الانتقام (الفصل 17)

139 4 0
                                    

الصدمة و الرغبة بالبكاء الاشمئزاز و الكره هو ما كانت تشعر به تلك الفتاة المسكينة صوفي ضحية حب كريه فاسد ..

-م..ماذا..لا لا يمكن...يوجد خطأ ما...لاااااا(بدأت بالبكاء و الصراخ )لاااااا...لا اريد طفله..لا اريد..

حاولت ضرب بطنها بالسبب الصدمة ،دخل والد صوفي بعد سماعه بالخبر اقترب منها ثم صفعها :-ايتها الوقحة (صفعها وضربها حاول الطبيب مساعدة صوفي و لكنه طرده بغضب،اسرعت والدتها اليها محاولتا ابعاد زوجها عن ابنتها..توقف عن ضربها اخيرا و لكن المسكينه كان وجهها مشوها..
~~~~~~~~~<<<<<>>>>>>>~~~~~~~
خرج والد صوفي من المنزل في منتصف الليل،في طريقها للحانة امسكه رجلان و خطفاه لمكان مجهول:

-اتركني ايها الوقح(يحاول التخلص منهم)

-اوووهه..اخيرا التقينا يا سيد كريستوف الونزوا،هل تعلم من اكون؟.. هممم رجل مثلك لن يعلم بالطبع من اكون، فتلاقدم نفسي اولا انا الكونط الفونسوا،الفونسوا ريتشاردوا ،صدم كؤيستوف قائلا:ما الذي تؤيده مني؟استقتلني؟
-هاهاها لا يا سيد كريستوف انما ساجعلك شخصا غنيا ..

-ماذا؟ كيف؟

-صوفي ابنتك ستعطيها لي مقابل المبلغ الذي ستطلبه سأوفر لك ما كنت تحلم به مقابل تلك الفتاة..

(ابتسم كريستوف اعجبه اقتراح الفونسوا قوافق):-انا اقبل و لكن توجد مشكلة صغيرة يا سيد الفونسوا :تلك الطفلة حبلى اتؤسدها ؤغم ذلك؟

-هاها هذه ليست مشكلة سأجعلها تنجب ذاك الشيء ثم اتخلص منه و الصق التهمة في كايون ريتشاردوا ...غدا تلك الفتاة ستطردها من المنزل اجلبها الى في هذا المكان و ارتركها عند المدخل الباقي ساهتم به، انت لا تعرفني،لم ترني ابدا هل اتفقنا يا سيد كريستوف.

-بالطبع يا سيدي لقد ماهمت ما تعنيه و لكن ماالذي ستفعله بفتاة مثلها استقتلها ام تبيعها؟

حدق الفونسوا ببرود و هو يبتسم ابتسامة يملئها الشر قائلا:سأجعلها ملكا لي لكي تدفئ سريري كل ليلة .

عند طلوع الشمس اخد كريستوف صوفي بقوة في العربة قائلا:متسخة فالتذهبي للجحيم انت و هذا ابن العاهرة اذهبي عند كايون ريتشاردوا لمساعدتك هاها يا لكي من مثيرة للشفقة

بقيت صوفي صامتة اثار الصدمة في عيناها و الحزن و الكآبة في وجههاند وصولهما رماها في ذاك المكان من دون شفقة او رحمة رمى ابنته الكبرى و لم يستدر لها..

بقيت جالسة في داك المكان و هي تمسك بطنها المطر ينزل فوقها الى ان تبللت ابتسمت قائلة:-لقد كنت مجرد قطعة حلوى لذيذة لوالدك الوغد و لكنني اقسم بحياتك انني سأكون قطعة سم له ..ظهر الفونسوا فجأة قائلا:-صوفي؟ صوفي لما انت هنا؟وجهك؟

ابتسمت صوفي و هي تحدق في الفونسوا لم تكن في كامل وعيها بسبب الصدمة:اوغاد ريتشاردوا الذين دمروا حياتي...الفونسوا ريتشاردوا اهذا انت.

لم يكن يتوقع ان تلك الفتاة البريئة ستصبح باردة و متحجرة القلب في هذه اللحظة عرف انها تمقت كايون من اعماق قلبها.

-صوفي؟..انا لا افهم

-داخل هذا البطن يوجد شخص غير مرغوب به طفل اخيك ال*****(تتصرف ببرود و قصوى)استقتلني؟ام انت مستعد لترى مت سيحدث لذاك الوغد؟الاختيار لك يا الفونسوا ريتشاردوا؟

-فالتأتي معي،لن اتركه يؤذيك اكثر من هذا ..صوفي لنجاح انتقامك انتي تحتاجين للقوة اتسمحين لي بمساعدتك(مد يده لها لمساعدتها عن النهوض،مسكت يده قائلة:ان خنتني انت الاخر سأقتلك مع اخيك لن اشفق عليكم يا عائلة ريتشاردوا ابدا ...
ركبت صوفي القطار مع الفونسوا،كانت شاردة الذهن طوال الطريق،السعادة كانت تغمر الفونسوا لان نقطة ضعف كايون بين يديه.

-صوفي؟استجهضينه؟(يحدق ببرود في بطنها)

-لا...ربما ينفعني(تبتسم كالمجنونة )،لفونسوا؟لما لا تصبح والدا له انت على الاقل لست وغدا مثله عندما انهي مهمتي سأتركه بين يديك هاهاها (تحدق في الفونسوا )الفونسوا كان مصدوما من شخصية صوفي التي تغيرت مئة و ثمانين درجة..

{يتبع..}

احببت الطاغية،ضحية كايون ريتشاردوا  :❤ In Love With a Tyran حيث تعيش القصص. اكتشف الآن