بعد ما جاء الطبيب البارحة و تفحصني شربت الدواء .لم انسى كلام امي،و نظرات ساندي لي لم انسى ذاك اليوم الذي اختطفني فيه هذا المجنون و جلبني الى هنا...
(صباح الخير هل استيقظتي؟.. لقد غفوتي قبل ان يصل الطبيب،و بقيت نائمة طوال اليوم بالتأكيد ستكونين جائعة لذالك حضرت لكي الطعام ){مع ابتسامة}
بقيت صامتة و لم ترفع رأسها للتحديق في وجهه بل تجاهلته كأنه غير موجود،مشاعر الكره داخلها لم تتختغي لانه كان سببا في الهجوم على القرية و اختطفها،هددها بالسيف و امسكها بقوة الى تلك الغرفة الباردة في منتصف الليل من دون ماء او طعام ...
(لا اريد ..من فضلك انصرف فرأسي يؤلمني )
(سأنصرف بشرط ان تأكلي قليلا حسنا؟)
اخدت صوفي الصحن و ارغمت على نفسها الاكل رغم انها لا تشعر بمذاق ما تأكله و لديها رغبة في التقيئ...
(هل تشعرين انكي بخير؟اترغبين بأخذ جولة في المملكة؟..)
(لا اريد ){تكلمه ببرود}
اخد كايون الصحن من يديها ووضعه بجانبه و بدأ يحدق فيها ثم لمس جبهتها للتأكد من حرارتها،و تكلم بنبرة باردة..
(هل تعلمين انك الشخص العاشر الذي يتعدى حدوده معي،و التي صفعتني و صرخت في وجهي ولا ننسى تجاهلك لي..)
(اختطفتني،قبلتني من دون ارادتي ، ثم حاولت قتلي،رميتني في غرفة بارده من دون ماء او طعام و الان تعاملني بلطف و تهتم بي من اجل ان احبك لانك وحيد و لا احد يحبك.. هل انا على حق؟هل يحبك احدا؟ ،لا لا اظن،و لا يهمني ان حملت سيفك مرة اخرى و اردت قتلي او سجنتني.ارأيت وجه كل من يعمل هنا وجوههم تملئهم الخوف و الرعشة جميعهم يشعرون بالاكتئاب عند رؤية وجهك.. )
(هل تعلمين ما حدث للاشخاص التسعة؟لقد قتلتهم..لا تفهميني غلط لم اقتل تسعة فقط بل كان الف شخص خلال المعركة بين الشمال و الجنوب،لقد قطعت رؤوسهم،حرقت جثتهم..)
شعرت صوفي بالاختناق و الرعشة و لكنها استطاعت الحفاض على هدوئها..
(لا يهمني كم شخص قتلت،و لا تهمني حياتك او انت فأنا اكرهك..)
شعر كايون بالحزن و الغضب ثم وقف من فوق السرير و ذهب عند فتحه للباب قال بنرة بارده يملؤها الغضب :
(استعدي الليلة..انتي ستكونين ملكي طوال الليل )في لحظة خروجه ضربت الباب بوسادتها ثم امسكت قلبها الذي كان يرتعش خوفا من كلام كايون لها،لم تعد تستطيع التنفس بشكل سليم بسبب مرضها الربو الذي يخنقها في كل مرة..عند محاولت وقوفها لشرب الماء سقطت ارضا و اسقطت كلا من الصحن و الكوب في الارض ،دخلت الخادمات اللواتي كانوا يرافقنها و رأوها،نادوا كايون و كبير الخدم..
دخل كايون مسرعا عند صوفي ،كانت لا تستطيع التنفس
(صوفي هل انتي بخير اتسمعينني؟)،من حسن حظها انه كان يعلم بمرضها حملها بين ذراعيه ثم اخدها قرب النافذة و منحها دواء الربو ....استطاعت صوفي ان تهدأ و تستنشق بعض الهواء ..
(هل تشعرين بتحسن ؟هل انتي بخير؟)
انهارت صوفي بالبكاء ثم بدات ترتعش مرة اخرى (اب..ابتعد ع..عني،انت وحش مريض،مجنون طاغية سادي اناني){تشهق و تبكي خائفة منه)
(فهمت حسنا فقط اهدئي ){حاول تهذئتها و هو يشعر برغبة في الضحك}
وقفت صوفي ،و هي تتراجه بخطواتها للوراء ،خائفة من ما قاله لها..تستدير يمينا و يسارا فجأتا وقع نظرها على سكين كان فوق مكتب كايون امسكته و بدأت تهدده في هذه اللحظة دخل الحراس و كبير الخدم ..
(توقفوا لا احد يقترب منها ،و الى ساقتلكم ابقوا بعيدين )
(ولكن يا سيدي ..)
(اخرس.. (يستدير نحو صوفي )انتي اهدئي دعينا نتكلم
(لا تقترب مني ابدا و الى ساغرسه في قلبك المتحجر هذا.. ابتعد ايها الوغد من امامي )
{يبتسم ثم يقترب منها }(هيا اقتليني انا امامك ستكون افضل هدية عيد الميلاد منك يا قروية )
(سيدي لا من فضلك)
يأمرهم بالخروج(انصرفوا من هنا قبل ان تقتلوا انتم ايضا )
خرجوا الحراس و كبير الخدم،جميع القصر كان يشاهد و هم مصدومين ..
امسك بيدها بقوة ثم حاول نزع السكين و لكنها فاجئته بمهارتها في الدفاع ضربت ساقه بقوة ثم غرست السكين في كتفه
(اغغغغ ايتها العاهرة ){يمسك كتفة }
بدأت صوفي بالضحك وهي مرتاحة البال لم تكن خائفة بل كانت مليئة بالقوى ثم قالت و هي تسخر منه:
(انت يا ابن العاهرة هل تتألم الان ؟اذن فالتتالم )
حدق كايون في صوفي و هو يضحك و يتألم في نفس الوقت ثم قال:(اهاهاها رائعة،تجعلينني احبك اكثر من نفسي حتى يا قرويةاغغغ ولكن هذا يؤلم نادي الطبيب )
(هل ما زال لديك الجهد لتعترف لي بحبك ايها المريض النفسي..){تخرج من الغرفة و تخطب الجميع }(ارتاحوا لقد حققت حلمكم و طعنته في كتفه سترتاحون منه لمدة اسبوع كامل لانه سيصاب بالحمة،يا كبير الخدم نادي الطبيب)
خرج كايون من الغرفة و هو يغطي كتفه بمنشفة و الدماء تسيل منه
( اغغغغ ..{يشهق،يتألم}منذ اليوم .. اعلن ان صوفي ستصبح خطيبتي لذا فالتطيعوا اوامرها كما لو كانت اوامري )
كانت صوفي مصدومة و جميع من في القصر في هذه اللحظة استطاعت معرفة ان المعركة بينهم قد بدأت بالفعل..
♡♡♡♡يتبع
أنت تقرأ
احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا :❤ In Love With a Tyran
Romanceصوفي الفتاة القروية المحبوبة...ذات يوم تتعرض قريتها للهجوم من طرف الملك الطاغية كايون ريتشاردو،الملك البارد الذي وقع في حبها بعمق،و من جهة اخرى الفونسو الرجل الدافئ و الاخ الاكبر الذي يخفي وجهه الحقيقي... ترى كيف سيكون مصير صوفي؟و ما علاقتها بك...