محتجزة داخل العربة معه مكتوفة اليدين بجانبه اجلس...ابكي و اصرخ،احدق في عينيه بكل حقد و كراهية..
(اتركني و شأني ما الذي تريده مني؟)
(جسدك،انتي،دموعك،حبك...اه بالمناسبة لقد سجنت سيزار و عاءلتة بتهمة التعدي على الممتلكات..)
(هل انت مجنون اعدني..من تكون؟هل انت من النبلاء ؟اتن منهم ذو القلوب الباردة..)
(هل لهم قلب بارد ..اوه ارى ذلك)يبتسم ابتامة شريرة ثم يقترب مني،يلمس شعري ثم يقبله
:(يا لك من فتاة جميلة و شريرة..كوني لطيفة و هادءة فقط اعدك انكي ستحصلين على كل ما تتمنيه)
(اتركني و شاني و ابتعد عن قريتنا هذا كل ما اريد )
(حسنا ساترك القرية بشرط واحد يا جميلتي..كوني لي ...)
(هل هذا هو شرطك؟اقبله ان واعدتني ان تتركهم و شانهم)
بدا يحدق في عيناي ثم مسح دموعي:(اعدك يا جميلتي...احبك)(انت شخص مريض..لو تعلم كم اكرهك)
لم اتوقف عن البكاء..طوال الطريق
(اووه لقد وصلنا يا شريرة فل ننزل )
امسك بيدي ثم انزلني.
انه قصر مساحته اكبر من مساخة قريتنا..هذا القصر المشؤوم سيكون سجن بالنسبة لي..حملني بين يدية الى الداخل ..امر الخدم كلهم بالاعتناء بي..لم استطع فعل شيء حملني الى غرفة ما..انها غرفتة .(انزلني،اتركني و شاني لن افعل ما تفكر به،انا لست ملكك يا مغرور و لن اطيعكك افهمت؟)
جلس فوق سريره ثم امسك يداي المربوطتين..
(انت..اول فتاة تقاومني و ترفضني..الست وسيما في نظرك؟)
بدات احدق به بتقزز،ثم قلت (من ستريد شخصا مثلك مغرور،كريه،نرجسي)
حدق بي ثم بدأ يضحك(هاهاهاها ماذا؟)جلبني نحوه بكل قوة حتى جلست فوقه امسك بفخضاي و أدارهم نحو خصره ثم قبلني بكل قوة ....عضضت شفتيه حتى تسببت له بجرح ثم صفعته(هل انت مجنون ؟)
(طعم التوت البري....كم احببتهم اههه رائع قبلتك حلوة مثلك يا جميلة..بالمناسبة كم عمرك؟)
(اتركنييي)
(لا تكوني قاسية اجيبي عن سؤالي)
(عمري ثماني عشرة سنة ما الذي سيهمك في سني؟)
(انا اكبرك بسنة يا جميلة،انا احب القراءة و المبارزة و انتي؟)
(لا احب اي شيء و لا يهمني ما تحب )
(اكلتي المفضلة هي السمك المشوي وانتي؟ اذا اجبتي على اسئلتي ساتركك حسنا؟)
(احب القراءة و اللحم المشوي،هل لك ان تتركني الان؟)
(لا ...ارغب بتقبيلك مرة اخرى)
صفعته صفعة اخرى ثم قلت له(افلتني يا كايون و الى ساضربك بكل قوتي اتفهم ما اقول )
(قولي اسمي مئة مرة و سافكر ؟هل تالمك قدماك؟انهم جميلتين و ناعمتين حتى وجهك ناعم و جميل مثلك بشرتك و عيناك...سيجن جنوني)
(انت مجنون في الاصل ايها النرجسي )
يسدير ثم يرميني فوق السرير يمسك يداي ثم يقول (انا مجنون بك...)☆☆☆☆☆☆يتبع..
أنت تقرأ
احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا :❤ In Love With a Tyran
Romanceصوفي الفتاة القروية المحبوبة...ذات يوم تتعرض قريتها للهجوم من طرف الملك الطاغية كايون ريتشاردو،الملك البارد الذي وقع في حبها بعمق،و من جهة اخرى الفونسو الرجل الدافئ و الاخ الاكبر الذي يخفي وجهه الحقيقي... ترى كيف سيكون مصير صوفي؟و ما علاقتها بك...