منتصف الليل،كان جوليان معاقبا من طرف والدته،يجلس بغرفته،وحيدا لا يمتلك شهية للاكل او الكلام مع أي أحد.
(صوت طرق الباب)ذهب جوليان نحو باب الغرفة ضنا من انها صوفي ولكنها لم تكن هي..
-ماريبيل..(مندهش)ولكن مالذي تفعلينه هنا.
فتاة ذات شعر بني اللون،عينان عسليتين كلون العسل،فتاة جميلة،شجاعة،مرحة..
-هل يمكنني الدخول يا جولي(تضحك له)
يبتسم جوليان ثم يدخلها..تتجول بغرفته منبهرة بمدى وساعتها،يبتسم جوليان من رؤية لطافتها و تعابير وجهها الذي انسته همومه..
-ادن ما سبب زيارتك يا آنسة ماريبيل،أن رأتك والدتك..
-أعلم انها ستوبخني و أعلم أن السيدة صوفي ستوبخني لأنني جلبت لك الكعك(تجلس بجانبه)قل اااه.
-لم أعد داك الطفل الذي يفتح فمه في كل مرة تطعمينه بها.
-قل ااهه(بنظرات جدية)
يفتح جوليان فمه بينما تبدأ بإطعامه،رغم كل معاناته و ما عاشه كانت ماريبيل اكثر شخص يحبه في ذاك المكان القاسي.
-لما عاقبتك والدتك..
-لأنني فعلت شيءا سيئا جدا،ماريبيل عديني انكي ستبقين الأمر سرا أن اخبرتك،و انك لن تخافي مني لأنني لست__
تمسه يديه بينما هو قلق،قائلة له بصوت لطيف و ابتسامة مشرقة:
-انت لن تكون مثل الإمبراطور أبدا لأنك شخص في غاية اللطف.
حكى لها ما حدث بالتفصيل على انه اصاب كتف والده،بدأت الدموع تنزل من عينيه من دون أن يشعر،شعرت ماريبيل بالحزن و الشفقة تجاه ما يعانيه و كيف اصبح،لقد كان طفلا مشرقا مثلها،بعدها اصبح دو قلب بارد كل ما يهمه هو أن يصبح اقوى و ان يحمي امه..
-انا احسد خالتي صوفي،انها امرأة قوية،جميلة،لطيفة لديها ابن شجاع،ابن رائع يحميها..جولي(تعانقه بقوة)انا فخورة بك و سعيدة لأنك صديقي المقرب..
-ماريبيل(يعانقها ثم يبكي)
تدخل صوفي خلسة لرؤية جوليان،تجده يضحك هو و ماريبيل الذي كانت تطعمه كالاطفال و تمزح معه.
-ماريبيل(تتظاهر بالتحديق بها ببرود)اظنكي تخرقين القوانين كالعادة أليس كذالك؟
-نعم يستحيل ان اترك جولي من دون اكل(مصرة على قرارها و هي تتكلم بشجاعة)
-ماري(قلق عليها)اعتذري(يحدق بأمه)انا اسف يا امي.
تقترب صوفي منهما ثم تجلس وصطهما و تعانقهما بقوة،تضايق ماريبيل قائلة لها :
-أيتها الطفلة،لما انتي عنيدة؟
-جولي دافع علي انها تضايقني(تنفخ خدودها)
أنت تقرأ
احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا :❤ In Love With a Tyran
Romanceصوفي الفتاة القروية المحبوبة...ذات يوم تتعرض قريتها للهجوم من طرف الملك الطاغية كايون ريتشاردو،الملك البارد الذي وقع في حبها بعمق،و من جهة اخرى الفونسو الرجل الدافئ و الاخ الاكبر الذي يخفي وجهه الحقيقي... ترى كيف سيكون مصير صوفي؟و ما علاقتها بك...