مشاعرنا(الفصل23)

131 4 0
                                    

نحن هنا...امامي من اشتراني من والدي و امام الباب من كان السبب في معاناتي..مكان قظر مظلم و متسخ مليء بالمجرمين و الحشرات هنا حيث يوجد الفونسوا ريتشاردوا

-(يحدق بذهشة و يجلس بهدوء) صوفي...لما انتي هنا؟،فالتخرجي من هذا المكان انه لا يليق بك.

تقترب من الزنزانة و هي تحدق بالفونسوا ببرود:-انت وغد يا الفونسوا اتعلم هذا؟

-هاها ااااه(يضحك بسخرية ثم يتنهد)اعلم .. اهذا كل ما اتيتي من اجله؟

(تقترب منه بهذوء و هي حذرة)-اترغب بالخروج من هذا المكان؟

صدم الفونسوا بما قالته صوفي ثم اجابها قائلا:-مالذي تقصدينه؟

-اجب بنعم او لا؟

-(هز الفونسوا رأسه و هو متسائل)جيد اذا...هل تعلم شيئ ما؟انا لا اكرهك يا الفونسوا اتعلم لماذا؟لانك اهتممت بي و ساعدتني.

-هل...هل انتي بخير؟انا لا افهمكي يا صوفي.

-هل تعلم لما انا بقربه؟(تهمس في اذنه)للانتقام..الانتقام هو كل ما افكر به الان سأجعله يتذوق نفس العذاب.. شخص مثله لا يستحق السعادة...

-ابتسم الفونسوا قائلا :انت لست نفس تلك الفتاة البريئة....ماالذي تنوين فعله؟

-هذا ليس من شأنك...كل ما عليك التفكير به هو حريتك.

تخرج صوفي من السجن...

-صوفي؟...اانت على ما يرام؟

-لنذهب جوليان ينتظرني..

عند صعودهم للعربة لم يستطع كايون التساءل في ما قالته صوفي لالفونسو؛كان الفضول يقتله...حاول كايون الكلام مع صوفي و لكنها كانت دوما ما تتجاهله ممسكة بطنها.

-هل..انتي بخير اتشعرين بتوعك؟

-لا انا بخير

-اذا لما تمسكين بطنك؟

-ليس بطني...اووه اتتكلم عن هذا ؟(تخرج الخنجر من جيب فستانها) انه اذاة للدفاع على النفس.

سرعان ما فهم كايون قصدها،شعر بشعور سيء يراوده حدق بها بحزن و غم قائلا:

-ا..انا..انا لن اؤديك..لن ...افعل.

-جيد

-انا احبك يا صوفي...من فضلك فالتسامحيني (يحدق في الارض و هو يحبس دموعه التي كانت على وشك النزول)

-و انا ايضا احببتك،لماذا مزقت فستاني  و...واعتديت علي؟...اه نسيت لقد كنت ثملا لهذا  فعلت بي ذالك ضربتني عندما اردت الهروب، و حاولت خنقي ، خطفتني داخل تلك العربة التي كانت في مكان بعيد و مظلم و بارد.. لولا مجيئ الفونسوا لما كنت حية ..لماذا لم تأتي للاعتذار في الغد و لماذا لم تمنعني من الذهاب؟لماذا لم تأتي للقرية و تأخدني و تنقظني من ظلمهم و من ضرب ابي و سجنه لي؟بماذا لم تكن بجانبي عندما حملت بأبنك جوليان؟(تعاتبه و تصرخ في وجهه..تبكي)ها نحن ذا داخل العربة هيا الن تفعل نفس الشيء اووه انت بوعيك الان يا كايون ريتشاردوا المريض النفسي،مجرم،قذر ،جبان ..

احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا  :❤ In Love With a Tyran حيث تعيش القصص. اكتشف الآن