا الى الخرج و هو يشتعل غضبا من اخيه ..
(سيد الفونسوا انتظر لحظة)
استدار الفونسوا ثم عانق صوفي و قال:(انا اعتذر مكانه من فضلك لا تخافي )
احمر وجه صوفي ثم ابتسمت و قالت :(هل انت حقا اخوه)
تنهد الفونسوا ثم قال :(نعم مع الاسف ذاك الغبي اخي)
بينما كانت صوفي تبتسم لالفونسو و هم يتمشون في الحديقة شعر كايون بالغضب و الغيرة :(لن اتركك تفوز يا الفونسوا ريتشاردو)..♡♡♡♡♡يتبع
أنت تقرأ
احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا :❤ In Love With a Tyran
Romanceصوفي الفتاة القروية المحبوبة...ذات يوم تتعرض قريتها للهجوم من طرف الملك الطاغية كايون ريتشاردو،الملك البارد الذي وقع في حبها بعمق،و من جهة اخرى الفونسو الرجل الدافئ و الاخ الاكبر الذي يخفي وجهه الحقيقي... ترى كيف سيكون مصير صوفي؟و ما علاقتها بك...