مات الحب (النهاية الفصل51)

222 5 2
                                    

لست مرتاحة لذهابهما،منذ اسبوع كان جوليان يتصرف بغرابة، اصبح قريب من كايون فجأة،هذا يجعلني اشك،اهو حقا حاول تقبل ابيه كما تقبلته ايضا،ام ان افكار الانتقام منه لا تزال محفورة بدماغه.

-ابي(مع ابتسامة)فالنذهب للصيد انا و انت و عمي

يجلس فوق مكتبه و هو يمسك تفاحة يأكلها،يبتسم بوجهه و يتصرف معه بطبيعية كأي ابن مطيع.

-بالطبع يا بطل فالنذهب(يربث على رأسه)

ينتظرون مجيئ الفونسوا بفارغ الصبر على استعداد للذهاب ثلاثتهم يرتدون ملابس السيد،على كامل الاستعداد..كانت صوفي غير مرتاحة لذهابهم،تحدق بالفونسوا الذي عانق أخيه فجأة مع ابتسامة تعلوا وجهه،و جوليان بجانبهما..كان كايون سعيدا بمصالحته مع أخيه و تقربه من ابنه عند توجهها نحو الاحصنة مستعدين للركوب ،قبل كايون صوفي بلطف..نظرات الغيرة على عينى الفونسوا..

اخترتيه كالعادة،سنرى..

وصط الغابة فوق احصنتهم،يصطادون،خلف كايون كان الفونسوا يحدق به ببرود ينتظر الفرصة المناسبة...

-اخي فالنذهب لهناك علينا ان نتحدث قليلا (مع ابتسامة خبيثة)تفكيره واضح كوضوح الشمس،لم يرتح جوليان لعمه،حاول إيقافه ولكن كانت خطة الفونسوا مدروسة بشكل كامل،خرج رجال من الغابة،امسكوا بجوليان..

-الفونسوا،كلا لا تفعل(يمسكون به و يربطون يديه يضعونه ارضا)

-ماذا ألم تكن ترغب بالانتقام منه(يحدق به بخبث و برود)

كان الجو كئيب،السماء رمادية تتهيأ للمطر،صوت الرعد..كانت صوفي تبحث عنهم لأنها شكت بالفونسوا الذي كان يخطط لقتل أخيه.

رغم عددهم الكثير إلى أن كايون اختار قتالهم،بعضهم بالضرب،بعضهم بالبندقية، الدماء و المجروحين يغطون طريق الغابة،كان هدفه هو انقاد ابنه من الفونسوا ظنا من انه سيؤديه الا ان الفونسوا كان له هدفا مختلفا،كره كايون اكثر عندما رأى ما فعله بصوفي مرة اخرى و ما قاساه جوليان بسببه،لقد اشتد حقده له،..جاء واحد من رجال الفونسوا وراء كايون،ضربه ضربة قوية بخلفية البندقية على رأسه بعد سقوط ارضا،هجم اثنان عليه برحوه ارضا إلى أن سألت الدماء من فمه و اصبح كله مغطى بالكدمات و الجروح،كايون ريتشاردوا يصبح ضعيفا و غير قادر على القتال بمجرد شرب الاكسير،شخصيته هذه لم تتعلم القتال و القتل كما يفعل و هو طاغية..اقترب الفونسوا من كايون و هو يمسك سيفه موجهه له،كان جوليان مربوطا يصرخ و هو يترجى الفونسوا.

-ابي(ينادي الفونسوا)لا تكن وحشا مثله،انت لست مثله (يحاول استعطافه)

يستدير الفونسوا نحو جوليان ثم يقول له مع نظرات حزن،كل ما فعلته الان و كل ما سأفعله هو من اجلك انت و صوفي(يحدق بكايون) اتعلم ما فعلته بصوفي طوال هذه السنوات..
كان كايون منصدما،نظرات الخوف داخل عينيه.

🎉 لقد انتهيت من قراءة احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا :❤ In Love With a Tyran 🎉
احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا  :❤ In Love With a Tyran حيث تعيش القصص. اكتشف الآن